الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة بخصوص السكن

نصيحة بخصوص السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المتجول حبي ,, بعطيك شوية قصص ونصائح وانت عاد حللها على كيفك.

اخر رد لك تكلمت عن الاطفال وكذا ,, عموما اطفالهم مهوب من زينهم
    اقصد ,, انو لما تكلم طفل وتاخذ وتعطي معاه ,, كثير من الشعب هناك يرادوهم شك (شك ايش بالضبط ما ادري)
    ولا تنسى ان الطفل والكبير بالسن , مقدسسسسسسسسسسسسس بالدول المتقدمه.
    (حنا عندنا تدخل محل تميس يغثك بزر ترنه طراق وتكمل طريقك)

سيبك من هذي ,, بعطيك كم سالفه صارت لشباب اعرفهم معرفة شخصيه.

واحد من الشباب رايح يدرس بكالوريس ,, راح لبريطانيا ,, وسكن عند عائله لمدة شهرين (لان اغلب عقود العائلات تكون مدتها شهرين)
    ما ارتاح معهم ,, وطلع بعدها لعائله (ايرانية الاصل) وكمل سنته الاولى معهم
    (مع العلم انه تزوج بنتهم (بالتقاليد الايرانيه) <- وبدون تعليق هنا خخخخخخخخ

الثاني ,, راح لعائله كانت موفره له ,, غير الغرفه ودورة المياه (الشي الطبيعي) موفره له ملحق (قبو) وفيه شاشة بلازما ولابتوب وبلايستيشن 3 خلال فترة معيشته (الرجل هذا كان بكندا)
    جلس عندهم شهرين ,, وطلع في سكن خاص.

الثالث (خبل منتهى) سكن اول ماوصل لكندا عند عائله ,, وبعد شهر طلع هو وبنت العائله في سكن خاص ,, لانهم بنفس الجامعه.

الرابع جديد راح قبل فتره ,, بس تعب نفسيا من العائلات (اعتقد جرب عائلتين) مع انو كان يمدح وحده منهم ,, الا انو طبيعة الولد ما يحب العائلات. يحب يكون لوحده.

من بعد ياخيميائي من بعد.
    اممم

واحد سمعت عنه ,, سكن عند عائله ,, اول مصيبه سواها ,, طلع (متفصخ) في الشارع يركض ,, بدون اي سبب
    وبعدها طب من السطح على الارض وجا الاسعاف وشاله
    بالاخير طردوه خخخخخخخ
    (الروايه على لسان طالب سعودي كان ساكن عند عائله جاره)

------------
    هذاا عااااااااااااد سالفته ساااالفه.
    يقول رحت امريكا وسكنت عند عائله ,, والعائله انتقلت من الولايه ,, ف اضطريت انو اغير السكن ,, وكنت مرتاح بوجود العائله.
    يقول ف مره كنت اقرى احد الجرايد ,, ولقيت عرض من شايب عمره تقريبا 70 سنه ,, ساكن لحاله ,, ويبغى طالب يسكن معه.
    ف يقول صاحبنا ,, اتصلت عليه وخذت منه موعد ورحت له.
    واتفقت انو اسكن معاه ,, الشايب هذا وحيد وكان مليونير ,, لكن افتقر وصار يدير 5 مصانع انتاج خمور (بس) لاحظ (بس)
    يقول صاحبنا ,, اشتغلت معاه وعرفت اجود انواع النبيذ (ما اقدر اصنفها)
    يقول جلست معاه 8 شهـور ,, كنت مثل ولده ,, اجيب اصحابي يسهرون عندي بالفله ,, ومبسووطين كثير
    لحد ماجا اليوم الطامه ,, يقول اكتشفت ان الشايب هذا (منتكس الفطره) وراودني عن نفسه.
    يقول انا تعبت نفسيا ,, لاني كنت كثير احترمه وكان فعلا يعاملني معاملة الاب لابنه.
    قررت اطلع من عنده ,, ورحت ادور في العروض اللي تنزل في جرايدهم
    لقيت (سيدة عمرها يقارب الـ 60) وساكنه وحيده وترغب في احد الطلاب يشاركها سكنها.

