الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى ان يشاركني الجميع برأيه وشكرا .......

اتمنى ان يشاركني الجميع برأيه وشكرا .......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وحيد يازمان
    وحيد يازمان

مبتعث جديد New Member

وحيد يازمان غير معرف

وحيد يازمان , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى محتاار , بجامعة لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • محتاار
    • ذكر
    • لم يحدد بعد, لم يحدد بعد
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

September 7th, 2009, 07:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم حمد: انا بصراحة طالب راح ابتعث الى امريكا تقريبا بعد فترة قريبة فاتمنى من جميع اعضاءا لمنتدى ان يفيدوني
    من ناحية
    1_افضل المدن واقلها تكلفها(بالعربي تكفيك ماكافئتك)
    2_جامعة ممتازة في هذه المدينة ((ولازم يكون المعهد تبع الجامعة))
    اتمنى ان الجميع يفيدني برأيه

واللي حاب يتواصل معي على الايميل يقول لي وشكراااا

الدرجة بكالوريس وارجو تحديد المدن وافضل التخصصات
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد يازمان
    نسبتب 90 بس محتار بصراحة بين التخصصات وياليت تعطيني رايك
    والله أنا اشوف الهندسة انسب تخصص لأن البلد لايتطور إلا بالمهندسين وبالذات الهندسة الكيميائية أو الكهربائية أو الميكانيكية أو الصناعية (بالترتيب) و أيضا قبول الهندسة في أمريكا سهل مو زي التخصصات الطبية و إدارة الأعمال
    7 "
  3. الاســـم:	map_of_usa_with_state_names.jpg
المشاهدات: 71
الحجـــم:	19.5 كيلوبايت أنا اشوف إن ولاية ويسكنسن مدينة ماديسونUniversity of Wisconsin-Madisonهي انسب شي والمعهد اللي تابع للجامعة(معهد ويسلي)مرره ممتاز ويمدحوه الناس والولاية بشكل عام تعتبر من أأمن الولايات الأمريكية.استفسار عن مدينه . ماديسون ..ويسكونسن [الأرشيف] - الملتقى السعودي بأمريكا و أيضا لاتنسى الولايات الشمالية الأخرى مثل اوهايو ميتشغن انديانا مونتانا...الخ لكن في نظري أنا اشوف ويسكنسن افضل شي لأن الولايات الأخرى يكثر فيها السعوديين وهذا بالنسبة لي عائق لأني أنا رايح اتعلم ماني رايح افل...

ملاحظة مهمه\الجو في الولايات الشمالية شدييييييييييييد البرودة
    ملاحظة أخرى شديدة الأهمية\ادخل على الرابطhttp://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread120374.html وممكن راح تشطب على كلامي كله وتروح لفلوريدا لأني والله بعد دخلت الرابط حبيت فلوريدا حبا جما.....

وشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــرااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.