الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده جامعه امريكيه

ارجو المساعده جامعه امريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بكاء تحت المطر
    بكاء تحت المطر

مبتعث جديد New Member

بكاء تحت المطر الولايات المتحدة الأمريكية

بكاء تحت المطر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تجاره الكترونيه , بجامعة جامعه محمد بن فهد
    • جامعه محمد بن فهد
    • تجاره الكترونيه
    • ذكر
    • الدمام, الخبر
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 27th, 2009, 05:14 AM

اخواني اخواتي السلام عليكم انا ابحث عن جامعه في امريكا للدراسه الماجستير في تخصص التجاره الالكترونيه وابحث عن جامعه يكون الماسترفيها مو طويل سنه سنه ونص سنتين وتكون سهله ومعترف فيها ارجو المساعد تكون في ولايه دراسيه وابي وضعيه الامان في نفس الولايه واحسن المعاهد في المنطقه وتكون اسعارها مناسبه جدا لاني طالع على حسابي بدرس لغه بعدها بكمل الماستر وصراحه ما عندي اي خلفيه عن امريكا واللغه صفر وايش احسن الولايه الشرقيه الغربيه الوسطى وش ميزه كل وحده منهم والله ولي التوفيق
    ولكم محبتي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    يالغالي سؤالك عام جدا ممكن أساعدك بالي أعرفة
    الولايات الشرقية متطورة من ناحية المواصلات وغيرها من الأمور أكثر من الولايات الغربية والوسطى
    الولايات الوسطى فيها عنصرية أكثر من غيرها
    الولايات الغربية جديدة ولكن تفتقد للمواصلات العامة ( انا أقصد تفتقد للمواصلات العامة بالقياس مع الولايات الثانية وليس بالقياس مع الدول الأخرى )
    الهدوء والأمان مختلف من مدينة لمدينة ثانية ومن حي لحي ثاني داخل نفس المدينة ( أهم شي تختار المكان والزمان للذهاب لأي مكان تريدة )
    وبخصوص تخصصك التجارة الإلكترونية فهو مستقبل المحاسبة في العصر الحديث وأفضل ما أخترت
    ولو تاخذ معها زمالة المحاسبيين الأمريكيين خير على خير
    وبالنسبة لدراسة اللغة انا سمعت من بعض الشباب أن الدراسة في مدن صغيرة أفضل لتعلم اللغة من المدن الكبيرة ونسبه الامان أعلى من غيرها.
    حاول تخلص أمور اللغة وبعدها حول للجامعة الي ترغب الدراسة الجامعية فيها
    والله يوفقك ويسهل أمورك
    7 "
  3. اخي الكريم انصك انك تحصل على قبول مشروط باللغة و اي اختبارات اخرى (GMAT ) لانك راح تدخل الجامعة مباشرة بعد انتهائك من المعهد التابع للجامعة لانك اذا دخلت معهد فقط لازم تحصل على التوفل عشان تدخل الجامعة
    وتستوفي شروط الجامعة بالكامل

انصحك تبدأ البحث عن قبول مشروط من احدى الجامعات والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.