الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجارب اعضاء منتديات مبتعث في معادلة الدبلوم بالجامعات الامريكيه

تجارب اعضاء منتديات مبتعث في معادلة الدبلوم بالجامعات الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد تثبيت الموضوع لتعم الفائده ويتم اكبر عدد ممكن من التجارب ؟

المصوتون
240. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

236 98.33%
  • لا

4 1.67%
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا::: تحيه طيبه الى كل الاخوه الدبلوماااااااااااااااااتيه والى جميع من شاااارك في اثراء هذا الطرح بكل ما لديه من معلومه او نصيحه او توجيه .... فبارك الله فيكم

ثانيا ::: بعد اعلان الميزانية الجديده ..... والتي تم تخصيص بنائا عليها 2000 مقعد لابتعاث حملة الدبلوم ببرنامج خاص هو برنامج الملك عبدالله لابتعاث واعداد المدربين التقنيين ..... والذي سوف يطلق في هذا العام 2010
    ولكن الى الان لم يحدد موعد ذلك ..... لكن يكفي بان يكون حافز ودعم لنا نحن حملة الدبلومات التقنيه وباعث آمل نسئل الله يعجل به عاجلا غير أجل .... فلقد بلغ السيل الزبى

ثالثا ::: تلبية للمشاركات والتي طلبت نماذج لاستخدامها في مراسلة الجامعات اورد هذا النموذج والذي قمت بعمله شخصيا بمجهود مشترك مع بعض الاخوه ... كل ما عليك ارفاقه مع ابلكيشن الجامعه وبقية الاوراق .

ملاحظه :: نرجوا ممن لديه الخبره الاطلاع عليه والتأكد من سلامته لغويا .... وانه يفي بالغرض

( النموذج ) ::::::::::

To whom may concern,

I am writing to you with the hope that you might be able to help me. My name is ( 1 ).I am from Saudi Arabia and I have a diploma from a ( 2) in Saudi Arabia Department of ( 3) and My GPA is ( 4 ) of 5. Therefore, I am pleased to be one of your university students and be able to complete my study in ( 5 ) Department in the ( 6 ) . I have attached course description for the courses I have taken. Could you please tell me which courses would be transferred

Thank you very much for your attention and for your consideration of my application. I am looking forward to hearing from you soon .

Best Regards

(7 )
    1 - اسمك
    2- اسم الجامعه او المعهد او الكليه الحاصل منها على الدبلوم
    3- اسم تخصص الدبلوم
    4- المعدل يلاحظ المعدل من 5 طبعا
    5-اسم التخصص المراد الاكمال فيه
    6 - اسم الجامعه المراده
    7- اسمك التوقيع

__________________________________________________ ______

ملاحظه اخرى ::::::: الى الجميع للحصول على افضل معادله .... يجب عليك البحث عن تخصصك في تخصصات الجامعه وتوفرها في برامجها الاكاديميه

همسه ::::::::::: لا تيئس وتذكر بان الطريق ليس مفروووش بالووورود
    7 "
  2. السلام عليكم

اولا :ان شاء الله طالع لأمريكا وعندي احد الاصدقاء بأمريكا وهو من يقوم بمساعدتي

ثانيا:طلب مني ترجمه للمواد اللي اخذها مع ترجمه للسجل الاكاديمي وبهذا طبعا لازم يكون مختوم من المعهد او الكليه اللي انت متخرج منها

ثالثا: لابد من وجود الترجمه والختم لانها تهم ولابد ان تكون الاوراق معاك حتى لو رحت هناك

رابعا: انا انتظر القبول وان شاء الله اذا جد جديد راح اكون كاتبه لكم

دعواتكم يا أخواني

دمتم بخير

كان هنا :

طارق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق العقيِّل
    السلام عليكم

اولا :ان شاء الله طالع لأمريكا وعندي احد الاصدقاء بأمريكا وهو من يقوم بمساعدتي

ثانيا:طلب مني ترجمه للمواد اللي اخذها مع ترجمه للسجل الاكاديمي وبهذا طبعا لازم يكون مختوم من المعهد او الكليه اللي انت متخرج منها

ثالثا: لابد من وجود الترجمه والختم لانها تهم ولابد ان تكون الاوراق معاك حتى لو رحت هناك

رابعا: انا انتظر القبول وان شاء الله اذا جد جديد راح اكون كاتبه لكم

دعواتكم يا أخواني

دمتم بخير

كان هنا :

