الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاهد ELS من ينصفني ؟؟ من يرد كرامتي ؟؟؟؟؟؟؟

معاهد ELS من ينصفني ؟؟ من يرد كرامتي ؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5340 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يستر والله خوفتوني
    اناا دراستي في 16/ 11/2009
    في بتسينبرغ في نفس المعهد في جامعة بونت بارك
    الله يسعدكم اللي عنده خلفية عنه يقولي
    الله يعين زوجي مااااعنده مررررررة لغة ويفصل من العمل و البعثة املنا الوووووووووووووووحيد
    7 "
  2. إسمحوا لي بتعليق حيادي بعيد عن الحماس:

اولا أعلم جيدا ان معاهد ELS ليس لديها قوة تعليمية أكاديمية ولكن لديهم ميزتنا يصب توفرهما في المدارس الاخرى:

الاولى : ان المعهد يضمن لك بوابة المرور لكثير من الجامعات في امريكا تقريبا 500 جامعة.
    ثانيا: المعهد يعتمد نظام التدريس الشهري يعني لا قدر الله إذا رسبت لا تحتاج لاعادة 4 شهور مثل بعض الزملاء في معاهد الجامعات ( خاصة ان عامل الوقت عامل مهم جد)

أعلم ان المعهد يشترط اجتاز الاختبار النهائي في مرحلتين المستوى التاسع والثاني عشر. والاختبار تقريبا فيه 140 سؤال او اكثر بقليل مقسم في مهارات الاستماع والقراءة وبعض القواعد
    هناك ما يسمى بـ ورقة الاجابة وللطالب حق مشروع بالحصول عليها ومراجعتها والتاكد من الاجابات حيث ان المصحح غالبا جهاز الكمبوتر وبالتالي لا يوجد احد سيقوم بالظلم ويمكنك المقارنة مع ورقة الاجابات الصحيحة.

بالنسبة لباقي المعدل والذي يتعمد على التحصيل الشهري ، حسب معرفتي ان هناك ما يسمى بالتقييم النصف شهري بحيث تعرف ما قدمت وما ذا عليك ان تصنع لتجتاز المرحلة.

إذا حضور الطالب للجامعة او معهد اللغة والالتزام بالواجبات لا يعني أبدا النجاح ،

خلال تجربتي مع بعض الاخوان في المعاهد انهم لا يستطيعون ادارة الوقت في الاختبار وخاصة في جزء الاستماع وهذا ليس بذنب المعهد لانه كل طالب مطالب بالقراءة اليومية لمدة 20 دقيقة ثم القيام بتلخيص ما قراء لمدة 10 دقائي يجب الا تزيد عن هذه الفترة. بالنسبة للاستماع يجب ان تكثر من مشاهدة الاخبار والافلام وكتابة ما عرفت يوميا. في بداية الامر ستجد ان الموضوع ممل وصعب ولكن في حالة الالتزام والاستمرار ستجد كل التقدم في المستقبل

إذا يا اخوان لا تاخذكم العزة بالاثم يجب معرفة الاسباب في الاول ولا تكونو مثل الاخوان في معهد نورث تكساس تسببوا في ضياع كثير من احلا م الشباب والشابات

بعدين فيه امر مهم جدا وكثيرا ما نصحت الشباب فيه وتحدث في هذا الملتقى عنه ، أن كل طالب وطالبة يجب ان يقوم باخذ اختبار التوفل او الايلتس كل مدة 3 شهور لمعرفة وقياس مهاراته في اللغة وبالتالي يستطيع التكثيف على نقاط الضعف

وللمعلومية فقط لا اود ان اقول نحن شعب لا يعرف الجدية ونعطي على قدر الطلب وكثير من الزملاء لا ييذل جهد اضافي لتطوير الذات او المجتمع الذي يعيش فيه ، وبالتالي سؤالي واتمنى من الجميع المشاركة هو ما هو السبيل لتطوير المجتمع إذا لا يوجد لدينا همة عالية وقبول للتحدي
    7 "
  3. شكرا للكل ..حبيت اوضع المعهد في st.petersburg

وللمعلوميه مدير معاهد els راسلته وحدث بيني وبينه حوار وللاسف كان معاهم واسلوبه مره مو كويس وغير لبق ..طبعا اليوم ارسلت الايميل الكامل لدكتور بالملحقيه ..وللاسف ماحد رد علي واتوقع ماحد بيرد علي ..

اليوم حاولت رحت الى تامبا احاول اسجل في معهد التابع لجامعة usf لكن للاسف مارضو القبول قفل وانتهى ..ياليت لو احد يساعدني من تامبا بمعهد كويس ..وعندي سؤال هل في جامعه تقبلني بدون توقل بس بمجرد اختبار قبول خاص فيها انا بدرس بكالوريوس ؟؟؟ انا لغتي كويسه امشي

ياليت الفزعه يااخواني محتاج لكم حيييييل
    والله يصبرني على غربتي..انا جيت امريكا لطموح ولهدف مو عشان الناس تحقد علي وانهان ...

