الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير وما ماادراك ماالماجستير

ماجستير وما ماادراك ماالماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية THE GOVERNOR
    THE GOVERNOR

مبتعث جديد New Member

THE GOVERNOR غير معرف

THE GOVERNOR , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى English , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • English
    • ذكر
    • شارلوت, نورث كارولينا
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

September 23rd, 2009, 12:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يااخواني انا مبتعث لامريكا ماجستير في القانون وانا الان موظف في وزارة التربية والتعليم ( مدرس ) فا محتاااااااااااااااار ابي من الله ثم من خبراتكم ان تقدموا لي النصح وكمان ابي من الي يعرف شي عن ولاية نورث كالرولينا وخصوصا مدينة شالوت يقولي عن اسعار المدينة السكن ومصاريف المعيشة لانو ماراح يكون عندي دخل اخر غير المكافأة وكمان سؤال اخير لاني عارف اني طولتها وهي قصيرة ايش المستندات الي لازم اجيبها عشان ادور قبول كل المستندات وهل يكفي صور من الوثائق ولا لازم الاصل ودمتم في رعاية الله وحفظه
  2. المستندات المطلوبه

طبعا وثيقة التخرج الاصل ومعاها صور مختومه ختم اصلي او من الوزاره الصور هدي هي الي تراسل فيها الجامعات والجامعه اللي تقبلك تطلبك بعدين الاصل
    + 3 او 5 توصيات علميه من دكاترك في الجامعه يفرق من جامعه لجامعه بعضهم يطلبون 3 او 2

+ السجل الاكاديمي لكشف درجاتك الصور مختومه اصلي + الاصل ونفس الشي الصور هي اللي ترسلها للجامعات اللي بتقدم عليها

+ خطاب تبين الغرض من دراستك واهدافك باسلوبك

طبعا الاوراق هدي كلها تكون مترجمه انجلش

هدا اللي ادكره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.