الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارائكم تهمني لا تحرمونا مشاركتكم

ارائكم تهمني لا تحرمونا مشاركتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وين الاراضي يا وطن
    وين الاراضي يا وطن

مبتعث جديد New Member

وين الاراضي يا وطن السعودية

وين الاراضي يا وطن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البوسنة والهرسك , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالب
    • ذكر
    • بريطانيا, liverpool
    • البوسنة والهرسك
    • Feb 2009
    المزيدl

September 10th, 2009, 09:34 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
    بعدالتحية والسلام ...................
    اخواني انا ادرس في بريطانيا مرحلة الماجستير وما كتبت الموضوع في ملتقى طلاب امريكا الا لثقتي في بعض العقول الموجودة هناك وثقتي فيكم انتم بالتحديد
    انا الان في مرحلة اللغة وابي اخذ تخصص في الماجستير يامن مستقلبي علما باني تخرجت من جامعة الملك سعود بتخصص عام ادراة اعمال وتخصص دقيق ادارة مالية ( ياليت يا اخوان تجاوبون على اسئالتي وترقمونها مثل ماهي موجود تحت
    1- هل من الافضل تغير التخصص في مرحلة الماجستير عن التخصص الذي قمت بدراستة سابقا ( يعني اكمل مالية او المفروض اغيرة )
    2- انا فكرت في ادارة المشاريع كثير كثير كثير بس ما ادري كيف قوة التخصص وكيف مستقبله
    3- هل اقدر ادرس تخصص ادارة المشاريع لمرحلة الماجستير او انه خاص فقد بخريجين الهندسة وغيرهم
    4- هل فيه تخصص ثاني تنصحوني فية وتحسون انه قوي مع التعليل >>>>>>>( هذا اختبار قواعد مو موضوع )

تحياتي الخالصة لكل من شارك واتمنى لكم التوفيق والسداد في حياتكم العلمية والعملية
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.