الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اش الافضل قبول في معهد جامعة قويه..او قبول مشروط في جامعه وسط

اش الافضل قبول في معهد جامعة قويه..او قبول مشروط في جامعه وسط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اعرف انه جامعة سياتل فيها CLB للغة واللي هوا برنامج للطلاب اللي درجاتهم في التوفل متدنيه..طلاب التوفل فقط
    ومتعاونه كمان مع ELS
    .
    ومشكور اخ ممدوح
    ما ادري انا الصراحه عن المعهد ..ممكن بالفعل اكتسب شهرته من الجامعه بس انا اتصلت فيهم وشرحولي البرنامج حقهم وشفت ع السايت حقهم وحسيت انهم كويسيين وما يقارنو بغيرهم..بس الناس اللي مجربه غير ودا اللي يهمني..وكلمت برضو ELS و اعرف برامجهم من الاول..
    وعلى فكره انا لغتي كويسه جدا..تقريبا ادي نفسي 3 من 5
    لكن زي ما تعرف وبالذات في تخصصي لازم يكون فيه حرفيه في الكتابه وطلاقة ولباقة في الكلام..والبحوث العلمية حتى ..هما بانفسهم بياخدو كورسات في دي الاشياء

لاني الصراحة مريت بتجربه صعبه جداُ في مشروع تخرجي..لما طلب مني دكتوري في الجامعه انه يكون بحث تخرجي بصيغة بحث علمي وكانت تجرب مفيدة و متعبة رغم مساعدته لي الله يجزاة الف خير ..فانا ينقصني الكثير صراحة لانه هدفي اوصل لدرجة معينه مو بس اعدي ال levels
    عشان كدا بدور ع معهد او مكان شامل...

ومشكورين جميعا
    لامبارد
    امير
    وممدوح اولاً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **

جــامـعـة Seattle University تـعـطـي قـبـول مــشروط الله يـحـفـظك . . .

=====================================

بالـمـنـاسـبـة أخت mozna , مـعـهـد اللغة في جامعة واشنطن ليس بتلك القوة الخرافية التي تُروى عنه . .

أنا كنت أدرس في سيـاتل واطّلعت على نظام التدريس في المـعـهـد والـمناهـج اللي يـدّرسونها ورأيتها جـيـّدة ولكن ليست مثاليّة . . .

يـظهـر لي أن المـعـهـد اللي كنت أدرس فيه وتـخـرّجت منه في ولاية إيـلينوي كان أفـضـل من هـذا المـعـهـد . . .

مـعـهـد واشـنـطن لـعـلّه اكتسبه شـهرته من الجامعة اللي هو تـابـعـ لـهـا University of Washington واللي هـي من الـTOP 10 في أمـريكا . . .

السلام عليكم

جزاك الله الف خير

بس من خلال بحثي قالوا الجامعة ماتعطي قبول مشروط

وياليت كلامك يكون صح لاني ناوي عليها وخايف مايقبلوني بالجامعه بعد المعهد

وبعد راسلتهم بس ماعطوني الزبده وهذا ردهم

Thank you for your interest in Seattle University. We will conduct an initial review of your application if we have all other application materials other than test scores. You may apply online at Seattle University - Graduate Admission - Apply to SU.

Troy Sterk
    Graduate Admissions

مافهمت من الكلام انه قبولهم مشروط فهمت ان سجل واحنا نشوف حالتك

الله يبشرك بالخير مره ثانية
    7 "
  3. انا برضو لما كلمتهم قلولي تقريبا نفس الكلام
    وقبلهم كمان ال ELS قالو بينا تعاون مع الجامعة..بس ما ادري التعاون يتضمن قبول مشروط او لا
    عشان يستفيدو الطلاب تبع الوزارة
    لانه انا ع حسابي وما تفرق معايا...بس اهم شي اضمن التحق بالجامعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer911

السلام عليكم
    جزاك الله الف خير
    بس من خلال بحثي قالوا الجامعة ماتعطي قبول مشروط
    وياليت كلامك يكون صح لاني ناوي عليها وخايف مايقبلوني بالجامعه بعد المعهد
    وبعد راسلتهم بس ماعطوني الزبده وهذا ردهم
    Thank you for your interest in Seattle University. We will conduct an initial review of your application if we have all other application materials other than test scores. You may apply online at Seattle University - Graduate Admission - Apply to SU.
    Troy Sterk
    Graduate Admissions
    مافهمت من الكلام انه قبولهم مشروط فهمت ان سجل واحنا نشوف حالتك
    الله يبشرك بالخير مره ثانية

