الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الغاء البعثة

الغاء البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشمس
    الشمس

مبتعث جديد New Member

الشمس الولايات المتحدة الأمريكية

الشمس , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الفيزياء , بجامعة كلية العلوم
    • كلية العلوم
    • الفيزياء
    • أنثى
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

September 18th, 2009, 03:21 AM

مرحبا
    انا عندي مشكلة اني بعد معاناة طويله للحصول على قبول استغرقت مني سنتين بدءت الجامعة وانا ادرس ماجستير في الكيمياء ولكن انصدمت بطبيعة الدراسة الدراسة مررررررررررررررة صعبة ولا بفاهم شي واصبت بكتأب لاني احاول اذاكر بس بدون جدوه عشان كذا افكر ارجع والغي البعثة عطوني نصائحكم
  2. خلاص يعني بسهوله هذي مافيه شي اسمه طموح ومافيه شي اسمه مثابره حتي لو صعب كيف الي درسو قبل اخذو الشهادات واخذو الدكتوراه. شدي الهمه والله كل شي سهل بلجد والطموح واصرارك وترا كل شي في البدايه صعب وبعدين بيصير عادي وبتتعودين حاولي تفكرين كثير في الموضوع سهل تلغين البعثه بس صعب ترجعين مره ثانيه سهل نهدم بس صعب نبني الله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
  3. اذا كنتي مبتعثة من جامعة وفكيتي لك ملف بالملحقية اوصيك ما تلغين البعثة وتصبرين شويه لان انا ابتعثت العام الماضي لماليزيا
    وحصل ليه ظروف اول ماوصلت ولكن ما فتحت ملف بالملحقية . ويوم رجعت لي 7 اشهر والبعثة باقي ما الغت . ايضا يقولون ان عندك فرصه سنتين تجيب فيها قبول والا تفصل . استخيري قبل كل شي
    7 "
  4. فاهمه عليك اختي
    انا كمان في بداية دراستي البكالريوس دخلت تخصص وكان عاجبني,الي هو صيدله, بس بعد مادخلته ماتوافقت مع نوعية صعوبته
    تركته وحولت تخصص ثاني مو عشان انه صعب
    بس عشان نوعية صعوبته ومواده انا ماتوافق معاها, وتعبت نفسيتي وعانيت كثير
    وعارفه شلون الكيميا صعوبتها حدها ثقيلة دم ما تنبلع

شوفي لو تقدرين تغيرين التخصص
    مايصير؟
    انا مااشوفها قلة همه او عدم طموح
    يكفي انك كملتي سنتين وانتي تحاولي

بس لو كنتي شايفه انك ماتقدرين تمشين "رحم الله امرء عرف قدر نفسه"
    مو تقليل من قدراتك, البشر امكانياتها وابداعاتها تختلف من مجال للثاني
    يمكن لو حولتي الى تخصص ثاني حتى لو اصعب من الكيمياء راح تبدعين اكثر وتمشين في دراستك
    أهم شي انك تتقبلين نوعية المواد, وكل تخصص له صعوبته

لا تلغين البعثه ولا تستسلمين
    اطرقي جميع الأبواب اول
    حاولي تغيرين التخصص

موفقه انشاءالله
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    انصحك بتغير التخصص او اقل شي وقفي الدراسه او حولي الجامعه اخرى ولكن اعلمي ان الغربه هي التي تصقل الموهبه وكثير من الاشخاص تمر عليهم ظروف منها نزول المعدل او البعثه توقفت ام فقدوا احدى الوالدين ومع ذلك ان ارادتهم كانت قويه ولله الحمد بعد الاستعانه وصولوا الي هدف ادعي الخالق عز وجل ان يجلي همك ويسر امرك
    بالتوفيق
    7 "
  6. اختي الصعوبه في الماده نفسها؟؟ ام في في اللغه؟؟؟ او فين بالضبط؟؟

حاولي تعرفي فين المشكله بالزبط وتحاولي تحليها وصدقيني كل بدايه دايم صعبه حتى يوم كنت ادرس بالسعوديه اول سنه كانت اصعب سنه عندي
    حاولي تاخذي مدرسين خصوصيين طلاب من نفس الجامعه يساعدوكي او تشتري كتب تساعدك اسألي الاستاذ عن الاشياء اللي صعبه يساعدوكي لاتتخلي عن طموحك بسهوله ..

موفقه
    7 "
  7. إمـآإ إنك تلغين البعثة .. !!!

بجد إنتي مو صآحيـــة .. ! تذكري إنك وصلتي لـ شي كبير جدإ لو ماتدرين .. !!

كثير نآس كثير يتمنون يجون محلك .. !! وانتي تقولينهآ بكل سهولة بلغي بعثتي .. !!

أنتي وصلتي محل غيرك ماوصله .. وإنصحك نصيحة لوجه الله إنك ماتلغين البعثة وتكملين طريقك ..

مأفي شي يجي بالسآهل .. ولا تلقين كل الناس .. مسكوا مناصب كبيرة .. بدون مكافحة واجتهاد .. !

" من طلب العلى سهر الليالي " ، أول شيُ دوري المشكلة وين إذآ في اللغة حآولي طورينهآ بدخولك لمعهد تابع لـ جامعة ..

وخلاص انحلت .. ! إذآ المششكلة فآلصعوبة .. ترى الشي اذا زاد عن حده قلب ضده .. !! فهالعبارة أنا أقصد : إنك مثلا لا تذاكرين

كثير .. نظمي وقتك ساعة ونص مذاكرة .. وساعة راحة وارجعي افتحي الكتاب كذا .. إذا مرة قفلت معك .. صعبة ..

حاولي تشوفين تخصص ثاني .. إمآ انك ترجعين السعودية .. صدقيني راح تعضين اصابع الندم .. واعذريني ع الإطالة

آلله يوفقك ويسهل دربك وينوره ويحفظك ويكفيك الشر يآرب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.