الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كلام الملحقية.. اللي ما ينفهم..؟

كلام الملحقية.. اللي ما ينفهم..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتلش
    مبتلش

مبتعث جديد New Member

مبتلش غير معرف

مبتلش , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ??? , بجامعة ???
    • ???
    • ???
    • ذكر
    • ??, ??
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

September 16th, 2009, 04:21 AM

اخواني بعد التحية..

انا رحلتي لامريكا بعد العيد بأيام قليله.. ومن زود حرصي دخلت على موقع الملحقية وقريت في كم صفحه

حتى وصلت لـ جملتين (اللي باللون الاحمر).. وحسيت ان هالجملتين مهمين بالحيل.. لكني عجزت افهم المعنى؟

وتحث الملحقية الطالب الجديد على حضور دورات التهيئة والتسجيل بالجامعة (Orientation session) لأهميتها في تعريفة على الجامعة وأقسامها وما يجب عليه مراعاته خلال دراسته فيها.

ملاحظة هامة جدا:
    على كل طالب سعودي حال وصوله إلى مقر البعثة أن يحرص على تسجيل جواز سفره لدى إحدى قنصليات سفارة
    المملكة.

فـ أتمنى أحد يشرح لي هالجملتين واكون شاكر لك..
  2. أذا انا فهمت فهم قصدهم كل قبل بداية ترم يكون هناك لقاء تعريفي بالجامعه للتعريف بنظام الجامعه ومرافق الجامعه وامور زي كدا..

الثاتي انك اذا وصلت تعبي النماذج الي بموقع السفاره عشان تسجل جوازك بالسفاره السعوديه لأي ظرف لاسمح الله
    7 "
  3. يااخونا في كل الجامعات في يوم ترحيبي او تعريفي المهم ده اليوم يمسكوا الطلاب ويفهموهم كل شي عن الجامعه واش يسوي واش ماايسوي زي مااايقولو يفهمو كوعه من بوووعه يصير فاهم هو فين وضعه ايش بدل مااايكون تاايهه وده اليوم الارشادي يكون الطالب مخيرر يحضرره يعني مو غصب الحكاية بس انصحك تحضره لانك راح تستفيد في اشياء كتير وتعرف فين ممكن ترووح او اي شي تسويه اذا واجهتك مشكله يعني تقصر على نفسك المشوار في اشياء كتير وممكن يشرحلوكم عن مرافق الجامعه وكل جاامعه بطريقتها
    7 "
  4. بخصوص الجملة الأولى زي ما قالوا الشباب ، أول يوم يكون لقاء تعريفي بالجامعة و المباني و الأنظمة!
    بخصوص الجملة الثانية، إذا أنت بتنزل واشنطن عند الملحقية ( و هذا اللي أتوقعه ) الملحقية تسجل عنك الجواز في السفارة!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.