الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن التفتيش

سؤال عن التفتيش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غراندايزر
    قبل ماتروح سوي فورمات للجهاز والويندوز لازم يكون اصلي ولاتحط ولاشي في الجهاز و إذا وصلت هناك إن شاء الله حمل اللي تبيه(هذا انسب حل)

طيب انا حطيت فيه صور ومقاطع فديو واغاني اشياء عاديه يعني يسمحون بها ولايقولون شي
    7 "
  2. اخي العزيز
    انا انصحك تمسح الاشياء اللي حطيتها .صحيح يمكن 10% من السعوديين اللي يتم تفتيشهم لكن الاحتياط واجب
    وترى عقوبتها سنتين سجن <<<<<< يعني ما تسوى
    تعرف انو انا عندي لابتوب وتركته في جدة وسافرت واشتريت واحد هناك ,وكويس اني تركته لانو حظي الاقرد طحت مع واحد علة في الجمارك وفتش الشنط قطعة قطعة لكن انا ما كنت شايل همه ابـــــدا...
    هذي نصيحتي اخوي
    7 "
  3. السﻻم عليكم:

التفتيش حظ ونصيب ، أنا فرمت جهازي وركبت لينكس (عشانه مجاني) وآخر شيء ما جابو طاريه ، وبعضهم حسب ما سمعت يفتشونها.

لكن خلك في السليم وفرمت الجهاز (مهب ﻻزم تركب نظام تشغيل يصلح تخليه فاضي) وإذا جيت هنا ركب الي تبي. أو نزل لينكس مجاني وﻻ توجع راسك.
    بس اﻷغاني احذفها عشان ربي

والمقصود من العملية كلها "حقوق الملكية الفكرية" يعني أي شيء له حقوق فالمنسوخ منه ممنوع.

وسﻻمتك
    7 "
  4. أنا سمعت كثير على تفتيش الابتوبات والهاردسك والتشييك على السيديات

لكن دخلت أمريكا ثلاث مرات ولا مرة طلبو اني اشغل الابتوب

بس للحيطة والحذر اهم شي الوندوز أصلي

وبالنسبة للسيديات لا تحطهاا بنفس شنطة الابتوب وقضيناااااااااا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moodel
    يا شباب اللي رحلته على يوم الاربعاء الساعة 7 الصباح ياليت نتقابل ونستفيد من بعض لأني والله رايح وما أدري وش أسوي
    هذا إيميلي ونتراسل عليه okamoor @ hotmail.com
    عز الله جبتها يازميل تراني اضفتك واقبل
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.