يقول صاحبنا ,, انا ارتحت كثير مع الشايب كبير السن ,, ف قلت بجرب الحرمه هذي ,, يمكن تكون كويسه.
    يقول عايشه في قصر ,, ومرررررررره غنييييييييييييييييييييييييييييه.
    المهم سكن عندها صاحبنا ,, وفي يوم من ايام الويك اند البائسه ,, راجع صاحبنا وهو مأجر الدور اللي فوق خخخخ
    ف دخلت عليه بالغرفه الليل وكانت لابسه (...) يقول صاحبنا اغواني بليس وصار اللي صاااااااار
    يقول من بكره ,, جتني بالليل تطلب نفس الطلب ,, وحطت قدامي مفتاح سيارتها المرسيدس ,, وعطني نسخه من مفتاح البيت ,, وقالت المبلغ اللي تدفعه لي عشان السكن انا متنازله عنه ,, يقول وصارت تصرف لي مرتب اعلى من مكافئة البعثه.
    لكن بالمقابل ,, تقول لو اشوفك مع بنت ,, راح تخسـر كثيرررر.
    خخخخخخخخخخخخ
    قلت له طبعا طلعت من عندها على طول.
    قال لا والله ,, جلست تقريبا عندها حول 6 شهـور ,, (من اسوء ايام عمري).
    كنت اتتمنى انها تحبني وتتزوجني ,, وتموووت ,, ولو ما ماتت وانا راجع السعوديه ,, بضطر اقتلها عشان اورثها.
    جلس عندها 6 شهـور ,, وبالاخير ,, طلع لسكن خاص فيه (بعد ما كوش من العجوز تكويشة العمر)

وبالتوفيييييييييييييييييق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيميائي
    المتجول حبي ,, بعطيك شوية قصص ونصائح وانت عاد حللها على كيفك.

اخر رد لك تكلمت عن الاطفال وكذا ,, عموما اطفالهم مهوب من زينهم
    اقصد ,, انو لما تكلم طفل وتاخذ وتعطي معاه ,, كثير من الشعب هناك يرادوهم شك (شك ايش بالضبط ما ادري)
    ولا تنسى ان الطفل والكبير بالسن , مقدسسسسسسسسسسسسس بالدول المتقدمه.
    (حنا عندنا تدخل محل تميس يغثك بزر ترنه طراق وتكمل طريقك)

سيبك من هذي ,, بعطيك كم سالفه صارت لشباب اعرفهم معرفة شخصيه.

واحد من الشباب رايح يدرس بكالوريس ,, راح لبريطانيا ,, وسكن عند عائله لمدة شهرين (لان اغلب عقود العائلات تكون مدتها شهرين)
    ما ارتاح معهم ,, وطلع بعدها لعائله (ايرانية الاصل) وكمل سنته الاولى معهم
    (مع العلم انه تزوج بنتهم (بالتقاليد الايرانيه) <- وبدون تعليق هنا خخخخخخخخ

الثاني ,, راح لعائله كانت موفره له ,, غير الغرفه ودورة المياه (الشي الطبيعي) موفره له ملحق (قبو) وفيه شاشة بلازما ولابتوب وبلايستيشن 3 خلال فترة معيشته (الرجل هذا كان بكندا)
    جلس عندهم شهرين ,, وطلع في سكن خاص.

الثالث (خبل منتهى) سكن اول ماوصل لكندا عند عائله ,, وبعد شهر طلع هو وبنت العائله في سكن خاص ,, لانهم بنفس الجامعه.

الرابع جديد راح قبل فتره ,, بس تعب نفسيا من العائلات (اعتقد جرب عائلتين) مع انو كان يمدح وحده منهم ,, الا انو طبيعة الولد ما يحب العائلات. يحب يكون لوحده.

