الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تمدددددددددددد البعثة

تمدددددددددددد البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نورة22
    نورة22

مبتعث جديد New Member

نورة22 غير معرف

نورة22 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طب , بجامعة queens university
    • queens university
    • طب
    • أنثى
    • charlotte, north carolina
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

September 27th, 2009, 07:27 PM

بسم الله الرحمن الرحيم السلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا زوجة احد المبتعثين صرحة لاعرف كيف ابدى فنحن نعيش الان حالا يرثى لها لقد انتهت مدة بعثة زوجي
    وهو بقى علية مدة سنة حتي يتخرج .هو يدرس ماستر ولقد رفضة الملحقية تمديد البعثة له و واقفوا الدخل الشهري
    من مدة ثلاث شهور من شهر اوغست لقد مر رمضان علينا والعيد ونحن في حال صعبة جدا .لقد وقف انتهى مدة بعثة
    دون تحقيق حلمة بالحصول على الشهادة ويعلم اللة انة رجل ملتزم لم يضيع وقتة هدرا لقد كان طول هالمدة يدرس
    لكن حصل لة بعض الظروف ومنها ظروف صحية.حاول الحصول على عمل ولم يجد لقد تحمل كثيرا من الدين .
    لقد انعكس هذة المشكلة على انا وطفالى .وان الرجوع الى السعودية من غير الشهادة التي تحملن الكثير للحصول عليها
    صعب جدا من مدة ثلاث سنوات لم ارى اهلى حتى اخي توفي في حادث لم استطيع ان اذهب الظروف زوجي.
    لا اعلم ماذا نفعل ارجوكم افيدوني ^~q

2. يارب تسهل اموركم لكن اختي انا مو فاهمة الموضوع زين
    مثلا انا مدة بعثتي 3 سنوات لو اخذت في اللغه سنة وست شهووور فراح يتبقى سنة وست شهور
    والماستر لحاله يبيله سنتين هل معناته الملحقية بعد 3 سنين توقف كل شي ؟؟؟؟!!!حتى لو انا طول الوقت كنت ادرس ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة22
    بسم الله الرحمن الرحيم السلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا زوجة احد المبتعثين صرحة لاعرف كيف ابدى فنحن نعيش الان حالا يرثى لها لقد انتهت مدة بعثة زوجي
    وهو بقى علية مدة سنة حتي يتخرج .هو يدرس ماستر ولقد رفضة الملحقية تمديد البعثة له و واقفوا الدخل الشهري
    من مدة ثلاث شهور من شهر اوغست لقد مر رمضان علينا والعيد ونحن في حال صعبة جدا .لقد وقف انتهى مدة بعثة
    دون تحقيق حلمة بالحصول على الشهادة ويعلم اللة انة رجل ملتزم لم يضيع وقتة هدرا لقد كان طول هالمدة يدرس
    لكن حصل لة بعض الظروف ومنها ظروف صحية.حاول الحصول على عمل ولم يجد لقد تحمل كثيرا من الدين .
    لقد انعكس هذة المشكلة على انا وطفالى .وان الرجوع الى السعودية من غير الشهادة التي تحملن الكثير للحصول عليها
    صعب جدا من مدة ثلاث سنوات لم ارى اهلى حتى اخي توفي في حادث لم استطيع ان اذهب الظروف زوجي.
    لا اعلم ماذا نفعل ارجوكم افيدوني ^~q

بسم الله الرحمن الرحيم

اكبر مشكلة السعودين هو عدم معرفتهم بالحقوق التي لهم وعليهم

سيدتي العزيزة
    قانون الابتعاث واضح جدا ويحق لزوجك تمديد البعثة حسب نص خطاب الوزارة يمكن المشرف عنده مو متعاون
    بس زوجك لازم يصير عنده السان طووويل ويدق وياخذ حقة
    لعموم المبتعثين اعرفوا حقوقكم جيدا
    هذا موقع الوزارة وفيه الي يفيدك انتي وغيرك تقبلي تحياتي
    وان شاء الله تبشرينا قريب
    http://bh.mohe.gov.sa/Arabic/bh1/Pages/bh1-3.aspx
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.