الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم يا شباب المعهد في جامعه ball state university

فزعتكم يا شباب المعهد في جامعه ball state university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5308 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhamadltz
    alhamadltz

مبتعث مجتهد Senior Member

alhamadltz الولايات المتحدة الأمريكية

alhamadltz , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره الماليه , بجامعة indianapolis
    • indianapolis
    • اداره الماليه
    • ذكر
    • indianapolis, indiana state
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2008
    المزيدl

September 16th, 2009, 08:41 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا شباب انا ابقى معلومات عن المعهد في جامعه ball state university

كيف التدريس وكم مستوى واوقات الدوام

لاحد يقول لي ادخلوا على موقع الجامعه لانه ما حصلت على معلومات الكافيه انا ابقى واحد مجرب هناك

وشكرا
  2. السلام عليكم ..

معليش على التأخر بالرد .. والظاهر فعلا الجامعه هذي يبغى لها واحد يتفرغ بالردود عنها لأني من ايام مراسلاتي ما القى اجابات عن الاسئلة ,...

عموما في ادرس في الجامعه .. هي ما فيها معهد مستقل انما لما تأخذ قبول تختبر عندهم اختبار انجليزي ومنه يتحدد اذا تدرس لغة او لأ طبعا في كلاسات يعطوك اياه للغة في المهارات المختلفة محداثة كتابة مصطلحات استماع قواعد التدريس في المعهد من تجارب الزملاء جيد وفيه كرف جامد الدراسة يومية فيه من ثمانية الصبح الين 3 ونص العصر عدد المستويات يبدو لي ستة وبعضهم قالي عشرة الظاهر الدعوة ملخبطة لأنه ما فيه شئ واضح لكن المهم انك بسنة تقدر تخلص اللغة .. نسيت اقول المعهد - مجازا ولا اصلا ما فيه معهد مستقل - فيه حدود السبعه او ثمانية طلبة سعوديين خمسة طلاب وطالبتين ووحده من الكويت هذا في حد علمي ..

بالتوفيق للجميع ..

خاص لأخي Man U
    مشكور على دعواتك الطيبة في موضوع سابق لي .. وتراني رديت على موضوعك اللي قبل ارجع تأكد وشف ردي بس انت ما علقت على ردي وكمان بموضوعي انا رديت على كثير من الاسئلة الي تخص الجامعه ..

الان صار لي شهر في المدينة والجامعه .. واقدر ارد على استفسارات مثل السكن الاسعار المدينة الطقس الخ قبل كنت مثلكم من السعودية اشارك فما اقدر افتي بالاشياء السابقة

الله يسهل لكم القبول والتوفيق

ابوغلا
    7 "
  3. مشكور ابو غلا على المعلومات وانا شفت ردك في الموضوع السابق وانت والله ما قصرت لكني اقصد ان الجامعه شكل ما فيها سعوديين الا قليل لان ما فيه احد يرد على الاستفسارات الا انت . وبصراحه الجامعه هاذي وهقتني وعدوني ان القبول راح يكون بعد 6 اسابيع والان لهم اكثر من شهرين وعشره ايام والمشكله ان عندي موعد بالسفاره ولا ادري وش اسوي .
    7 "
  4. وعليم السلام ورحمة الله بركاته

هلا اخوي
    اولا اسفين على التاخير لاني مشغول ما اخش المنتدى كثير
    ابو غلا صراحة ما قصر
    لكن احب اقول انا ادرس في المعهد هذا وتدريسهم للغه معقول يعطوني ست كورسات محادثة وقواعد واستماع وقرائة وتحدث ونطق عموما المعهد مكثف شوي عندي من يوم الاثنين الى الاربعاء من 8الى 2:50 والخميس من12الى 2:50 والجمعه من8الى 11 كان عندي الجمعة الظهر وكلمتهم علشان صلاة الجمعة وغيرو موعد المحاضرة علشان المسلمين والهوم وورك تقدر تقول كل محاضرة فيها هوم وورك بسيط
    ومدة الدراسة 6 لفلات كل ترم لفليل و الصيف لفل يعني يمديك تكمل اللغة في سنه باذن الله
    عموما المدينه حلوه وفيها مسجد واسعراها حلوه انا ساكن بسكن الجامعة شقه ب600دولار تقريبا شامل للنت و الكهرباء و الماء وميزة المعهد انك اذا انتهيت منه تخش الجامعة على طولا ولا تحتاج لتوفل

وفي الاخير انصحك اذا بتدرس في هذي الجامعة تدرس اللغه في نفس معهدهم اما اذا بتدرس الفي جامعة ثانيه لاتخش معهد جامعة بول ستيت بس حط في بالك الدراسة في بول ستيت مهي سهله على كلام الي درسوا بس الناس في المدينة مره ممتازين والبرد فيها برد صحيح
    والله ولي التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.