من بعد ياخيميائي من بعد.
    اممم

واحد سمعت عنه ,, سكن عند عائله ,, اول مصيبه سواها ,, طلع (متفصخ) في الشارع يركض ,, بدون اي سبب
    وبعدها طب من السطح على الارض وجا الاسعاف وشاله
    بالاخير طردوه خخخخخخخ
    (الروايه على لسان طالب سعودي كان ساكن عند عائله جاره)

------------
    هذاا عااااااااااااد سالفته ساااالفه.
    يقول رحت امريكا وسكنت عند عائله ,, والعائله انتقلت من الولايه ,, ف اضطريت انو اغير السكن ,, وكنت مرتاح بوجود العائله.
    يقول ف مره كنت اقرى احد الجرايد ,, ولقيت عرض من شايب عمره تقريبا 70 سنه ,, ساكن لحاله ,, ويبغى طالب يسكن معه.
    ف يقول صاحبنا ,, اتصلت عليه وخذت منه موعد ورحت له.
    واتفقت انو اسكن معاه ,, الشايب هذا وحيد وكان مليونير ,, لكن افتقر وصار يدير 5 مصانع انتاج خمور (بس) لاحظ (بس)
    يقول صاحبنا ,, اشتغلت معاه وعرفت اجود انواع النبيذ (ما اقدر اصنفها)
    يقول جلست معاه 8 شهـور ,, كنت مثل ولده ,, اجيب اصحابي يسهرون عندي بالفله ,, ومبسووطين كثير
    لحد ماجا اليوم الطامه ,, يقول اكتشفت ان الشايب هذا (منتكس الفطره) وراودني عن نفسه.
    يقول انا تعبت نفسيا ,, لاني كنت كثير احترمه وكان فعلا يعاملني معاملة الاب لابنه.
    قررت اطلع من عنده ,, ورحت ادور في العروض اللي تنزل في جرايدهم
    لقيت (سيدة عمرها يقارب الـ 60) وساكنه وحيده وترغب في احد الطلاب يشاركها سكنها.

يقول صاحبنا ,, انا ارتحت كثير مع الشايب كبير السن ,, ف قلت بجرب الحرمه هذي ,, يمكن تكون كويسه.
    يقول عايشه في قصر ,, ومرررررررره غنييييييييييييييييييييييييييييه.
    المهم سكن عندها صاحبنا ,, وفي يوم من ايام الويك اند البائسه ,, راجع صاحبنا وهو مأجر الدور اللي فوق خخخخ
    ف دخلت عليه بالغرفه الليل وكانت لابسه (...) يقول صاحبنا اغواني بليس وصار اللي صاااااااار
    يقول من بكره ,, جتني بالليل تطلب نفس الطلب ,, وحطت قدامي مفتاح سيارتها المرسيدس ,, وعطني نسخه من مفتاح البيت ,, وقالت المبلغ اللي تدفعه لي عشان السكن انا متنازله عنه ,, يقول وصارت تصرف لي مرتب اعلى من مكافئة البعثه.
    لكن بالمقابل ,, تقول لو اشوفك مع بنت ,, راح تخسـر كثيرررر.
    خخخخخخخخخخخخ
    قلت له طبعا طلعت من عندها على طول.
    قال لا والله ,, جلست تقريبا عندها حول 6 شهـور ,, (من اسوء ايام عمري).
    كنت اتتمنى انها تحبني وتتزوجني ,, وتموووت ,, ولو ما ماتت وانا راجع السعوديه ,, بضطر اقتلها عشان اورثها.
    جلس عندها 6 شهـور ,, وبالاخير ,, طلع لسكن خاص فيه (بعد ما كوش من العجوز تكويشة العمر)

وبالتوفيييييييييييييييييق

سوالفك جازت لي يا الخيميائي

خصوصا العجوز عاقلة وراسية وخبرة

صدق اللي قال ( الدهن بالعتاقي)

يسلموا دياتك خيو
    7 "
  3. يالحبيب .. بصراحة انا اشوف اقل شي كبداية تروح عند عائلة ..
    بصراحة يفيدوك كثييير .. اقل شي في اول الأيام يشرحولك مدينتهم ويوروك مكان كل شي وكيف توصل لأي شي ..

بالنسبة للشروط يمديك تتشرط بس غالبا ماراح تلاقي عائلة بكل شروطك يعني اذا كانت شروطك كثير هم يجلو كم شرط (يعني انت لا تتدلع .. شوف اهم الشروط عندك وحطها .. والشروط اللي تبيها ويمديك تمشي بدونها اكتبهم نوت (ملاحظة) في طلبك قولهم يستحسن انها تكون كذا وكذا)

انا كانت شروطي انهم يكونو من اهل البلد الأصليين ويوفرولي اكل اسلامي وتكون العائلة بدون حيوانات اليفه وتكون عندهم اطفال صغار (ما اقدر اعيش بدون الصغار =))

انا تعاملت مع عائلتين والحين قاعد اتعامل مع ثالثة تخيل انو مالقيت ولا عائلة بكل هذي الشروط الأربعة

العائلة الأولى ماكان عندهم اطفال ولا كانو من اهل كندا الأصلين (كانو باكستانيين وحاصلين عالجنسية الكندية) لكن ماكان عندهم كلب حسب ما اشترطت انا ..

