الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجارب اعضاء منتديات مبتعث في معادلة الدبلوم بالجامعات الامريكيه

تجارب اعضاء منتديات مبتعث في معادلة الدبلوم بالجامعات الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد تثبيت الموضوع لتعم الفائده ويتم اكبر عدد ممكن من التجارب ؟

المصوتون
240. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

236 98.33%
  • لا

4 1.67%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultanqq
    جزاك الله كل خير

طيب إيش أكثر جامعة تعادل معهد العالمية أبغا ال60 ساعة كلها , ياريت تكون أكثر من وحدة علشان يير لي خيارات

حياك الله اخي الكريم

وكل عام وانت بخير

اولا اسئل الله ان يعينك ويسهل دربك

ثانيا وصلتني رسالتك على الخاص ولم استطع الرد عليها فمشاركاتي لا تسمح بذلك

ثالثا انا متابعك من اول مشاركه لك .... ومن يومها وانا احاول الاتصال على احد الاخوان في امريكا للاستفسار عن الجامعه الي هو فيها

لانه سبق واخبرني بانه خريج معهد العالميه ...... تخصص شبكات

وتم اعتماد له ما يقارب 50 ساعه من الجامعه الي هو فيها

وعلى ما اعتقد بانها كليه نيويورك وهذا هو رابطها http://www1.ccny.cuny.edu/

رابعا بامكانك الرجوع الى نفس المعهد لانه في جامعات متعاقد معها ومعرفة تلك الجامعات ...... مثل نيوهرايزن

خامسا اسئل الله بان اكون افدتك .... ولاتنسى القائمه باسماء الجامعات التي قمت بأدراجها في المشاركه السابقه لي

قم بمراسلتهم .....

تمنياتي لك بالتوفيق ..... والموضوع لك وللجميع

ولا تنسى التواصل معنا لك الشكر

ملاحظه للجميع : معهدالعالميه ونيهورازين ... والكليات التقنيه بانواعها ........ وضعها وضع واحد دبلوم تقني وهكذا ينظرلها بجميع الجامعات الامريكيه ولا فرق )

ملاحظه اخرى ::: ( معهد العالميه ونيوهرايزن ..... معاهد توفر لطلبتها جامعات في الخارج لاكمال دراستهم ...وهذه نقطه جميله وجوهريه .... حيث تجد انه بينها وبين بعض الجامعات الامريكيه تعاقد .. مما يسهل على خريجها معادلة جميع ساعاتهم كامله )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال مبتعث
    احد عنــدهـ علم بالجامعات اللي تعادل لدبلــوم كلية التقنيــة القسم الانشاءات المدنيـــة معدل 3.83 من 5

اخوي جمال حياك الله

واسئل الله ان يعينك

هل ما زلت بالسعوديه الى الان !!!

اخبر انه جاك قبول من جامعه في ولاية نيويورك ..... وقد مخلص وضعك !!

ملاحظه .... راجع القائمه المدرجه باسماء الجامعات في مشاركتي السابقه وسوف تجد الخير باذن الله

قم بمراسلتهم ..... ودون ذلك بعنوانك الحالي والمعهد الذي تدرس فيه الان في نيويورك ....

ان كنت تسعى الى ان تحصل على معادله جيده فاحرص على وصف المواد للتخصصك وصف كامل وشامل ودقيق ........ وقدمه للجامعه .... فهذا هو رأس دبلومك للمعادله

لايوجد هناك جامعات بعينها لارشدك اليها سوى ما قمت بطرحه حتى الان في المشاركه السابقه

واخيرا ... اتمنى التواصل فيما بعد لطرح ما يستجد معك من جديد

عبر هذا الموضوع

نفع الله بك وبالجميع

واعانك واعاننا لما فيه التوفيق
    7 "
  3. الله يعطيكم العافيه ياااخوااان انا مبتعث في كندا وجالس دور في امريكا معادله الشهادة تبعي انا متخرج من الكليه التقنيه قسم اللكترونيات ومتخرج بامتياز جالس ادور جاااااااااامعه تعادلي المواد يناااااااااااس ساعدونا بليزززززز انا مخلص 7
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارق

حياك الله اخي الكريم

وكل عام وانت بخير

اولا اسئل الله ان يعينك ويسهل دربك

ثانيا وصلتني رسالتك على الخاص ولم استطع الرد عليها فمشاركاتي لا تسمح بذلك

ثالثا انا متابعك من اول مشاركه لك .... ومن يومها وانا احاول الاتصال على احد الاخوان في امريكا للاستفسار عن الجامعه الي هو فيها

لانه سبق واخبرني بانه خريج معهد العالميه ...... تخصص شبكات

وتم اعتماد له ما يقارب 50 ساعه من الجامعه الي هو فيها

وعلى ما اعتقد بانها كليه نيويورك وهذا هو رابطها http://www1.ccny.cuny.edu/

رابعا بامكانك الرجوع الى نفس المعهد لانه في جامعات متعاقد معها ومعرفة تلك الجامعات ...... مثل نيوهرايزن

خامسا اسئل الله بان اكون افدتك .... ولاتنسى القائمه باسماء الجامعات التي قمت بأدراجها في المشاركه السابقه لي

قم بمراسلتهم .....

تمنياتي لك بالتوفيق ..... والموضوع لك وللجميع

ولا تنسى التواصل معنا لك الشكر

ملاحظه للجميع : معهدالعالميه ونيهورازين ... والكليات التقنيه بانواعها ........ وضعها وضع واحد دبلوم تقني وهكذا ينظرلها بجميع الجامعات الامريكيه ولا فرق )

ملاحظه اخرى ::: ( معهد العالميه ونيوهرايزن ..... معاهد توفر لطلبتها جامعات في الخارج لاكمال دراستهم ...وهذه نقطه جميله وجوهريه .... حيث تجد انه بينها وبين بعض الجامعات الامريكيه تعاقد .. مما يسهل على خريجها معادلة جميع ساعاتهم كامله )

الله يبارك فك يالمارق ويجزاك ألف خير وأنا راح أنتظر خويك ومساعدتك
    7 "
6 من 24 صفحة 6 من 24 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.