الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن طريقة الحصول على قبول غير مشروط

استفسار عن طريقة الحصول على قبول غير مشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5300 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية password
    password

مبتعث مستجد Freshman Member

password الولايات المتحدة الأمريكية

password , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة WSU
    • WSU
    • student
    • أنثى
    • Wichita, Kansas
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2008
    المزيدl

September 25th, 2009, 12:36 PM

السلام عليكم اخواني ...
    انا مرافق مع زوجتي ونحن الان ندرس في معهد اللغة وحاب اني اضم على البعثة واكمل دراستي.
    الملحقية طلبوا علي قبول غير مشروط من جامعة تكون في نفس المنطقة اللي تدرس فيها زوجتي.
    اود معرفة طريقة الحصول على قبول غير مشروط وياليت احد يساعدني الله يوفقكم.
    انا خريج معهد الادارة العامة بالرياض تخصص محاسبة تجارية بمعد 3.64 من 5 وتخرجت نهاية 2006
    معدل الثانوية العامة %71 قسم علمي خريج سنة1420/21
    نحن الان في كاليفورنيا (ايرفاين) ونفكر في الانتقال الى كلورادو (دنفر) وذللك بسبب غلاء المعيشة في منطقتنا

ياليت تساعدوني تكفون لاني متوهق ومو عارف من وين ولا كيف ابتدي.
    اتمنى احد يقول لي وش الاوراق اللي احتاجها وطريقة التقديم.

مشكورين مقدما حبايبي على مساعدتكم ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم لامبارد
    موقع الجامعة في دنفر .. تقدر تقدم من هناك
    شكرا على مرورك اخي الكريم بس لما جلست اتصفح مواقع الجامعات تقريبا الكل يطلب ال SAT وال TOEFL ومعدل الثانوية مافهمت عليهم فياليت احد بس يقول لي وش الخطوات اللي اتبعها و الاوراق اللي احتاجها لاني تايه ومو قادر افكر خلاص "بالراحة علي استحملوني الله يخليكم" ...
    7 "
  3. اللي اعرفه اذا انت تبي جامعه وطلبو منك توفل وما عندك تدرس معهد بالجامعه نفسها مدري اذا ككان صحيح

لان انا راست جامعه وطلبوه مني قلت لهم انه ما عندي توفل قالو لازم ادرس معهد في الجامعه وبعدين اكمل دراسة الجامعه

اتمنى اني افدتك ...
    7 "
  4. أخوي الله يحفظك , من كلامك أنت في فترة اللغة وبالتالي ما تقدر تلتحق بالبعثة لأنك ما راح تقدر تحصل على قبول مشروط.

علشان تحصل على قبول مشروط لازم تكون مخلص اللغة ومعك TOEFL أو IELTS وتبدأ الدراسة الجامـعية.

وعليه , فلا تفكر في الإلحاق الآن. الآن فكّر كيف تجيب قبول مشروط باللغة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    أخوي الله يحفظك , من كلامك أنت في فترة اللغة وبالتالي ما تقدر تلتحق بالبعثة لأنك ما راح تقدر تحصل على قبول مشروط.

علشان تحصل على قبول مشروط لازم تكون مخلص اللغة ومعك TOEFL أو IELTS وتبدأ الدراسة الجامـعية.

الله يحفظك اخوي ممدوح انت وباقي الاخوان اللي ردوا.
    توي اليوم استلمت نتيجة التوفل وكانت 72 يالله قولوا لي وش الخطوة الجاية اللي المفروض اسويها.
    7 "
  6. أخوي الله يحفظك , من كلامك أنت في فترة اللغة وبالتالي ما تقدر تلتحق بالبعثة لأنك ما راح تقدر تحصل على قبول مشروط.

اخوي انا بروح بعد اسابيع

ومامعي الا قبول معهد يعني اتوقع مايمديني اجيب قبول جامعه؟؟

تكفى وش اسوي شلون اجيب ذا القبول
    7 "
  7. أخوي Password بسألك..انت تدرس لغة على حسابك أو على الوزارة؟ الفيزا تبعك f1 or f2? و بالنسبة للقبول غير المشروط, الآن طالما معاك التوفل..راسل الجامعة و شفلك تخصص بس يتطلبو فيه التوفل و مو ال جي آر اي أو الجيمات و قدم عليه و إن شاء الله يجيك قبول غير مشروط...و بالتوفيق و خبرنا ايش يصير معاك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.