الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفق كل من يساعد اخوانه المسلمين

الله يوفق كل من يساعد اخوانه المسلمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قل قسم
    قل قسم

مبتعث مجتهد Senior Member

قل قسم السنغال

قل قسم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السنغال , تخصصى جامعي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • جامعي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 24th, 2009, 11:38 PM

السلام عليكم
    كيفكم
    انا عندي كم سؤال الاول الحين لو جبت في التوفل 500 في معهد بورتلاند هل عادي اروح جامعه في مدينه ثانيه
    كم اغلب الجامعات تطلب في التوفل ممكن الجامعات الي فيها قبول مشروط
    السؤال الثاني شباب هنا لقيت سعر القاموس 1550 اشوف انه غالي في المريكا في قاموس عربي انجليزي والعكس
    طيب وش تنصحون اشتر اي قاموس ومن وين
    اشكررااا كل من رد علي
  2. هلا بيك اخوي بالنسبه للتوفل فيه جامعات تقبل ال500 انت ادخل على موقع اي جامعه وشف شروط القبول يكون موجود فيها درجه التوفل ..

بالنسبه للقاموس انا اشتريت قاموس اطلس من جرير ب 1500 اما امريكا ما اعرف الاسعار .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قل قسم
    الله يعطيك العافيه اخوي بس القاموس لازم ولا مو لازم

نصيحتي لك .... اذا ما راح تجي ومعك قاموس فلا تجي ..... انا بالغت فيها .... بس القاموس مرة مهم جدا جدا جدا

وكل طالب في المعهد اشوفه بالقاموس لانه اذا المدرس حاول يفهمك معنى الكلمة ولا فهمت عليه وش راح تسوي...؟؟؟

مو معقولة انك راح تسأل كل شوي ...ياشباب وش معنى هالكلمة!!!!!!

اضعف الايمان قاموس في جوالك....... بالنسبة من وين ؟؟!! طبعا من جرير احسن من هنا....

الطلبات اللي تقدر تجيبها من السعودية ... جبها من السعودية لانه راح تطلع لك طلبات هنا ... فلا تشتت نفسك على

الاقل ترتاح اذا صارت الطلبات قليلة بامريكا...

تمنياتي لك بالتوفيق ... وعلى فكرة ترى الوضع هنا ابسط من اللي توقعه ... سواء الدراسة او السكن او اي شي على بالك........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.