الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم يا شباب المعهد في جامعه ball state university

فزعتكم يا شباب المعهد في جامعه ball state university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله ،،

انا طالبة دكتوراة تخصص لغويات حاصلة على ماجستير تخصص لغة عربية

قمت بالتقديم ودفع رسم الطلب وجاءني الرد وطلبوا Transcripts والضمان المالي وطبعا طلبت الاعفاء من درجة التوفل والانضمام للمعهد برسالة ارسلتها مع الاوراق

وقمت بإرسال الطلبات عن طريق FedEx ووصلت بخلال 4 ايام
    وهي كشف درجات الماجستير وبقية الطلبات

ثم طلبوا مني اكمال المستندات ولكن بطريق غريبة فمسئول القبول الدولي يطلب كشف درجات المرحلة الجامعية
    ثم جاءتني رسالة من قسم الدراسات العليا يطلب من الـoffical Transcript لاني ارسلتهم الكشف وهو لسنة واحدة فقط

مع ان كشف درجات السنة المنهجية لمرحلة الماجستير من قسم الدراسات العليا الذي تم ارسالة مترجم رسمي في الجامعة من قسم اللغة الإنجليزية ومصدق وموقع من رئيس القسم من جهتين عربي وانجليزي

ثم وضحت لهم ان هذا الكشف رسمي وهو الوحيد الذي لدي لاني درست سنه واحده وباقي المدة كانت في بحث الرسالة

ثم عادوا وارسلوا لي مرة اخرى انهم يريدون Complete Master's Work

؟؟؟؟

انا الان في حيرة من امري هل يريدون ان ارسل لهم رسالتي الجامعية كاملة وهي بحث ضخم باللغة العربية مكون من 374 صفحة ، ام ارسل ملخص الرسالة المكتوب باللغة الإنجليزية وهو عبارة عن صفحة واحدة فقط

مع العلم اني ارسلت لهم بعد اخر رد جاني، رابط رسالة الماجستير في مكتبة جامعة ام القري وفيها
    مقدمة رسالة الماجستير ومؤلفها ومعدها والمشرف وملخص الرسالة باللغة الانجليزية والعربية وفهرس الموضوعات
    موجود بصيغة ملف PDF

كذلك ارسلت لهم رابط مكتبة الملك فهد الوطنية ورقم التسجيلة الخاصة برسالة الماجستير في فهرس المكتبة

وانتظر الرد

اود ان اعرف ماذا يقصدون بـComplete Master's Work

الاخوان ابو غلا و a.s.aa
    انتم قريبين من قسم القبول الان ، اذا مافيه اشكال لو تسألون لي ماذا يقصودون بـComplete Master's Work
    رقم التسجيل :81348
    شكرا للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة man.u
    مشكور اخوي a.s.aa على المشاركه والتفاعل لكن عندي سؤال بالنسبه للصعوبه وش تقصد فيها والله خوفتني
    شوف اخوي الغالي انا بصراحة توني في اللغه لسى ما خشيت الدراسة الصدق وانا انقل لك كلام الشباب هناك السعوديين يقلون صعبه بس انت تعرف الشعب السعودي كل شيء عنده صعب بس للمعلوميه الجامعه تخرج منها ناس كثير سعوديين وعرب واذا تيسر لك قبول فيها توكل على الله تعال وانت عارف ما فيه شيء صعب مع الاجتهاد ولا شيء سهل مع التكاسل و الاهمال الجامعه حلوه وخدماتها زينه صحيح انا مالي فترة كبيره في الجامعه بس الي شفته كله ممتاز وانت استخر وتوكل على الله اذا جاك قبول انا سعوديين قالو لي الله يعينك على الدراسه انها صعبه بس هذا الي قالوه بس مو الي قبلي احسن مني باذن الله بابدى وبانتهي بدرجات حلوه والله ولي التوفيق اما بخصص موضوع اختي ام جود طلبها على العين و الراس بس المشكله اني ما اقدر لان لغتي مره ضعيفه وكان ودي اساعدك بس الجود من الموجود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة man.u
    مشكور اخوي على المعلومات ومن ناحيه السعوديين والله يحبون تصعيب الامور وما اقول الا الله يعين ومشكور
    حياك اخوي وماسوينا شيء وش دعوى وكان ودي اخدمك اكثر من كذا بس تعرف انا بعد لى جديد على المدينه واي خدمه بس حرك اصبعك وتلقانى قدامك وفيه ابو غلا بعد ما يقصر مثل عوايده يحب الخدمه الله يخلي له غلا وامها ومن يعز عليه
    7 "
  4. اخيرا في واحد يدرس في المعهد

على عموم اخوي انا بالنسبه لي ابقى معهد قوي لاني بصراحه قاعد اختبار ايلتس ومعهدي في انديانانابلس تعبان بالمره وانا انشاء الله بجي عندكم بالمعهد. يوم الاثنين وبشوف الامور

بس بالنسبه يا اخوي بقيت اتواصل معك بالجوال اذا ما عندك مانع. ارسلي رقم جوالك بالخاص . a.s.aa
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة man.u
    مشكور اخوي على المعلومات ومن ناحيه السعوديين والله يحبون تصعيب الامور وما اقول الا الله يعين ومشكور
    ما ادري ايش قصة الصعوبة اللي تتكلموا عنها ؟!! تقصدون المعهد والا الجامعه ؟

بالعكس اشوف الجامعه جدا متعاونة وفله .. لما نقول فيها كرف يعني لازم تقرأ واجد او تسوي واجبات بشكل يومي .. لكن الدرجات اغلب اللي اعرفهم يقولوا جايبين الفل مارك .. حتى بالسعودية ما كنا نجيب الفل مارك .. اي صعوبة هذي
    ... asaa الله يسلمك ويخليك لمن تحب .. خلنا نشوفك في العيد وعرفني بنفسك ترى لسى ما عرفتك

الاخت ام جود .. باشوف موضوعك يوم الاثنين ان شالله غريبة الطلب هذا طيب ما طلبوك جي ار اي ؟ الخلاصة باروح لهم واشوف بالضبط ايش التفاصيل ؟

والله يكتب للجميع ما فيه الخير ..

وكل عام وانتم واحبابكم بخير
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسصبه لك يا اخوي alhamadltz انا قريت رسالتك بس المعذره ما قدرت ارد عليها بالخاص بسبب النظام السقيم المتبع لدى المنتدى مع احترامي له واعجابي فيه لكن اقول لك انا عندي مشكله في مسئلة الجوال عندي جوال شحن وانفصل ولسى ما طلعت جوال بديل ولا كان يشرفني خدمتك لكن انت اذا بتروح السبت بتلقاني وبتلقى شباب سعوديين في مبنى اسمه الار بي وهو مبنى معهد اللغه وابشرك الشباب متعاونين ويمكنك مراسله ابو غلى وابو غلا ما عرفتني انا في العيد اسولف معك ومصورك بعد وتعرفني معرفة الاخ لاخون بس انت تعرف سواتر الانتر نت انا حبيت احيرك بس يوم سئلنتي قلت لك ولا انت بين من اسمك مثل ما عرفناك واضح وسولفت معك عن صعوبة الجامعة وسهولتها ذاك اليوم اما باللسبه لاخوي قحطاني فاقول له برضه ما قدرت ارد لقلة المشاركات لكن احب اقول لك اني راسلت الجامعة من السعودية واعطوني قبول مشروط باللغه والامر عندهم طبيعي والمعهد تبع الجامعه تخلص منه تخش الجامعه لا توفل ولا يحزنون
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.