الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يجيب على سؤالي؟؟

من يجيب على سؤالي؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5342 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريب في الحياة
    غريب في الحياة

مبتعث مستجد Freshman Member

غريب في الحياة الولايات المتحدة الأمريكية

غريب في الحياة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة University of Dayton
    • University of Dayton
    • قانون
    • ذكر
    • DAYTON, OHIO
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 11th, 2009, 02:30 PM

انا متخرج من كلية الشريعة بمعدل 2،88 من 5 ( جيــــد) ولدي خبرة قانونية مدة ثلاث سنوات تقريباً ، وأرغب باكمال الدراسة بأمريكا في تخصص القانون التجاري سؤالي:
    1- هل اقدر احصل قبول بسهولة من جامعة امريكية بهذا المعدل ؟
    2- هل تفيد الخبرات إذا أرفقتها في القبول؟
    3- فيه مكتب بالرياض طلب مني 2500 ريال ليجيب لي قبول مشروط ، هل يسوى التكلفة وأريح بالي؟ أو إذا خلصت اللغة هناك أقدر أجيب قبول من جامعة هناك بسهولة؟

افيدوووووووني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الحياة

انا متخرج من كلية الشريعة بمعدل 2،88 من 5 ( جيــــد) ولدي خبرة قانونية مدة ثلاث سنوات تقريباً ، وأرغب باكمال الدراسة بأمريكا في تخصص القانون التجاري سؤالي:
    1- هل اقدر احصل قبول بسهولة من جامعة امريكية بهذا المعدل ؟لا والله للاسف القبول في أمريكا في قسم القانون صعب نسبيا وبالذات بالمعدل اللي عندك>>>اعذرني
    2- هل تفيد الخبرات إذا أرفقتها في القبول؟ممكن تفيدك لكن والله القانون في أمريكا سالفته سالفه
    3- فيه مكتب بالرياض طلب مني 2500 ريال ليجيب لي قبول مشروط ، هل يسوى التكلفة وأريح بالي؟ أو إذا خلصت اللغة هناك أقدر أجيب قبول من جامعة هناك بسهولة؟لاتروح مكتب ولاهم يحزنون كلم الأخ المبتعث11 إن شاء الله يجيبلك قبول

افيدوووووووني
    على فكره لاتعتمد على كلامي وتحبط همتك...أسأل الله العلي القدير أن ييسر لك الدراسة في الخارج ويجعلها خيرة لك في دينك ودنياك وعاقبة أمرك..ولاتنساني من دعائك
    7 "
  3. 1_ تقدر تجيب قبول بمعدلك هذا لكن ليس بسهوله على قولتك
    2_تفيدك الخبره وبقوووه خاصه في مساعدتك على القبول الجامعي بنفس تخصص القانون لان خبرتك في نفس المجال
    3_ يارجال تسوى ال2500 ريال اذا هو بيجيب قبول مو ياخذها وبعدين يقولك ماحد قبلك ويضحك عليك مثل باقي المكاتب (اما بالنسبه لباقي الشباب فما انصحك فيهم خل المكتب يقوم بكل شي وارتاح )... خاصه اذا انت ماتعرف للانجليزي
    7 "
  4. أولاً : أشكر لكم تفاعلكم .. واسال الله لي ولكم التوفيق في الدارين !!
    ثانياً : أغراني كرمكم بالإجابة على سؤالي فصبركم علي
    1- المكتب يقول تدفع في البداية 1500 ريال ، ثم متى ما جبت لك قبول تدفع الباقي 1000 ريال. لكن لو ما حصلت لك قبول ارجع لك كامل المبلغ !! اللي هو 2500 ريال!!

2- أمر آخر أنا بكون مرافق لزوجتي المبتعثة فسؤالي هل أجيب قبول من هنا او بعدين!! لأني ودي اروح وأنا مرتاح واتفرغ للغة ولا أشغل نفسي بقبول الجامعة من جهة واللغة من جهة ثانية!

3- سؤال أخير .. إلحاق المرافق بالبعثة هل هو مازال مفتوح او فيه اشكال ، وهل يمكن دراسة المرافق للماستر وهو لم يلحق بالبعثة يعني مثل دراسته للغة!!
    7 "
  5. هلا اخوي

طالما انو المكتب قال بيرجعلك المبلغ اكيد لو ماجاب قبول فتوكل على الله وريح راسك ..

2- تقدر تجيب قبول لغه لزوجتك وانت بالسعوديه بسهوله
    3- الحاق المرافق بالبعثه مازال مستمر تقدر تلحق زوجتك بالبعثه للغه بسهوله يمكن بعد شهر او شهرين يوصلك الالحاق بس ابدأ باجراءاتك من اول ماتوصل ...
    بعد ماتحصل زوجتك على قبول اللغه وتراسل الجامعات وتجيب قبول صريح من جامعه قدم اوراقها طلب بعثه للماستر وانشالله يجيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.