الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجارب اعضاء منتديات مبتعث في معادلة الدبلوم بالجامعات الامريكيه

تجارب اعضاء منتديات مبتعث في معادلة الدبلوم بالجامعات الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد تثبيت الموضوع لتعم الفائده ويتم اكبر عدد ممكن من التجارب ؟

المصوتون
240. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

236 98.33%
  • لا

4 1.67%
  1. اخ مارق السلام عليكم
    عندي سؤال الحين الواحد اذا عادل الدبلوم ليش لازم يدرس مايقل 120 ساعه<<بعد المعادلة
    يعني مثلا جامعه ساعات الخطه 155 على كذا مابيعادلون للواحد الا35 ساعه عشان يبقى 120 ساعه زي كذاهرجتهم

<<<ياليت توضح النقطة هذي عشاااان نستفيد منها
    طيب والشباب اللى في المنتدى اللى يقول عادلوا لي 60 والى يقول عادلوا جميع الدبلوم <<ايش وضعهم وهل تتم معادلة الشهادة من وزارة التعليم العالي بعد التخرج..
    طيب الجامعات اللى وقعت اتفاقيه مع المؤسسة العامة نفس الوضع من ناحية ال 120 ساعه في المعادلة والا ادرس سنتين واخلص..
    وياليت تحاول تعطينا اسماء الجامعات اللي وقعت الاتفاقيه مع المؤسسة في امريكا <<اذا الواحد تخرج من عندهم يصير مهندس او مهندس تقني زي الكلية التقنية في الرياض..
    آسف على الاطاله بس متشتت لاني منتسب الان في جامعة الملك عبدالعزيز وباقي لي 3 سنين واخلص
    ومأدري اتركها واطلع اكمل برا والا اخلص الجامعه هنا<<الجامعة ماعادلتي ولا مادة من الدبلوم بديت من جديد
    7 "
  2. صباح الخير
    انا اشوف انا نتظر اسماء الجامعات الي تعاقدت مع الموسسةالعامه للتدريب المهني والتقني(الغفصية والله يهي غفيصة)احسن من انجيب قبول واخرتها مايعدلون الا20 ساعةولاهي معتمده والا ليش تغامرون لازم نكمل الدراسة في الجامعات الي متعاقده مع الموالطلبسسة فقط يكفي مارح من مغامرات ونكمل 3سنوات فقط معترف غصب لانه فيه عقد واتوقع دراست الطلبة في شهر8 في الجامعات الخارجية
    الزبده(نحتري الموسسة تعلن اسماء الجامعات والمعاهد الي تعادل لنا دبلوم سنتين دراسة +سنه لغة)
    ولكم الشكر
    قسم محاسبه 3.87
    7 "
  3. اححححححححح
    باقي حتوته صغيرة
    انتبهو
    انتبهو
    انتبهو
    بعض الجامعات تعادل واثناء الدراسة يغيرون المعادلة يعني المعادلة قابلة للتغييرماهي ثابته
    اوبعضهم يحسب لك البكالريوس150او اكثر زي ماقال الي فوق يعني تدرس 3 سنوات وعدد ساعات البكالريوس الحقيقيه هههههه 120 ساعةفقط
    وبالتوفيق
    7 "
15 من 24 صفحة 15 من 24 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.