العائلة الثاني ارتحت معاهم مرررة مع انهم كانو كفاااااار عكس الأولى لكنهم كانو برضو مو من اهل البلد الأصليين (فلبينييين ) بس كان عندهم اطفال وما كان عندهم كلب حسب ما اشترطت انا

العائلة الثالثة وهي في اميركا وانا للأن لم التقي بهم لكن عندي البروفايل الكامل عنهم .. هذه العائله واخيرا كانو من اهل البلد الأصلين لكن المعهد اعتذر لي عن عدم وجود عوائل شاغر يوجد بها اطفال .. (في هذه العائلة انا لم اشترط ان لا يكون عندهم حيوانات اليفة .. شوفو ايش لقيت عندهم .. كلبين (ممم نقدر نتخيل ) وثلاث قطط ( ممممممم نمشيها ) وارنب (صارت حديقة حيوانات ) وكمان غنمة ( هذي اللي ماني قادر ابلعها .. غنمة كحيوان اليف مرة وحدة خخخخخخخخ ))

اسف عالإطالة .. وتقبل تحياتي .. mac boy
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mac boy
    يالحبيب .. بصراحة انا اشوف اقل شي كبداية تروح عند عائلة ..
    بصراحة يفيدوك كثييير .. اقل شي في اول الأيام يشرحولك مدينتهم ويوروك مكان كل شي وكيف توصل لأي شي ..

بالنسبة للشروط يمديك تتشرط بس غالبا ماراح تلاقي عائلة بكل شروطك يعني اذا كانت شروطك كثير هم يجلو كم شرط (يعني انت لا تتدلع .. شوف اهم الشروط عندك وحطها .. والشروط اللي تبيها ويمديك تمشي بدونها اكتبهم نوت (ملاحظة) في طلبك قولهم يستحسن انها تكون كذا وكذا)

انا كانت شروطي انهم يكونو من اهل البلد الأصليين ويوفرولي اكل اسلامي وتكون العائلة بدون حيوانات اليفه وتكون عندهم اطفال صغار (ما اقدر اعيش بدون الصغار =))

انا تعاملت مع عائلتين والحين قاعد اتعامل مع ثالثة تخيل انو مالقيت ولا عائلة بكل هذي الشروط الأربعة

العائلة الأولى ماكان عندهم اطفال ولا كانو من اهل كندا الأصلين (كانو باكستانيين وحاصلين عالجنسية الكندية) لكن ماكان عندهم كلب حسب ما اشترطت انا ..

العائلة الثاني ارتحت معاهم مرررة مع انهم كانو كفاااااار عكس الأولى لكنهم كانو برضو مو من اهل البلد الأصليين (فلبينييين ) بس كان عندهم اطفال وما كان عندهم كلب حسب ما اشترطت انا

العائلة الثالثة وهي في اميركا وانا للأن لم التقي بهم لكن عندي البروفايل الكامل عنهم .. هذه العائله واخيرا كانو من اهل البلد الأصلين لكن المعهد اعتذر لي عن عدم وجود عوائل شاغر يوجد بها اطفال .. (في هذه العائلة انا لم اشترط ان لا يكون عندهم حيوانات اليفة .. شوفو ايش لقيت عندهم .. كلبين (ممم نقدر نتخيل ) وثلاث قطط ( ممممممم نمشيها ) وارنب (صارت حديقة حيوانات ) وكمان غنمة ( هذي اللي ماني قادر ابلعها .. غنمة كحيوان اليف مرة وحدة خخخخخخخخ ))

اسف عالإطالة .. وتقبل تحياتي .. mac boy
    ههههههههه دائما يقولك الزين مايكمل

اما العائلة اللي في امريكا مرة فلة خلو البيت حديقة حيوانات

اخوي اسالهم قولهم وين مكان غرفتك

وتقبل تحياتي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.