الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد المعرروف

رد المعرروف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الليـــــل
    الليـــــل

مبتعث جديد New Member

الليـــــل غير معرف

الليـــــل , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى .......... , بجامعة ..........
    • ..........
    • ..........
    • ذكر
    • .........., .........
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

September 11th, 2009, 06:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمان الرحيم

رد االمعرروف

انا اول المستفيدين من هذا المنتدى مع العالم اني لم اذهب للدراسة الى الان

ولكن اذا وفقت في الابتعاث ان شاء الله يجب ان لا انسى معررروف هذا المنتدى الشامخ

لان هووو من وجهني هووو من اخذت بنصائحة فلا تبخل على اخووووانك بالنصيحه

لا تهجرررر هذا المنتدى بعد ان اخت بنصائحه فاعلم اخي ان اخووونك في حاجتك مثل ماكنت في حاجتهم

صحيح ان بعض الاخوووان لم يهجرررووو هذا المنتدى وهم قله ويعلمووون حاجة اخوانهم لهم ولكن انهم قله

نرى ان المسجلين في عام 2008 قله في الردود وجميع الاخوووان هم مسجلين عام 2009

وهذا دليل ان بعض الاخوووان المبتعثين لم يردو الجميل لهذا المنتدى

اشكررر القائمين على هذا المنتدى من مراقبين ومشرفين وصاحب الموقع وكل من يحب ان يوجه اخوووانه

الى الطرريق الصحيح
  2. طيب انتم الله يجزاكم خير ساعدونا وجيبولنا قبول مشروط اذا تقدرون انا للحين ماقدرت اوفر قبول مشروط والكل يعطيني رابط الجامعه وانا الانجليزي دماااااار

تقدرون تساعدونا اكثر الله يجازكم خير واذا ماقدرتوا ايضا الله يجزاكم خير
    7 "
  3. صحيح كلامك اخوي بس اللي ملاحظه ان اغلب المواضيع هي استفسارات سطحيه ويغلب عليها طابع الاستعجال يعني يجي واحد يسجل ويحط موضوعه قبل مايتعب ويبحث بنفسه عن الاجابه في المواضيع اللي قبل ... وخصوصا الممنتدى في خاصيه البحث ووممتازه
    وثاني شيء الاستفسارات اللي من نوع ... تكفون ايش افضل ولايه تصلح لي وايش افضل تخصص لي وايش ... يعني هلاشياء المفروض الواحد يعرفها بنفسه ومايعتمد على غيره فيها.

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.