الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوف الصدف .... د العيسى معاي في المطار

شوف الصدف .... د العيسى معاي في المطار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tawfiq.K.S.A
    tawfiq.K.S.A

مبتعث مستجد Freshman Member

tawfiq.K.S.A الولايات المتحدة الأمريكية

tawfiq.K.S.A , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة في علم الغيب
    • في علم الغيب
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • في علم الغيب, في علم الغيب
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

September 18th, 2009, 07:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مدام فيه ناس كذا بالمنتدى انا خلاص اسحب مشركتي لانه لقيت ردود غير مهذبه المفروض يكون فيه ادب للحوار بعدين انا ما غلط على الدكتور ولا هو غلط علي كانت مجرد مشاركة

والله يسامح الجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .............. استغفر الله استغفر الله استغفر
  2. الله يوفقك ويعطيك الي نفسك فيه
    ويغنيك عن سوال الناس
    والله ماما كانت دايما تقولي ولا زالت تقولي الله يخليها لي ان شاء الله
    لا تسالي الناس اسال الله لانو ربي زي مااعطاهم يعطيكي انتي كمان مع اني اعرف ده الشي بس الانسان ينسى بس الحمدلله لمن الواحد يطلب طلبه من الله ويسعى في الشي والله ربي يجعلها سهاله ليه
    والحمدلله من رحمت ربي بعبده جعل رزقهم عنده مو عند العيسى ولا عند اي مخلوق
    والله ادعي الله واطلب البعثه والالحاق وكل الي نفسك فيه من الله وربي ماايسيب عبده
    وموفق يارب
    7 "
  3. الله لا يحوجنا لاحد الا لوجه الكريم
    وترى الانسان مهما علا منصبه في النهايه بشر لا يضر ولا ينفع احد اصلا مايقدرون ينفعون انفسهم عشان ينفعون غيرهم لان كل شئ بامر الله تعالى والانسان يتوجه لله ويترك الناس
    وصدق الي قال
    الرب يغضب ان تركت ساله وبني ادم حين يسال يغضب
    7 "
  4. طيب إيش كنت تتوقع منه يسوي خلنا نكون صريحين

تبيه يعطيك كرته ويقول لك أبشر بضمك طوالي

ترا الدكتور دخلو عليه عالم كثيرر تعب من كثر ماندق بالواسطات

ولعلمك ترا الان اكثر من 10000 طالب على حسابهم الخاص طلعو

يعني بالله يتركونهم ويلتفتون لشخص وآحد بالعقل ؟؟

وانت عارف من اول لو عندك واسطه امورك تمشي ماعندك كيف حآلك
    7 "
  5. اول شي اشكر الكل على المشاركة اعذروني مافيه اسوي اقتباس لكل واحد لاني توني واصل من السفر من جدة واشنطن مياي

بس ابحتصر المفيد انا ياجماعة الحمد الله متوكل على الله كل التوكل لان كل شي من عند الله واموري كلها متيسرة والله الحمد

انا يوم لقيته الله يسامحه البيه ماكنت ابغى منه شي بس يوم شفته قلت خليني ا شوف موية الرجال بعدين انا طلبت منه انه يعجل بارسال اوراقي للوزارة بس انا عرف ماعنده وعند جدتي والله كمان جدتتي ارجل منه الدنيا اخذ وعطى ومافيه احد غني عن الثاني

وسمحوني على الاطالة خلاص طفيت برووووح انام للكلام بقيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tawfiq.K.S.A
    اول شي اشكر الكل على المشاركة اعذروني مافيه اسوي اقتباس لكل واحد لاني توني واصل من السفر من جدة واشنطن مياي

بس ابحتصر المفيد انا ياجماعة الحمد الله متوكل على الله كل التوكل لان كل شي من عند الله واموري كلها متيسرة والله الحمد

انا يوم لقيته الله يسامحه البيه ماكنت ابغى منه شي بس يوم شفته قلت خليني ا شوف موية الرجال بعدين انا طلبت منه انه يعجل بارسال اوراقي للوزارة بس انا عرف ماعنده وعند جدتي والله كمان جدتتي ارجل منه الدنيا اخذ وعطى ومافيه احد غني عن الثاني

وسمحوني على الاطالة خلاص طفيت برووووح انام للكلام بقيه

الحمدلله على سلامة الوصول
    وبالتوفيق ان شا الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.