الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجارب اعضاء منتديات مبتعث في معادلة الدبلوم بالجامعات الامريكيه

تجارب اعضاء منتديات مبتعث في معادلة الدبلوم بالجامعات الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد تثبيت الموضوع لتعم الفائده ويتم اكبر عدد ممكن من التجارب ؟

المصوتون
240. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

236 98.33%
  • لا

4 1.67%
  1. موضوع جميل
    انا عندي دبلوم محاسبة من معهد الادارة العامة وحصلت على معادلة 37 ساعة من الدبلوم في جامعة
    Montana Tech of The University of Montana
    طبعا القبول مشروط بالتوفل او الايلتس
    وان تكون معادل شهادتك من شركة امريكية وترسلها لهم ومع كامل اوراقك وان شاء الله خلال اسبوعين بالكثير يردو عليك

تحياتي
    اخوكم
    7 "

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهنيكم على التعاون مع بعضكم ولا هي غريبه على شعب من طبعه الوقفه مع السائل ...

بصراحة عندي عواصف ذهنيه وأنتظر فزعه منكم أنا خريج إدارة مستشفيات من معهد الادارة العامة بالرياض وأبي أكمل بكالريوس علماً أن معدلي 4.39 من 5 بالله شوفولي حل في جامعة تعادلني معادلة كويسة ماتطول دراستها وياليت أحد يعرف شخص درس بكالريوس إدارة المستشفيات يقول وين المعادلة الكويسة وكم مدة دراستها...

ابي رد بالله عليكم لأني شيكت على رابط جامعة univercity oregon وما حصلت إدارة المستشفيات ومثل ماقال مارق أنه هاذي الجامعة لطلبة معهد الأدارة العامة بليز الفزعة باجماعة.
    7 "
  3. السلام عليكم انا من الكويت وعندي دبلوم هندسة كمبيوتر من كلية الدراسات التكنلوجية
    شنة التخرج 2008 - اريد ان اقدم على جامعة University of Utah - معدلي 2.85 من 4.0 - هل ممكن تعادلي الجامعة على الاقل سنه كاملة يعني 30 وحده

الدبلوم اللي عندي 85 وحده دراسيه
    7 "
  4. نوع الدبلوم حاسب الي (دعم فني) ساعاته تم معادله 53 من 62 مصدرها الكليه التفنيه سنة التخرج. 1431.

اسم الجامعة الامريكية / كاربونديل عدد الساعات 53المعتمده . وقت التخرج المتوقع3 سنوات او اقل

تخصص البكالوريوس هندسه حاسب

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread130072.html#ixzz0verhXDsu
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  5. السلام عليكم ...

اشكرك اخوي مارق على الموضوع الرائع والطرح الجميل وجعله في ميزان حسناتك يا رب ..

انا خريج حديث من كلية الجبيل الصناعيه تخصص هندسه كهربائيه .. معدل ساعات الدبلوم 72 ساعه وما عندنا نظام atui الي يعادل جامعات امريكا

ابحث عن جامعة تعادل لي ساعاتي ويكون معترف فيها وسهل الالتحاق بالبعثه عن طريقها ..

اشكركم ولكم خالص التحيه
    7 "
16 من 24 صفحة 16 من 24 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.