الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيه أمل أو لا ؟

فيه أمل أو لا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5334 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد العيسى
    فهد العيسى

مبتعث جديد New Member

فهد العيسى الولايات المتحدة الأمريكية

فهد العيسى , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الطب , بجامعة southern illinois university
    • southern illinois university
    • الطب
    • ذكر
    • Carbondale, illinois
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 18th, 2009, 07:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طالب مبتعث ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين
    ماعليكم مني انا اموري تمام ولله الحمد

لكن السؤال هنا انا اخوي انهى المرحلة الثانوية لهذا العام تخصص علوم طبيعية وبتقدير ممتاز 94 %
    والقدرات 83% ووالتحصيلي 74 % طبعا هو قدم على البرنامج وماقبلوه مادري ليه صراحة ..!!!
    والحين بيجي على حسابه وانا جبتله قبول الجامعة وهي جامعة موصى بها من الوزارة
    ومعاه الفيزا طبعا ً

السؤال هل لو يروح للعطيه او واحد بالوزارة ويشرح له وضعه في امل يضمه للبعثة من السعودية ولا يبطي عظم
    وهل فيه امل انه يقابل العطيه خصوصا بعد ماصار نائب وزير التعليم العالي او اي واحد يقدر يفيده
    عطوني حل

وشكرا لحسن استماعكم ..
  2. ايوا يا حبيبي شوف من هنا ما يضمونه الا بالواسطه .بس شوف دام انك جبت له قبول جامعي و الفيزا طلعت وكل اوراقه جاهزه خله يروح واول ما يوصل خله يقدم اوراقه في الملحقيه وانشاء الله يضمونه للبعثه وهذا خويي توه رايح وضموه للبعثه ورجعو له 60% من اللي صرفه في البعثه.
    7 "
  3. خله يروح يقابل العطيه رغم صعوبه الدخول عليه من اول فما بالك الان ......... ماعتقد يضمونه من هنا لكن خله يروح يقول لهم ابي امر اركاب فقط .......مجرد اعطائه امر اركاب يصير مساله انضمامه مساله وقت ليس الا يروح هناك ويضمونه في خلال تقريبا شهر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.