الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم ممكن يكلفني في نقل السياره ...؟

كم ممكن يكلفني في نقل السياره ...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية feras_abid
    feras_abid

مبتعث مجتهد Senior Member

feras_abid الولايات المتحدة الأمريكية

feras_abid , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة كليه ينبع الصناعيه
    • كليه ينبع الصناعيه
    • علمي
    • ذكر
    • ينبع الصناعيه, المدينه المنوره
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

September 17th, 2009, 05:28 PM

يا اخوااان انا لو ابغا اجيب سيارتي من السعوديه
    الى امريكا كم ممكن يكلفني حق نقل وجمرك
    ؟؟؟؟؟
  2. انصحك انصحك نصيحه ..

بعها وخذ معاك فلوسها واشرلك هناك سياره ..

لان تبي تبلشك اعتقد امورها واستماراتها ولوحاتها ونقليتها ومادري ايشش ..

ترا نصيحه وانا ماعندي خلفيه طبعآآآ ..

بس اعتقد الحل الاريح بيعها وتشتري من هناك اذا تبي سياره
    7 "
  3. والله وانا اخوك انصحك مثل ما نصحوك الشباب سيارتك خلها في السعودية و السيارات هناك ارخص من السعودية بكثير على قد فلوسك بتلقى سيارة يعني لو بتدفه 5او 6 الاف دولا بتاخذ سيارة ممتازه وشبه جديده يعني ما انكرفت وبتوديك وين ما تبغى في امريكا كلها واذا تبغى سيارة بس تعبرك في مدينتك بتلقى حتى بالف دولا وبخمسميه بعد خل سيارتك عند اهلك وانا اخوك واسمع نصيحة الشباب الا اذا كنت انسان مليونير وسيارتك جخ هذا شيء ثاني
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا اخوي نفس وضعك يبي يجيب سيارته ، سألنا ديلر سيارات هناك بأمريكا نعرفه يقول المسأله جدا معقده ومشاكلها واجد اول شي يبيلك مبلغ و قدره حق النقل لين هناك و يالله توصلك بعد 1-3 شهور بعدين عندك الجمارك هناك غثه و الجوده والمقاييس ما بيخلون صاموله بسيارتك ما بيقولون لك غيرها و بتلكفك مبالغ مرررره كبيره ، هذا اللي عندي و الخيار لك بس ترى اسعار السيارات هناك جيده

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.