الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه..سعوديه..أمريكيه..مالفرق؟؟

مبتعثه..سعوديه..أمريكيه..مالفرق؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حيفرق معاكي في كدا شي...انا نفس وضعك سعوددية امريكيه...خدي رقم السوشال سكيورتي نمبر حيفيدك مره.....بالنسبه للجامعه حتى لو عندك جنسيه عندك اختيارين ممكن تسجلي من قسم المريكان بسسسسس لغتك لازم تكون كويسه لانه حتى لو عندك الجنسيه بس اخر شهاده لك بلغه غير حيطلبو منك توفل او تدرسي معهد لغه........بس نصيحه سجلي من قسم الانترناشنال لو اخر شهادة لك بلغه عربيه...........لو اخر دراسه لك بالنجليزي ما احد يسالك عن التوفل
    butterfly12 مشكوره حبيبتي
    طلعت لي سوشال سيكيورتي نمبر من زمااااان بس مثل ماهو مااستخدم كأنه زينه عندي لووول
    انا خلاص رسيت اني اسجل المعهد على اني انترناشونال, دام انه فيني ادخل المعهد ليش لا, ينفع مايضر (:
    وبعدها في الجامعه أقلب أمريكيه D:
    عشان استفيد بعد من البوينتز في السوشال سيكيورتي

تسلمي حبيبتي عالإفاده
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.nonna
    انا برضو سعوديه امريكيه..لو اخذنا السوشال سكيورتي نمبر بيفيدني في ايه بس بدي اعرف..؟؟؟
    هلا اختي
    انا مو عارفه ايش فايدتها بالضبط ومن جميع النواحي
    بس حسب فهمي المتواضع انه السوشال سكيورتي عباره عن سجل لك في قاعدة البيانات عند الدوله (امريكا)
    الي يبين طريقة مشيتك كويسه او لا في الأمور الوطنيه والماليه وما الى ذلك
    يعني لو كنتي شاريه مثلا سياره, لو كنتي تدفعي بانتظام فهذا بيكون نقاط ايجابيه تسجل في السوشال سيكيورتي حقك
    ولو أخذتي مخالفه مروريه راح تكون نقاط سلبيه عليك
    لو دفعتي فاتورة جوالك في وقتها بتكون نقاط ايجابيه
    والحين في حالتنا, انتي داخله الجامعه وتدفعي الرسوم أول بأول (من عند البعثه من دولتنا السعوديه دام ظلها (: ) راح تكون نقاط ايجابيه عندك.... وهكذا

الفايده انه معظم الأماكن في أمريكا اذا مو كلها لو رحتي مثلا تشتري من عندهم شي بالتقسيط او استأجرتي شي,راح يطلبوا منك رقم السوشال سيكيورتي عشان يشوفوا انتي سجلك نظيف او لا؟ يقدروا يثقوا فيك او لا؟
    وهكذا

هذا حسب معلوماتي البسيطه

والي عنده إضافات او تصحيحات لا يبخل على الأخت الله يعطيكم العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.nonna
    انا برضو سعوديه امريكيه..لو اخذنا السوشال سكيورتي نمبر بيفيدني في ايه بس بدي اعرف..؟؟؟
    هنا لمى تجي تسكني يسالوكي عن السوشال سيكيرتي نمبر لمى تجي تفتحي حساب في البنك يسالوكي عن السوشال سيكيرتي نمبر لمى تشتركي مع الكهرباء يسالوكي عن السوشال سيكيرتي نمبر لمى تسوي اي شي يسالوكي عن السوشال سيكيرتي نمبر
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.