الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصات الماجستير

تخصصات الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss Moschino
    Miss Moschino

مبتعث جديد New Member

Miss Moschino الولايات المتحدة الأمريكية

Miss Moschino , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى psychology , بجامعة ku
    • ku
    • psychology
    • أنثى
    • kuwait, kuwait
    • الكويت
    • Sep 2009
    المزيدl

September 26th, 2009, 04:58 PM

السلام عليكم

ابي اخذ رايكم بموضوع دراستي للماجستير اللي راح ادرسه ان شاءالله في امريكا

انا طالبة في كلية التربية قسم علم نفس ومحتاره بتخصص الماجستير

هل اخذ نفس تخصصي وادرس ماجستير علم نفس تربوي؟

او ادرس ادارة عامة او علاقات دولية؟

شرايكم وياريت تنصحوني وتساعدوني

ولكم جزيل الشكر
  2. أنا في رأيي أنك تدرسي إدارة عامة أفضل من العلاقات الدولية < لأن العلاقات الدوليه محدوده في التوظيف..

وبما أن دراستك علم النفس بكالوريوس ماعندك مشكله بالنسبه لدراسة الماستر ,,

<< لكن المشكله عند اللي درس ماجستير تربيه ويبي يكمل دكتوراة << ماله الا تربيه .....
    7 "
  3. اختي الاخصائية عبير اول شي مشكوره على الرد وبعدين انا بالكويت وعندنا تخصص علم نفس موجود فهل تنصحيني قيه؟

ولد حائل انا تخصصي علم نفس بكلية التربيه يعني بكالريوس تربيه ولا شرايك؟
    وانت شنو كنت ماخذ ماجستير ؟ وبعدين اللي تربيه بالماجستير والدكتوراه تصير اكاديمي يعني تقدر تصير دكتور في الجامعه

ويعطيك العافيه
    7 "
  4. اختي الاخصائية عبير اول شي مشكوره على الرد وبعدين انا بالكويت وعندنا تخصص علم نفس موجود فهل تنصحيني قيه؟

ولد حائل انا تخصصي علم نفس بكلية التربيه يعني بكالريوس تربيه ولا شرايك؟
    وانت شنو كنت ماخذ ماجستير ؟ وبعدين اللي تربيه بالماجستير والدكتوراه تصير اكاديمي يعني تقدر تصير دكتور في الجامعه

ويعطيك العافيه
    7 "
  5. السلام عليكم
    وعليكم السلام والرحمه ..

ابي اخذ رايكم بموضوع دراستي للماجستير اللي راح ادرسه ان شاءالله في امريكا

انا طالبة في كلية التربية قسم علم نفس ومحتاره بتخصص الماجستير

هل اخذ نفس تخصصي وادرس ماجستير علم نفس تربوي؟
    حياك اختي ,.. انتي حالك من حالنا ..
    بعطيك معلومه وهي اغلب كليات العالم يندرج علم النفس غير التربوي الى كليه العلوم الصحيه
    وبإمكان خريجي علم نفس التربوي الاكمال فيها
    او ادرس ادارة عامة او علاقات دولية؟
    ما ادري بحكم اني نفس التخصص اشوف الإكمال علم نفس افضل
    لأن عندنا اساس وإلمام بالتخصص وباذن الله الباقي يكون سهل اضافات بسيطه

الله يسهل امرك يارب ..
    7 "
  6. ههههههههه

زين خيتو .. السلام عليكم ..

انتي اخصائية نفسية .. يعني الحل عندك والا؟؟

انا بعطيك نصيحة ارشادية .. واكيد تعرفيها دامك في علم النفس ...

انا واجهت نفس المشكلة اللي انتي فيها .. تخرجت أخصائي نفسي .. وانا الحين لي سنة في امريكـا .. وماكان فيه هالتخصص في السعودية بالنسبة لنا .. وجيت على اني بدرس تجارة الكترونية .. انا كان في راسي خلاص بكمل دراسة في التجارة الالكترونية و و و و الخ ... في الاخير بصراحة بعد ماستخرت الله .. انا ميولي علم النفس .. واعرف نفسي حيل .. وقدرتي في علم النفس أفضل من أي مجال .. وأتمنى أكون دكتور بالجامعة .. وانا بقولك نفس الشيء .. انتي وش ميولك .. ووش قدراتك .. .. انا بصراحة مالي في التجارة ولا لي في الهندسة .. هي أهم شيء القدرات .. امشي على حسب قدراتك وميولك .. وصدقيني راح توصلين لهدفك وتحققينه .. بالنسبة لإمريكـا .. دراسة الماستر في علم النفس قبولها ماهوب سهل ولا صعب .. على حسب .. اذا ودك في جامعة قوية .. راح يطلبو منك اختبار التوفل بدرجة 80 وأكثر .. والجي ار ايه .. 800.. هذا بالنسبة للجامعات القوية .. وخاصة جامعات الولايات .. مثل فلوريدا ستيت .. وجورجيا ستيت .. فيه بعض الجامعات ماتطلب هالاختبارات .. ويكتفون بدراسة المعهد لكن شهادتها ماتكون مثل قوة هالجامعات ... ماابي ادوخك وادخلك متاهات .. تعرفي علم النفس فلسلفة خخخخخخ اختصاراً .. شوفي وش ميولك وش قدراتك .. بالنسبة للوظيفة .. الله العالم فيها وكل شيء بإذن الله .. ممكن تدرسي تجارة وماتلقي وظيفة .. وممكن تدرسي علم نفس ولا تلقين وظيفة هذا كله في علم الغيب .. لكن على الاقل حققت امنيتك وميولك في اي مجال ودك فيه ..

كل عام وانتي بخير .. الله يوفقك ويسهل لك درب النجاح خيتو ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.