الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

San Diego, CA

San Diego, CA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لالا يالغالي

انا مقدم على ثنين بس اخترت واحد اللي قبوله في شهر 10 اسمه embassy المشكله

"ان ماله جامعة تابعه"

وعندي قبول ثاني من UC San Diego اللي حطيت رابطه

وافكر انقل له بس من يبداء الدراسه فيه بس سمعت ان نقل من معهد لمعهد صعبه لكن الله يعين

أخوي Mr.IE الاوراق اللي اجيبها للمقابله النماذج الثلاثه مع الجواز وصوره منه وصوره مقاس 5 × 5

والـ I-20 و إيش كمان ؟؟ طيب لما قلت لهم بتكمل جامعه عطوك 5 سنوات ماطلبوا منك قبول الجامعة ؟؟
    7 "
  2. sسوف يالزين انا في نفس وضعك الحين وفي نفس المعهد وراح اجاوبك باللي يقدرني عليه ربي

أخوي Mr.IE الاوراق اللي اجيبها للمقابله النماذج الثلاثه مع الجواز وصوره منه وصوره مقاس 5 × 5

والـ I-20 و إيش كمان ؟؟ طيب لما قلت لهم بتكمل جامعه عطوك 5 سنوات ماطلبوا منك قبول الجامعة ؟؟

انا كنت مسجل على برنامج خرابيط على اساس اقدر اطلع امريكا بدري عشان اقدر اشتغل مع السفاره وافتح طلب التحاق بالبعثه والحمدلله عطوني 5 سنوات لكن انا رحت امريكا قبل كذا فقد تكون هذي ساعدتني شوي عمومن كل شيء بيد الله,

ايه لازم تجيب معك ال 3 نماذج وكل اللي قلته انت

زائد !!!!!!!! زائد !!!!!!!!!!!!

لا تنسى تجيب معك الضمان المالي و معادلة شهادة الثانوي بالانجليزي واذا ما قد ترجمت الشهاده فروح اي مكتب ترجمه معتمد (حول جامعة الملك سعود فيه كثير)

وجب معك ايصال بنك سامبا بعد مهم وايصال السيفس الله انت دفعته اونلاين لازم تطبعه وتجيبه معك

الزبده خلك مثلي اشتر ملف اللي كنه شنطه وحط فيه كل اوراقك وخله معك دائما هنا ولما تتوفق وحنا معك ان شاء الله هناك

لا تخلي ورقه وحده ماهي معك وخلك حريص اي شيء تدفعه تاخذ ايصال

والوضع ان شاء الله اسهل مما تتصور بكثير والله يوفقك والمسلمين
    7 "
  3. اخوي الغالي ميشو
    الاوراق المطلوبة للسفارة
    صورة 5x5 بس تكون بدون تعديل بالكمبيوتر يعني تكون طبيعية
    كشف حساب لـ 3 شهور
    صور من الشهادات
    وقبول المعهد I20
    ورقة الموعد +رسوم الفيزا من بنك سامبا (498 ريال )+رسوم السيفيس( 200 دولار)
    النماذج الثلاثه
    الجواز

هذي كل الطلبات اللي يبغونها يالغالي

بالنسبة لي انا عطوني الفيزا 5 سنوات بقبول المعهد مع العلم ان المعهد معطيني في ورقة القبول 12 شهر فقط وعند المقابلة قلت لهم اذا خلصت راح اكمل الدراسة الجامعية واوراق الجامعة ماوصلت وسألتني في اي جامعة راح تكمل عطيتها اسم الجامعة والمكان علشان يشوفون انت صادق ولا لا
    وخلال 10 ايام والفيزا واصلة والحمد لله على كل شيء

واي مساعدة انا حاضر يالغالي
    7 "
  4. تسلم يالغلا والله ماقصرت

طيب ماطلبوك ضمان مالي ؟؟ وهل لازم الضمان بنفس اسم الشخص اللي اخذ منه كشف حساب لاخر 3 شهور

وهل فيه تكاليف ماديه بالسفاره لما اروح يعني ؟؟ دفع لشي معين ؟؟

وكيف بتوصلني الفيزا من بعد اصدارها لي هل اراجعهم ولا كيف

واذا قلت اني طالب قبول من اكثر من جامعه هل فيه اشكاليه ؟ ومثلاً لو عطيتهم اسم جامعه والمدينه حقته تكفي ؟ ولا لازم الـ Address كامل

وهل اروح بالزي السعودي > ولا سياحي P:

< ياكثر قرقرتك .:*_*:.

ويعطيك العافيه
    7 "
  5. ما يسمونه ضمان مالي لان الضمان يحجزون الفلوس عليك ولكن يسمى شهادة ماليه
    وبالنسبة للشهادة المالية انا جبتها احتياط بنفس اسم الشخص تبع الكشف لـ3 شهور واخذوها مني.

وفيه مبلغ بسيط للفيديكس تقريبا 65 ريال والرجال الفلبيني تبع الفيديكس يسألك وين ساكن ويرسلون الجواز الى اقرب فرع لهم وانت تروح هناك وتستلمه.

يفضل يالغالي انك ما تقول انك جايب قبول من كذا جامعة انت حدد وحدة منهم وقلهم انا راسلت الجامعة الفلانية في ولايه كذا في مدينه كذا ومايحتاج للعنوان كامل.

بالنسبة للبس انت راح تشوف فيه ناس لابسه ثياب وناس لابسه سياحي على قولتك لكن انا افضل انك تلبس الزي السعودي مع الترسيمة الحلوة بالشماغ وان شاء الله دربك خضر يالغالي
    7 "
  6. اخوي ميشو وصلتني الرسالة الخاصة لكني لا استطيع الرد عليك لان مشاركاتي اقل من 30 مشاركة

اتوقع ان اجراءات السفارة راح تاخذ من اسبوع الى اسبوعين اذا كانت امورك اوكي وبما ان بداية الدراسة في 12/10 وبدايه الدوام لدى السفارة في 9/26 يعني يبقى على موعد الدراسة اسبوعين. اذا اخذت موعد من السفارة في بداية الاسبوع اللي يداومون فيه تقدر تطلع الفيزا قبل موعد الدراسة بأيام قليلية ان شاء الله.

ولكن اشور عليك يالغالي انك تطلب قبول جديد من نفس المعهد علشان تظبط امورك على روقان
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.