لكن انا دعيت ربي وربي وربي كريم واعلم بالحال ..
    شكرا لكم يااخواني وربي يوفقكم ويوفقني وارجع رافع الراس..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yooo
    الله يستر والله خوفتوني
    اناا دراستي في 16/ 11/2009
    في بتسينبرغ في نفس المعهد في جامعة بونت بارك
    الله يسعدكم اللي عنده خلفية عنه يقولي
    الله يعين زوجي مااااعنده مررررررة لغة ويفصل من العمل و البعثة املنا الوووووووووووووووحيد

اول اسمع بالجامعه هذه ؟؟؟وينها ؟؟اي ولايه هل في فلوريدا ؟؟؟في معهد els ?????

؟؟؟

انا في كليه وداخل الكليه معهد els
    7 "
  5. والله تضيق الصدر سالفة السخرية..

انا والله ما اعرف المعهد.. و نصيحتي لك انك تستمر معهم. ما اتصور راح يسمع لك أحد سواء في الملحقية أو غيرها.. لأن دايم بيقولون لك خذ التوفل أجل اذا كانوا يسقطونك.

و على كلام احد الاخوان الاختبارات تجي كل شهر.. شي ممتاز أحسن من كل ترم في بعض معاهد الجامعات. استمر معهم.. ناظر افلام.. اقر لك كتب. و انت داخل بكالريوس يعني منت مستعجل مثل راعي الماجستير. و دايم عندك الترم الصيفي في البكالريوس تقدر تطير فيه مواد و يطيح عنك ترم او حتى سنة من البكالريوس.
    7 "

6. الشعب وافي والحكومه رشيدهـ << بيت شعر احب ان ارددهـ

أخوي والله انك صادق ان المعهد زباله بس فيه ميزه انك اذا تخرجت تقبل في 500 جامعه بشهادته

هذا الي مصبرنا عليه وهم مايعلمون زين عشان عارفين نظام البعثات وطريقتها واذا قربت تطلع رسبوك لين تقرب تنتهي بعثة اللغه
    يعني مستحيل يفكونك وهم يدرون ان باقي لك رصيد اشهر في دراسة اللغه عند الملحقيه
    ولو الملحقيه واقفه معنا والله تلقى المعهد افضل من كذا
    لن المعهد اكثر الي فيه سعوديين
    وهم الي معطين المعهد دعم
    بس المعهد مو راضي يطور ولاهم راضين يغيروننظامهم

<< نفس الحركه صارت معه
    الله يعين
    7 "
  7. الحلقه الثانيه من مسلسل المعهد

اليوم حضرت مديرة المعهد وقالت لكل الطلاب المبتعثين السعوديين فقط يجون الى غرفه رقم كذه في اجتماع على غير العاده طبعا ...طبعا عشان انا اشتكيت وارسلت ايميلات للملحقيه وهم شافوا اني حاط سي سي في الايميل ..المهم عشان كذه اجتمعت فينا المديره وقالت اذا احد عنده اقتراحات او اي شيء يحتاجه يقول لنا طبعا .الاجتماع هذا عشان لو صار شيء او الملحقيه خاطبتهم بيكون رد المعهد سريع انه اجتمع بالطلاب ومافي اي مشكله وهذه شكوى لا تذكر وعشان تمشي امور المعهد واطلع غلطان ...طبعا انا كنت اول الحاضرين ولما رفعت ايدي احس انها انفجعت ..وقلت الي بخاطري وبثقه ...

1- مثل ماتعطوننا اوراق نقيم بعض المدرسين وانتم تحددون المدرسين..احنا نبغى التقيم للكل ونقيم الي نبي مو تحددون 2 من المدرسين نقيمهم ..

2- عاملونا مثل ماتعاملون الاجنانب الثانيين ..يعني لا تفرقون بين سعودي او عربي او اجنبي ..مانبي عنصريه لو سمحتم

3- معمل اللاب او الي يسمى ltc الاجهزه فيه خربانه والمايكات خربانه من الهدفون ..والسستم تعبان ويعلق ..وفوق كذه ذالينا وتقفلونه ..؟؟؟

طبعا الطلاب الي حضروا ماحد سأل الا انا طبعا خايفين من احد يحقد عليهم ويرسبون ..ولاحظت الطلاب كلم ساكتين مدري هل هم مؤيدين لكلامي او معارضين له ..

بعدها قالت المديره قالت طيب راح نشوف الي قلته ..وعلى طول قالت خلاص شكرا لكم ...وراحت ..خافت اكثر عليها وتبتلش

يارب توفقني وتنصرني على من عاداني
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.