الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستاذMaMdOuH والى كل الاعضاء جاي وطالب مساعدتكم .. ضروري

الاستاذMaMdOuH والى كل الاعضاء جاي وطالب مساعدتكم .. ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نمر جدة
    نمر جدة

مبتعث مستجد Freshman Member

نمر جدة غير معرف

نمر جدة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة سنة اللغة
    • سنة اللغة
    • طالب
    • ذكر
    • شيكاغو, illinois
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

September 16th, 2009, 06:39 AM

السلام عليكم

انا حست كثير في معاهد اللغه (( للاسف التجاريه )) واللي حزنني اكثر ان الملحقيه نصحتني فيها في الـ 5 شهور اللي جلستها من اول ما وصلت امريكا

فقررت اني ادوري على جامعه فيها تخصصي بالاضافه الا انها يوجد فيها معهد لغه تابع للجامعه

وبعد جهد جهيد من البحث لقيت جامعه اسمها George Mason University

الجامعه تقع في مدينة مدينة فايرفاكس بولاية فيرجينيا .. قريبه من واشنطن العاصمة

وانا طالب لسه ابغى ادرس بكالوريس وتخصصي هو Medical Technology

وانا بحثت في موقع الوزارة ولقيت الجامعه معترف فيها وتخصصي موجود

فياليت اللي عندو خبرة في كيفيه ايجاد قبول مشروط في الجامعه على اني ادرس في معهدهم وبعدين في نفس الجامعه

واي واحد يعرف اي معلومة عن الجامعه والمدينة او اي شي ممكن يفيدني ياليت لا تبخلو علينا باي شي

فاكون شاكركم .. والله يوفقو دنيا واخرة ويكون فك كربه اخيه المسلم ونحن في العشر الاواخر

والسلام عليكم ورحمة الله
  2. نمر جدة , ,

دخلت على جآمعتكـ وبحثت عالسريع ما حصلت شي عن القبول المشروط ,

وعلشآن أتـآكـد أرسلت لهمـ رسآلة قلت لهم اني ابغى أقدم على الجآمعة و حبيت استفسر عن الـ conditional Admissison

فـآنـتـظـر ردـهـمـ وهذآ موقعهمـ : http://www.gmu.edu/
    7 "
  3. مستر سمايل

مشكور وجزاك الله وتعتبك معاي .. يا ليت تقول ايش يقولو في ردهم

ويا ليت لو تكتبلي الكتابه اللي كتبتها لهم بالانجليزي على اني ادرس في معهدهم وبعدها ادرس في الجامعه (( القبول المشروط ))

عشان استخدمها واراسل اي جامعه فيها ..

ـــــــــــــــــــــــــــــ

دكتور عدنان جزاك الله خير

بالنسبه للغلاء هل المدينة تعتبر اغلى من شيكاغو اللي انا ادرس فيها حاليا ؟

ـــــــــــــــــــــــــــ

د كيف

شكرا على دعائك والله يوفق الجميع

والله يكتب للكل اللي فيه الخير

ــــــــــــــــــــــــــــــ

والله يتقبل مننا ومنكم صالح الاعمال
    7 "
  4. نـمـر جـدة ,

إلـى الآن مـآ ردوآ عليّآ و الرسالة اللي أرسلتها لهمـ هـي :-

Hello ,

i'm an international student and i want to apply to George mason university , but i have a question ..

can i be accepted for a' Condition Admission ' .?.

THANK you ..

و ممكـن انكـ تصيغـهـآ بصيغة ثانية , ومتى مـآيردوآ علي رآحـ اكتبهآ لـكـ . .
    7 "
  5. وجـآكـ الـرد :-

Dear Rakan,

Thank you for your email. You can not apply for conditional admission. Once you have filled out the application and applied, if you are eligible for conditional admission you will be contacted. If you have any further questions please feel free to call our office or if you have specific questions regarding conditional admission, please email (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى).

Sincerely,
    Office of Admissions
    George Mason University
    (703) 993-2400

لآ يمكنكـ التقدمـ للقبول المشروط . لكن عبي الابليكيشن و أرسـل الأورآق و إذآ كنت مؤهـلآ ومفضلآ سيعطوكـ قبول مشروط ,
    7 "
  6. اخي شوف المتطلبات هنا
    http://admissions.gmu.edu/global/int...tsFreshman.asp

Conditional Admission may be available for applicants who do not meet our minimum English proficiency requirements but are otherwise academically qualified for admission. An offer of conditional admission means that once you have met one of our English proficiency requirements, we re-evaluate our decision and offer you full admission to an academic program. Conditionally admitted students may apply to our English Language Institute (ELI) and study English at Mason. Students who complete the highest level of study at ELI and receive an appropriate recommendation for advancement to academic studies will be considered as having met our English Proficiency requirement
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.