الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد طالبات تخصصوا في الملابس والنسيج

هل يوجد طالبات تخصصوا في الملابس والنسيج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hoood
    hoood

مبتعث مجتهد Senior Member

hoood أستراليا

hoood , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اكاديمي , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • اكاديمي
    • أنثى
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

September 7th, 2009, 08:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواتي واخواني اتمنى من يعرف!!! ارجو الاهتمام بالرد للأهمية

س1 أي معلومة عن تخصص الملابس والنسيج للماجستير والدكتوراة ؟
    لأني معيدة وطالبين مني اني اشوف القبول في أي جامعة معترف فيها عن هذا التخصص اللي انا متعينة عليه

س2 وايش احسن جامعة ممكن الاقي فيها هذا التخصص في امريكا؟ او حتى شفتوا أي احد يدرس هذا التخصص

**ضروري ان اجد تخصصي وبالاضافة لدراسة اللغة

,,,,ودي اسأل عن اختبارGMAT لأني سمعت انه مهم للدراسات العليا فكيف طريقته واذا كان صعب او سهل؟ هذا سؤال لأهل الخبره ....

ارجو منكم الرد ضروري لأن بعد ان وجدت قبول في استراليا وابتدت اموري ولله الحمد تمشي تم الرفض بسبب اكتفاء العدد >> يعني على حظي

والحين مضطرة اني ادور من اول وجديد ارجو الاهتمام بموضوعي ولمن له خلفية عن هذا الموضوع او حتى الاخوات اللي مروا بهذه التجربة

اتمنى انكم تفيدوني ودعواتي من كل قلبي بالتوفيق والتيسير لكم من الله العلي القدير وجزاكم الله كل خير
  2. هلا حبيبتي

الله يوفقك انا حاليا اراسل المعهد التابع لجامعة واشنطن ستيت بمديتة بولمن وشفت الديزاين وتصميم الملابس من ضمن تخصصاتهم هذا رابط الجامعه http://www.wsu.edu/ تاكدي من التخصص عن طريق موقع الوزاره الجامعات الموصى فيها
    7 "
  3. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته...

في البدايه أنبهك أنه الـ GMAT غير مطلوب منك,,,, بل يطلب من طلبة الدراسات العليا في التخصصات الإداريه...

الجامعات التي تقدم تخصص Textiles and Clothing لمرحلة الماجستير... اللي جنبها نجمتين يعني قوية في تخصصك..
    University of Texas At Austin
    University of Kentucky
    Cornell University **
    Ohio State University **
    Iowa State University
    University of California Davis **
    University of Akron
    University of Nebraska-Lincoln
    New Mexico State University
    University of Idaho
    University of Central Arkansas
    Oregon State University **

لمرحلة الدكتوراه...
    Cornell University
    Ohio State University
    Iowa State University
    Oregon State University

يا ليت تتأكدين اذا كانت الجامعات المذكوره معترف بها أو لا,,, فقط راسلي موظف الملحقية الأستاذ طارق الشيخ على هذا الإيميل...

teltayeb(at)sacm.org

موفقه أختي...

7 "
  4. الف الف شكر وربي يسعدكم ويوفقكم يا اخوات سويت فوفو و بقلاوة الله يحلي ايامكم بكل خير وجزاكم ربي جنات النعيم قولوا آآمين
    طيب

معلش سؤال محيرني معقولة مافي اي احد من الاخوات في هذا التخصص يعني ما ابي اكون وحدي ابي ولو اتعرف على اي وحدة دارسة هذا التخصص عشان نستفيد من خبرات بعض ونعين ونعاون والكل يستفيد ياليت اي احد من الاخوات متخصصة في مجالنا تساعد ولو حتى ما انقبلت بس عندها فكرة ولو بسيطة وهنا الاخوات اللي ردوا اول الله يوفقهم ما قصروا اختصروا علينا المشوار وحددوا الجامعات اللي فيها هذا التخصص بس نبي ناخذ فكرة اوضح >>> لا تطالعوا على عيوني من كثرالدراسة

وبالتوفيق لكل المغتربات والمغتربين والله يردهم سالمين و متعافين ويشرفوا بلادهم واهاليهم آآآآمين
    7 "
  5. ماأتوقع ان فيه احد يدرس التخصص
    الا انتي والدكاتره الي يدرسونك هههه

امزح طبعا بس تخصص غريب واتوقع انه حلو للبنات
    بس اهم شيء اختي تتأكدين انه معترف فيه من وزارة التعليم العالي عشان تنضمين للبعثه
    وماأتوقع انه من ضمن التخصصات , الا اذا بتدرسين على حسابك طوال هذي الفترة او معك واسطة هذا شيء ثاني

موفقين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منسم
    أول شئ إنتي مبتعثه عن طريق الوزارة ؟ لا , انا عن طريق جامعتي

إذا كان مبتعثه

غريبه وافقوا لك على التخصص و هو مو موجود ضمن التخصصات المطلوبة للإبتعاث
    انا معيدة , بارضافة انا عرفت ان في بعض البنات ابتعثوا على التخصص دا لكن في استراليا وما عندي خبرة عن بنات امريكا
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.