الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي مدة دراسة اللغه؟

ماهي مدة دراسة اللغه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5325 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وردة الربيع
    وردة الربيع

مبتعث مستجد Freshman Member

وردة الربيع الولايات المتحدة الأمريكية

وردة الربيع , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى -- , بجامعة KSU
    • KSU
    • --
    • أنثى
    • مافيه, مافيه
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2009
    المزيدl

September 24th, 2009, 03:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي المبتعثين...ياليت تساعدونا وتجاوبون على الاسئله لاني محتاجه ضروري الرد من ناس ثقه ومجربه الموضوع.. مالنا الا الله ثم انتم.
    1- كم مدة دراسة اللغه الانجليزيه في امريكا عموما؟
    2- مين اللي يحدد مدة الدراسه.. المعهد او الوزاره او الطالبه نفسها؟

3- ماهي اقصر مدة دراسه للغه ممكن نحصل عليها؟

4- لو كنت انا اللي راح اراسل المعهد؟ باي تاريخ ممكن ابدأ الدراسه عندهم؟

5- عند مراسلة الجامعات للتقديم على الماستر.. هل اطلب قبولي للدراسه لعام 2011؟<<< لاني مثلا راح ادرس اللغه في عام 2010؟ والا كيف؟

معليش كثرت الاسئله... بس انها ضروريه بالنسبة لي ويمكن لغيري..بحثت كثيرا ومالقيت اجوبه مباشره على هذي الاسئله

كل الشكر لكم
  2. اهلين اختي بالنسبة لمدة اللغة تعتمد على الشخص فيه ناس يخلصون اللغة في 6 شهور وفيه ناس تقعد سنة يعني المدة على حسب الشخص.

بالنسبة للسؤال الثاني الوزارة تعطيك سنة ونص تكونين مجبورة تخلصين اللغة فيها ومن الممكن تخلصينها في اقل من هذي المدة وتدخلين الجامعة بعدها.

السؤال الثالث غير واضح بالنسبة لي !!!

بالنسبة للرابع كل معهد له اوقات انت تختارين اي وقت تبدين فيه.

بالنسبة للسؤال الاخير
    الجامعات هناك بعضها تعطي قبول مشروط وبعضها لا
    القبول المشروط هو ان الجامعة تعطيك قبول معهد تابعة لها واذا خلصتي تدخلين الجامعة على طول
    القبول الغير مشروط وهو انك توفرين الشروط اللي تبغاها الجامعة مثل درجات التوفل وغيرها وهذا ينفع اذا كان لغتك ممتازة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.