الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستحلفك بالله الدخووول أرجووو التثبيت

أستحلفك بالله الدخووول أرجووو التثبيت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية very_smart
    very_smart

مبتعث جديد New Member

very_smart غير معرف

very_smart , تخصصى studint , بجامعة azhar
    • azhar
    • studint
    • غير معرف
    • gaza, gaza
    • غير معرف
    • Dec 2006
    المزيدl

January 3rd, 2007, 06:07 PM

نبدأ بالبسمله

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا شاب فلسطيني عملت قبول جامعي وفيزا وصدقت كل الاوراق الرسمية من خلال الوزارة اللي عنا في فلسطين وعملت اوراقي من خلال مكتب عنا فيى فلسطين

الان أرجوووا منكم الانتباه أكثر .................

أنا شاب وصلت مطار كييف في أوكرانيا على الخطوط التركية ، أنا موجود في المطار ذهبت للكونتر
    لأقدم جواز السفر حقي والفيزا والدعوة حق الجامعة في فنيتسيا

من مرئا للجميع ، كان هناك شرطة أوكرانية ، ناداني الشرطي الاوكراني على ما أظن أنه من الاستخبارات وقال لي : نريد مقابلتك ونفحص أوراقك .
    ذهبت معه فسالني عدة أسئلة بدما أن أنهينا من الاسئلة قال لي إنتظر في الخارج ، أصبحت وأمسيت وأنا أنتظر منهم رد على أن يدخلوني أم لا ....
    ثم إذا به الضابط أتى إلي وقال: يجب عليك أن تعوووووووود لبلدك ...
    فأنا تفاجئت وايم الله من هذا الخبر ..

قلت له لماذا ..؟
    قال : هذه ليست بمشكلتي إنها مشكلتك ....
    فقلت له وأ،ا متعجب ومجروووح : لماذا ؟ ...

أنا مجرد طالب أريد الدراسة في بلدك لا أكثر ...

فوالله أنا كنت مجرووح جرح عميق

وكنت خسران حوالي 2000 دولار أمريكي حق تذاكر طيران وفيزا وقبول جامعي

فأريد مساعدتكم إخواني ...

أرجوووكم أن تنظروا لحالي فأنا أنتظر الرد منكم

وأنا الان عدت إلى وطني فلسطين

وشكرا لكم جميعا .........
  2. تر ى الوضع جدا جدا سيئ وأنا أتمنى إنك تتكلم مع السفاره الأوكرانيه والملحقيه الفلسطينيه
    ترى السفاره هي المسؤله عن إجراءات الدخول والخروج من البلد وكمان كيف يعطوك الفيزا إذا ماكان ودهم يدرسوك .
    انا انصحك تسوي كذا .
    وربي يشهد إن قلبي معك واتنمى إنك تخبرنا بكل جديد الله يوفقك ويسر لك أمرك ..........
    7 "
  3. يمكنك رحت لأمريكا قبل بداية الدراسة اكثر من 3 اسابيع..لان مكتوب ممنوع تحضر أمريكا قبل بداية الدراسة
    شوف الاي 20 تبعك كم المدة المسموحة بالوصول الى امريكا قبل بداية الدراسة هل هي 3 اسابيع ام 10 ايام او اسبوع على حسب الجامعه
    الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة master111
    يمكنك رحت لأمريكا قبل بداية الدراسة اكثر من 3 اسابيع..لان مكتوب ممنوع تحضر أمريكا قبل بداية الدراسة
    شوف الاي 20 تبعك كم المدة المسموحة بالوصول الى امريكا قبل بداية الدراسة هل هي 3 اسابيع ام 10 ايام او اسبوع على حسب الجامعه
    الله يوفقك

اعتقد ان الله انعم عليك بنعمة البصر الرجال يقول صارت المشكلة في اوكرانيا وانت تقول طالع
    i-20 حق امريكا وتتفلسف

والسلام خير الختام
    7 "
  5. أحب أطمئنك أخي أن هذه ليست مشكلتك وحدك, قبل فترة قرأت إن الممثلة الفلسطينية نسرين طافش تعرضت لموقف شبيه حيث اضطرت للنوم في أرض المطار بسبب مشاكل أمنية و طلع السبب في النهاية تشابه أسماء
    ممكن السبب يكون إسمك و على كل لابد من مراجعة السفار في مصر بس لازم تكون حذر و تتأكد من سلامة موقفك عشان حسن النية ماله مكان عند بعض الأمم و ما يحتاج أفكرك بما صار لأخونا حميدان التركي في أمريكا ,عشان يكمل دراسته ..الآن يقضي حكم ب 28 سنة في سجون أمريكا, و الله يحميك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.