أخـي الـعـزيـز ,

اللي كـنـت أقـصـدهـ هو قـبـول مـشروط لتـخصصات البـكـالـوريـوس ,

لكن الـدّراسـات الـعـلـيـا مـاني مـتأكّـد , فيه كذا زميل حصل على قبـول مشروط في كذا تخصص للماجستير ,

ولكن لا أدري هل هذي سـيـاسـة دائمة في الجامعة أو أنها سياسة اسـتـثنائية

على أية حال , ضع في بالك أن الأغلبية الغالبية من الجامعات الأمريكية ما تعطي قبول مشروط كذا مباشرة أو تقول اللي ما عنده TOEFL أو GRE/GMAT راح نـعـطيه قـبول مشـروط . .

لا لا . . عندهم القبول المشروط مثل ما يقولون " Made on case-by-case basis " .
    7 "
  5. اخي العزيز ممدوح
    السلام عليكم

اتمنى مساعدتك لحاجتي الماسه لها ،،
    استفسار عن جامعة
    the university of scranton
    ماهو تقييمك لوضعها التعليمي وكيف هو مستوى دراسة الماستر بها ،،وماذا عن معهد اللغه الخاصه بها ،،وعن الولايه بصفه عامه بنسلفينيا،،
    واسال الله لك التوفيق ،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **

جــامـعـة Seattle University تـعـطـي قـبـول مــشروط الله يـحـفـظك . . .

=====================================

بالـمـنـاسـبـة أخت mozna , مـعـهـد اللغة في جامعة واشنطن ليس بتلك القوة الخرافية التي تُروى عنه . .

أنا كنت أدرس في سيـاتل واطّلعت على نظام التدريس في المـعـهـد والـمناهـج اللي يـدّرسونها ورأيتها جـيـّدة ولكن ليست مثاليّة . . .

يـظهـر لي أن المـعـهـد اللي كنت أدرس فيه وتـخـرّجت منه في ولاية إيـلينوي كان أفـضـل من هـذا المـعـهـد . . .

مـعـهـد واشـنـطن لـعـلّه اكتسبه شـهرته من الجامعة اللي هو تـابـعـ لـهـا University of Washington واللي هـي من الـTOP 10 في أمـريكا . . .
    اخي ممدوح، في اي معهد درست بولاية ايلينوي هل هو اللي في شيكاجو او اربانا شامبين
    ادور عن افضل معهد لغة، وايش رايك المعهد اللي تابع لجامعة ميتشقن ان اربور
    وشكرا
    7 "
  7. انا اقول تروح للجامعة اللي تعطيك قبول مشروط
    وتختبر التوفل وتروح الجامعة القوية اللي تبغاها ... او تحول لها بعد ما تبدأ دراسة كـ transfer student
    واذا لاسمح الله ما قدرت تحول لاي سبب من الاسباب بيظل عندك قبول مضمون ومأكد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mozna
    السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم جميعا اخوانا المبتعثين والغير مبتعثين

ابغى رأيكم وبالذات اصحاب الخبره في الجامعتين ومعاهدها بالنسبه لتخصصات البزنس

اش الافضل قبول في معهد ELP في جامعة University of Washington Seattle

او قبول مشروط وادرس و اختصر الطريق في جامعة University of Denver‏

الجامعتين طبعاً ما عليها كلام

بس University of Washington اقوى زي ما تعرفو

لكن قالولي ادرسي في معهدنا بالاول لانهم ما يقدرو يدو قبول مشروط ع طول

لازم يضمنو معدلات عاليه TOEFL or IELTS score

اما جامعة دنفر حيدوني قبول مشروط في اي وقت من دون تعقيد

ف ايش الخيار الافضل

واي المعهدين اقوى لانه بصراحه الدرجات العاليه في التوفل والاختبارات الثانيه توصل لاحسن الجامعات وبالذات في تخصصات البزنس

انا قلت في البدايه ادرس في دنفر بعدين احول لسياتل

لكن جامعة واشنطن لازم اللغه تكون قوية جداً واخاف معهد دنفر ما يأهلني لتحويل

ف ايش رأي الاخوان والاخوات

وشاكره للجميع,, موفقين

انا نفس تخصصك وبدور على جامعة تعطي قبول مشروط , ممكن تساعديني في دي الجامعه
    University of Denver‏
    كيف التقديم ؟ وهل التخصص مستقل ام مندرج تحت MBA انا مالقيت التخصص موجود في الجدول في موقع وزارة التعليم العالي
    يوجد (
    Business, Information Technology
    Business Administration, Management of Technology

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.