الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجارب اعضاء منتديات مبتعث في معادلة الدبلوم بالجامعات الامريكيه

تجارب اعضاء منتديات مبتعث في معادلة الدبلوم بالجامعات الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد تثبيت الموضوع لتعم الفائده ويتم اكبر عدد ممكن من التجارب ؟

المصوتون
240. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

236 98.33%
  • لا

4 1.67%
  1. أخي الغالي مارق جزاك الله الف خير على الموضوع الجميل والي كنت ابحث عنه في النت من فتره طويله الين طبيت على موضوعك الرائع وانت اختصرت لنا الشي الكثير وخاصه من هم من حلمه الدبلوم ومااقول الى بارك الله فيك وكثر الله من امثالك

انا فريت الموضوع كامل الى الصفحة هاذي ما لقيت الي يفيد خريجي الكلية التقنية - إدارة مكتبيه انا دارس 64 ساعة معدلي 3.03 جيد وهل المعدل نازل او لا ولا حصلت جامعه تعادل موادي الى الأن
    مع اني مبتعث وابتعاثي على إداره أعمال من شهادة الثنوي

وجزاكم الله خير وبيض الله وجيهكم على هاذا الموضوع القيم والمفيد...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارق
    ( النموذج ) ::::::::::

To whom may concern,

I am writing to you with the hope that you might be able to help me. My name is ( 1 ).I am from Saudi Arabia and I have a diploma from a ( 2) in Saudi Arabia Department of ( 3) and My GPA is ( 4 ) of 5. Therefore, I am pleased to be one of your university students and be able to complete my study in ( 5 ) Department in the ( 6 ) . I have attached course description for the courses I have taken. Could you please tell me which courses would be transferred

Thank you very much for your attention and for your consideration of my application. I am looking forward to hearing from you soon .

Best Regards

(7 )
    1 - اسمك
    2- اسم الجامعه او المعهد او الكليه الحاصل منها على الدبلوم
    3- اسم تخصص الدبلوم
    4- المعدل يلاحظ المعدل من 5 طبعا
    5-اسم التخصص المراد الاكمال فيه
    6 - اسم الجامعه المراده
    7- اسمك التوقيع

__________________________________________________ ______
    اولا اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع.. اللى جاء في وقته.. وشاكر لكل اللي اتحفونا بمشاركتهم المميزه

ثانيا حبيت اعلق على النموذج اللي انت مسويه.. ما شاء الله ممتاز جدا بس انا حبيت اشارككم في النموذج البسيط اللي انا سويته وان شاء الله يكون واضح
    ----------------------------
    To whom it may concern,
    My name is (Omar). I’m from Saudi Arabia and I have an (associate degree) in (Chemical Engineering) from (Yanbu Industrial College) Saudi Arabia with (3.00/4 GPA).
    It would be an honor to me to complete my study at well known university like (write the name of the university) in (the same major listed above) (OR (write your new major) in (Fall 2010). I already filled the application and paid the application fee as well. Also, I attached my transcripts and courses description which indicate the courses I had studied in (YIC). So, I kindly ask you to give me an official paper that shows how many credits can be transferred to (write the name of the university).
    Thank you for your assistance and guidance, and I want to hear it from you!
    Best regards,
    Omar
    طبعا اللي بين الاقواس بالاحمر هو معلوماتي.. فلازم تحذفها وتحط معلومات
    اللي باللون الاصفر تختار وحده منها
    اللي باللون البنفسجي هو اسم الجامعه اللي حتقدم عليها
    ---------------------------
    اما الحين بقول لكم قصتي.. فياليت تجيبون مناديل على شان القصه حزينه شوي

انا خلصت الدبلوم في كلية ينبع الصناعيه قسم هندسه كيميائه... وقدمت على البعثه.. وعلى بال ماجات البعثه خلصت سنه دراسيه وصيفي كمان.. يعني 70+37=107
    المهم يوم جاتني البعثه حاولت ااخرها واخلص البكالوريوس وبعدين ابتعث.. بس قالو لي (تيك ات اور ليف ات) قلت لا والله (تيك ات).. المهم رحت لجامعه اسمها ميتشقن الغربيه في مدينة كلمزو بناءا على وعدهم انهم بيعادلون لي 54 ساعه وقابله للزياده.. وبعد انهائي لفترة اللغه وبعد عناء طويل ومعامله خلصت اكثر من اربع اشهر في انتظار المعادله... عادلوا لي 10 ساعات (تخيلوا؟؟) طبعا انا ما مسكت اعصابي وبغيت العن خير الدكتور بس قلت (اصبر واحتسب).. راسلت عدة جامعات ومن ضمنها جامعة اكرن في مدينة اكرن في اوهايو بناءا على زميلي اللي في نفس وضعي
    زميلي هذا تخصصه هندسه كهربائيه ويوم عادلو له قالو نعادل لك 100 ساعه... بس كله كلام فاضي.. وبعد الناتج والطرح والضرب صارت 70... قلت في نفسي 70 زي العسل مقارنة بـ 10... والله واقوم اراسل الجامعه وجبت قبول ويوم قلت لهم كم ساعه بتعادلون لي؟؟ قالوا لااااا ما نقول لك الين تجي عندنا (وانا بصراحه كان وقتي ضيق وقلت.. يارجاااال روح ما راح تكون اقل من 10) الزبده.. جيت هنا قبل شهرين تقريبا ويوم جا وقت المعادله اكتشفت انهم وللأسف عادلوا لي بس 36 ساعه من اصل 107... فالحين انا ماكل تبن ووضع النفسي (زققق) معليش عا الكلمه بس هذه اقرب شي اقدر اوضف فيه حالتي النفسيه

على العموم.. انا سمعت ان فيه جامعات تعادل زي وايومنج و نيو مكسيكو... فبقدم عليها وربك سميع الدعا.. دعاتك يا شباب واي شي يصير معاي راح ابلغكم
    7 "
  3. أخي عاشق المجهول ،،

شكرآ على النموذج اللي راح يسهل لنا الشي الكثير ....
    أما من ناحيه المعادله اسأل الله العضيم أن يسهل أمورك ويسخر لك جامعه تعادل جميع الساعات يااااااارب
    واذا حصلت على معلومه حول الموضوع راح نطرحه سريعا ضمن هذا الموضوع .

واسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد ،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahabas
    أخي عاشق المجهول ،،

شكرآ على النموذج اللي راح يسهل لنا الشي الكثير ....
    أما من ناحيه المعادله اسأل الله العضيم أن يسهل أمورك ويسخر لك جامعه تعادل جميع الساعات يااااااارب
    واذا حصلت على معلومه حول الموضوع راح نطرحه سريعا ضمن هذا الموضوع .

واسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد ،،،
    اتمنى انه كون واضح ومفهوم.. واسأل الله ان يجعل فيه الخير وتستفيدون منه

الله يسمع منك ياشيخ
    7 "

5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يجزاك خير على هذا الموضوع
    عندي استفسار

زوجي متخرج من الكلية التقنية
    قسم : تقنية الحاسب الآلي
    تخصص: دعم فني
    بتقدير : جيد ومعدل : 2.88
    عدد الساعات : 67
    والحين يبغي يكمل بأمريكا مرحلة البكالوريوس في تخصص هندسة اتصالات أو هندسة شبكات
    فلو تكرمتوا الله يعافيكم تساعدونا بالجامعات المعترف بها بوزارة التعليم العالي اللي تعادل الدبلوم ؟؟ وكم ساعه تعادل ؟؟
    ولكم جزيل الشكر
    7 "
19 من 24 صفحة 19 من 24 ... 14181920 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.