الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مساعده بخصوص قبول HMR أو MBA

احتاج مساعده بخصوص قبول HMR أو MBA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوره الحسن
    نوره الحسن

مبتعث جديد New Member

نوره الحسن الولايات المتحدة الأمريكية

نوره الحسن , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صحفيه , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • صحفيه
    • أنثى
    • انديانا, امريكا-انديانا
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

September 24th, 2009, 03:00 PM

كل عام وانتم بخير و عيدكم مبارك..
    اخواني لي تقريبا شهر ولا جواب ولاشي كاني انا الوحيده بامريكا ولا فيه احد يفيدني
    عموما موضوعي كالتالي:

اريد جامعه تقبل بدون GMAT OR GRE
    للمرحلة الماجستير انا معاي بكالوريس اداره ماليه من امريكا ورايحه اتخرج نهايه هاذي السنه 2009 ديسمبر بس جامعتي الا انا فيها الان طالبين للماجستير جيمات . بصراحه ماكان في بالي اكمل بس ظروف خاصه المهم ماعندي وقت للجيمات بصراحه وابغى جامعه لمرحلة الماجستير تحصص بيزنيس HMR او MBA

اتمنى تكون الجامعه في ولاية فلوريدا بس مو شرط

ولكم جزيل الشكر والعرفان والله يوفقكم اجمعين

وسامحوني على الاطاله .
  2. ممدوح ياليت تفهم السوال انتم دلوني على جامعات تقبل من دون جيمات وانا ادبر عمري ترى توقعت ان موقع مبتعث يوفر وقت وجهد لكن اتضح لو دورت بنفسي كان خلصت اموري ولا احتجت لاحد لكن الله يعرف جامعه ياليت يدلي برايه,,,,,,,,,
    واتخرج ما اتخرج هذا ماكان موضوعي ممدوح واذا ماتقدر تساعد ياليت تشوف غيري ترد عليه بابشر وعطني ايميلك من جد موقع صار؟؟؟؟
    حسافه وانتم مبتعثين وفاهمين لكن ما اقول الا الشكوى لله والله لا يحوجني لاحد....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره الحسن
    كل عام وانتم بخير و عيدكم مبارك..
    اخواني لي تقريبا شهر ولا جواب ولاشي كاني انا الوحيده بامريكا ولا فيه احد يفيدني
    عموما موضوعي كالتالي:

اريد جامعه تقبل بدون GMAT OR GRE
    للمرحلة الماجستير انا معاي بكالوريس اداره ماليه من امريكا ورايحه اتخرج نهايه هاذي السنه 2009 ديسمبر بس جامعتي الا انا فيها الان طالبين للماجستير جيمات . بصراحه ماكان في بالي اكمل بس ظروف خاصه المهم ماعندي وقت للجيمات بصراحه وابغى جامعه لمرحلة الماجستير تحصص بيزنيس HMR او MBA

اتمنى تكون الجامعه في ولاية فلوريدا بس مو شرط

ولكم جزيل الشكر والعرفان والله يوفقكم اجمعين

وسامحوني على الاطاله .

اهلين اختي نوره كنت اتمنا ان اقدر اساعدك بس للأسف ماعندي أي معلومة ، ولكن هناك طريق عديدة يمكن تبحثين فيها أما عن طريق قوقل

بالتوفيق،،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    أختْ نورة , مو إنتِ لسه ما تـخـرجتي ؟ ؟ ؟ وتـخـرّجك على ديـسـمــبـر ؟ ؟

لـعـلّك تـنـتـظريـن حـتـى تـتـخـرّجيـن وتسـتـلـمين وثـيـقـتك .!.!.!

Any student she/he can apply for master or PhD program before she/he graduate at least two semester cuz some schools they have deadline for that also some of them they will not accept your application after deadline
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره الحسن
    ممدوح ياليت تفهم السوال انتم دلوني على جامعات تقبل من دون جيمات وانا ادبر عمري ترى توقعت ان موقع مبتعث يوفر وقت وجهد لكن اتضح لو دورت بنفسي كان خلصت اموري ولا احتجت لاحد لكن الله يعرف جامعه ياليت يدلي برايه,,,,,,,,,
    واتخرج ما اتخرج هذا ماكان موضوعي ممدوح واذا ماتقدر تساعد ياليت تشوف غيري ترد عليه بابشر وعطني ايميلك من جد موقع صار؟؟؟؟
    حسافه وانتم مبتعثين وفاهمين لكن ما اقول الا الشكوى لله والله لا يحوجني لاحد....

حسبي الله عليك ونعم الوكيل بحق هذا الشهر الكريم إن كان اقترحت عليك اقتراح وأكلتيني بطولة لسانك وقلة تهذيبك

لكن جعل ربي لا يوفقك ولا ييسر أمرك ولا يزيل حيرتك ويجعلك في حاجة أهون الهينين إليه طول عمرك بحق كل من ذكر الله وحـده , , ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.