الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجارب اعضاء منتديات مبتعث في معادلة الدبلوم بالجامعات الامريكيه

تجارب اعضاء منتديات مبتعث في معادلة الدبلوم بالجامعات الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد تثبيت الموضوع لتعم الفائده ويتم اكبر عدد ممكن من التجارب ؟

المصوتون
240. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

236 98.33%
  • لا

4 1.67%
  1. السلام عليكم

عدنا لكم والعود احمد

هذه ثلاثة اسماء للجامعات مؤكده بعد البحث عنها وسؤال بعض الاخوه من حاملين دبلوم التقنيه

والاتصال بهم شخصيا

حصلوا على معادلة 50 ساعه لعام 1429 -2009

UNIVERSITY OF SOUTH ALABAM
    SOUTHREN ILLINOIS UNIVERSITY
    DAKOTA STATE UNIVERSITY

وانا شخصيا اتحمل ما اكتب عن ذلك

نعمل للتوثيق ........... ذلك

وسوف اوافيكم بكل جديد

طرحنا طرح موثق وتحديث للقائمه
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في مشاركتي هذي وجت موضوع في المنتدى يتكلم عن معادلة الدبلوم واسمه اخواني سائقي الشاحنات
    وقد تكلم فيه صاحب الموضوع عن معادلة الشهادات المتوسطه (الدبلوم)
    وهذا الرابط عسى الله ينفعبه كل المحتاجين لمثل حالتنا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread53760.html
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة main
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في مشاركتي هذي وجت موضوع في المنتدى يتكلم عن معادلة الدبلوم واسمه اخواني سائقي الشاحنات
    وقد تكلم فيه صاحب الموضوع عن معادلة الشهادات المتوسطه (الدبلوم)
    وهذا الرابط عسى الله ينفعبه كل المحتاجين لمثل حالتنا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread53760.html

اخوي مآن

لك الشكر على هذه الاضافه

والمشاركه ......
    7 "
  4. الى الاخ المارق
    انا اريد اسالك عن معادلة جامعة Dakota state university هل تعرف احد تعطيني بريدة عادلت لة الجامعة معادلة طيبة
    ثانيا: جامعة south alabama انا ادرس فيها عادلت لي في البداية 50 وبعدين بعد معادلة المشرف ال50 صارت 18 ساعة يعني ضياع وقت لا اكثر ارجوا انك تحط النقطة هذة في بالك...وانا جالس ادور لي على جامعة تعادل لي دبلوم التقني فارجوا انك تشوفلي احد يدرس في داكوتا...ومشكور غلى الموضوع

7 "
  5. بالنسبه لموقع wes

قرأت كل شيء عنهم و من شروطهم أنك تطبع النموذج من موقعهم و تعبيه و تختمه من الجهه اللي منحتك الشهاده

انا مريت معهد الأدارة لأستلم شهادتي المترجمه "بحكم أني خريج معهد الأداره" و سألتهم عن الختم اللي ابيهم يحطونه على النموذج تبع wes

صراحه صدمني موظف القبول و التسجيل اللي عنده عهدة الختم
    قالي
    " المعهد مستحيل يختم على ورقه من خارج المعهد و مثل ماجيتنا تبي تختم على شهادتك المترجمه من مكتب معتمد ، رفضنا نختم عليها و قلنا لك راجعنا وبنسلمك شهاده أصليه بالأنجليزي مختمه "

وش السواة الحين كيف أعاد عن طريق الموقع و المعهد رافض و بقوه يختم على النموذج
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heshamx
    الى الاخ المارق
    انا اريد اسالك عن معادلة جامعة Dakota state university هل تعرف احد تعطيني بريدة عادلت لة الجامعة معادلة طيبة
    ثانيا: جامعة south alabama انا ادرس فيها عادلت لي في البداية 50 وبعدين بعد معادلة المشرف ال50 صارت 18 ساعة يعني ضياع وقت لا اكثر ارجوا انك تحط النقطة هذة في بالك...وانا جالس ادور لي على جامعة تعادل لي دبلوم التقني فارجوا انك تشوفلي احد يدرس في داكوتا...ومشكور غلى الموضوع

حياك الله يالغالي اسئل الله ان يعينك ..... اشكر لك اضافتك المهمه جدا ومثل هذه الردود نريد التي تحمل تجارب

خلك معنا على تواصل ....... مازلنا في تحديث
    7 "
3 من 24 صفحة 3 من 24 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.