طارق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الاخ طارق :::: نسأل الله لك التوفيق والسداد ........... اشكرك بأسمي وباسم 30 الف من حلمة الدبلوم
    على هذه المشاركه والملاحظه ............ اتمنى ويتمنى الجميع بان تتواصل معنا بكل ما يستجد معك من جديد في طرحنا المتواضع .... والذي نسئل الله بان يعم بما يحتويه من ملعومه او تجربه الجميع ..
    وان تعود هنا بعد ان تغنم مبتغاك ..... لتسرد لنا تجربتك فأنها مهمة لنا فلعلها ان تكون منارة خير لاخوانك وفاتحة طريق ومبعث أمل

وتذكر ... ودعنا معك نتدبر ... حديث المصطفى صلاة ربي وسلامه عليه :
    (كان الله في عون العبد ما كان العبد في عون اخيه )

ولنكن كلنا يدا واحد وقلب واحد ....... نعين بعضنا بعضا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain.H
    السلام عليكـم

انا وجهتي إلى أمريكا إن شاء الله و ابغى اعرف احسن جامعة تعادل دبلوم كلية الجبيل الصناعية
    في تخصص هندسة الالات الدقيقة التحكم معدلي 3 من 4

و شكرا على طرح الموضوع
    بالتوفيق لجميع

وعليكم السلام ..... الحقيقه بالنسبه لكم خريجي كلية الجبيل الصناعيه فلكم الحظ الوافر في معادلة دبلوماتكم

اولا .... اذا كان قسمك او تخصصك قد حصل على اعتراف ال ABT تستطيع معادلة جميع عدد ساعاتك

راجع كليتك يخوي حسن واسئل عن ال ABT

ثانيا .... اذا لم يكن قد حصلت كليتك او قسمك على اعتراف ال ABT عليك الدخول الى موقع الوزاره والبحث باسم تخصصك في الجامعات الامريكيه ومن ثم مراسلتها والحصول على قبول من تلك الجامعات ..... وانا اضمن بعد الله سبحانه معادلة كبيره دبلومك بعد ان تكون احد طلاب تلك الجامعه

ثالثا .... استعن بقائمة الجامعات التي قد قمت بطرحها في مشاركتي السابقه .

ملاحظه 1 /... ارجوا ان تعيها اخي حسن .... لا يوجد جامعه امريكيه تعطيك معادلة وانت باقي ما حصلت على قبول منها لان ذلك يعني ان تخصص الجامعه للنظر في اوراقك من وقت الدكتور .... والجامعه ما تظمن يمكن تدرس عندهم ويمكن لا ... وهذا هدر للوقت الجامعه ووقت الدكتور ....

ملاحظه 2 / يصعب تعيين جامعه بعينها لمعالة تخصصك .... لاني حقيقة لم اسمع عن تجربة سابقه مثل تخصصك وهذا ما نريجه من جميع الاخوه .... طرح تجاربهم الشخصيه كلا حسب تخصصه .... والاستعانه بالنموذج الذي قمت بطرحه لتعم الفائده

ملاحظه 3 / قم بالثلاث خطوات التي ذكرتها وبتلقى الخير ان شاء الله

واخيرا .... لقد تم تسجيل اسم تخصصك وسوف اقوم بالسؤال عن من سبقك في نفس التخصص ممن يدرس حاليا في احدى الجامعات الامريكيه .... اسئل الله لك التوفيق والسداد في مشوارك وتذكر باننا سوف نعينك باي معلومه عن مجال تخصصك سواء مني او من احد الاخوه المشاركين في المنتدى

" دعوه عامه للجميع للمشاركه ياخوان بتجااااربهم السابقه فلا تبخلوا "
    7 "
  5. اخوي مارق الله يجزاك خير على موضوعك
    انا تقريبا من شهر ابحث بالنت عن جامعات بس موضوعك كفاني الحمد الله انا ابي اسألك انا خريج كليه تقنيه تخصص شبكات معدل 3.70
    حصلت جامعات بس متأكدت منها فيه جامعه تامبا في فلوريدا قالي واحد عنها تعادل وفي ثانيه في فلوريدا بس مذكر اسمها انا حاليا ابي ارسلهم بس انت وش تنصحني فيه اذا عندك جامعه عادلة دبلوم التقنيه شبكات وافضلها
    انتظر ردك بقرب وقت
    7 "
8 من 24 صفحة 8 من 24 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.