الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجارب اعضاء منتديات مبتعث في معادلة الدبلوم بالجامعات الامريكيه

تجارب اعضاء منتديات مبتعث في معادلة الدبلوم بالجامعات الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد تثبيت الموضوع لتعم الفائده ويتم اكبر عدد ممكن من التجارب ؟

المصوتون
240. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

236 98.33%
  • لا

4 1.67%
  1. أخي الغالي مارق جزاك الله الف خير على الموضوع الجميل والي كنت ابحث عنه في النت من فتره طويله الين طبيت على موضوعك الرائع وانت اختصرت لنا الشي الكثير وخاصه من هم من حلمه الدبلوم ومااقول الى بارك الله فيك وكثر الله من امثالك ،

يامارق ابي فزعتك لأهنت ، انا حاصل على دبلوم علوم حاسب مسار تقنيه شبكات من معهد نيهورايزن المعدل :2:52 وارغب في جامعه في امريكا تعادل ساعات الدبلوم معادله كامله خاصه اذا لديك معلومه عن جامعه تعادل لمعهد نيهورايزن تكفى تخبرني وانا شخصيآ ذهبت الى معهد نيهورايزن وسالتهم عن جامعه تم الاتفاق بين نيهورايزن وجامعه في امريكا وقال لي لايوجد، واذا لديك اخي مارق معلومه ارجو ان تفيدني من خلال خبرتك والتواصل مع المبتعثين.
    تحياتي لكم

واسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد،،
    7 "
  2. اخوي مارق السلام عليكم
    لو سمحت عندي سؤالين مهمين جدا
    1.اذا عادلت الدبلوم ودرست في امريكا لمدة 3 سنوات سنة لغة وسنتيين تخصص هل الوزراة تعادل شهادتي لاني سبق ان قريت من الشروط في الوزارة مدة البكالوريوس لاتقل عن 4 سنيين ارجوا التاكد من هذي النقطة
    2.المؤسسة العامه للتعليم المهني فتحوا التقديم على الابتعاث بس الشروط ماتطابقت معي
    علما بانهم وقعوا اتفاقيه مع بعض الجامعات بان يتم معادلة جميع ساعات الدبلوم
    ويتبقى سنتين وينهوا البكالوريوس +سنة اللغه
    هل استطيع ان اقدم على هذي الجامعات على حسابي ويعادلون جميع الساعات التى درستها
    والله يعطيك الف عافيه...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيدالتميمي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا اخوي
    انا معي دبلوم من كليه المجتمع في تخصص علوم الحاسب التابعه لجامعه الملك سعود
    ومعدلي 2.16
    ماهي الجامعات من الممكن ان تعادل شهادتي
    علما انني امتلك المعادله من شركه wes
    وجزاكم الله خير الجزاء
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك ياهلا ....

بالنسبه لك راجع نفس الشركه ... سوف تجد قائمه كامله بالجامعات التي تعتمد معدلتها

ومن هذه الجامعات مثال ليس للحصر جامعة ( LOYOLA COLLEGE ) في ميرلاند

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mesh3L_S
    مارق يعطيك الف عافيه على تعاونك وجهودك

بس عندي استفسار

انا عندي دبلوم حاسب الي برمجه

وناوي اكمل في امريكا وابي اعادل ساعات

من متطلبات المعادله ( وصف المواد )

انا عندي وصف للمواد الي درستها بالانجليزي

بس مو مختومه ولا شي

والمعهد قالي ما يحتاج

هل لازم تكون مخنومه من المعهد او شي زي كذا ؟؟
    الله يعافيك ... مثل ما جاوبك الاخ end ::: لابد تكون مختومه بالانقليزي وايضا صوره من الدبلوم مختومه بظرف ومشمع ايضا ...اذا وهب تحتها الف خط ... اذا تبي قبول جامعي ... اما بالنسبه لمعهد فهذا صحيح ماهو بشرط .. لانك جاي تدرس للغه مانت باكاديمي

موفق ... واي استفسار حاظر انا والاخوان .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة en.ad
    اخواني طلاب كلية ينبع الصناعية جامعة كلورادو ستيت تعادل بس للاسف موقوفه من الملحقية
    للتأكيد مثل ما قال الذيب ... <^ مووووقوووووووفه ^>

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahabas
    أخي الغالي مارق جزاك الله الف خير على الموضوع الجميل والي كنت ابحث عنه في النت من فتره طويله الين طبيت على موضوعك الرائع وانت اختصرت لنا الشي الكثير وخاصه من هم من حلمه الدبلوم ومااقول الى بارك الله فيك وكثر الله من امثالك ،

يامارق ابي فزعتك لأهنت ، انا حاصل على دبلوم علوم حاسب مسار تقنيه شبكات من معهد نيهورايزن المعدل :2:52 وارغب في جامعه في امريكا تعادل ساعات الدبلوم معادله كامله خاصه اذا لديك معلومه عن جامعه تعادل لمعهد نيهورايزن تكفى تخبرني وانا شخصيآ ذهبت الى معهد نيهورايزن وسالتهم عن جامعه تم الاتفاق بين نيهورايزن وجامعه في امريكا وقال لي لايوجد، واذا لديك اخي مارق معلومه ارجو ان تفيدني من خلال خبرتك والتواصل مع المبتعثين.
    تحياتي لكم

واسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد،،

اشكرك على الاطراء الجميل والثناء الحسن .. الله يجزاك خير ... وابشر بالفزعه مني ومن جميع من يقراء مشاركتك باذن الله

حاليا ... تم توفير هذه القائمه وما زلت انا والاخوه في تحديثها ... وخاصة بعد اعلان برنامج الابتعاث لحملة الدبلوم
    لانه بيخدمنا جميعا هذا الموضوع .. فيكفي معرفة الجامعات التي سوف تقوم المؤوسسه بابتعاث مرشحينها لها ... وهو كفيل بالحصول على المعادله .. وهذا يعطي ايضا فرصه لمن لم يحالفهم الحظ في القبول في البرنامج ...

خلك متابع معنا ... وبامكانك الاستعانه بهذه القائمه التي سبق طرحها على الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...ml#post1722856

لك تحياتي ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهراااااني
    اخوي مارق السلام عليكم

لو سمحت عندي سؤالين مهمين جدا
    1.اذا عادلت الدبلوم ودرست في امريكا لمدة 3 سنوات سنة لغة وسنتيين تخصص هل الوزراة تعادل شهادتي لاني سبق ان قريت من الشروط في الوزارة مدة البكالوريوس لاتقل عن 4 سنيين ارجوا التاكد من هذي النقطة

2.المؤسسة العامه للتعليم المهني فتحوا التقديم على الابتعاث بس الشروط ماتطابقت معي
    علما بانهم وقعوا اتفاقيه مع بعض الجامعات بان يتم معادلة جميع ساعات الدبلوم
    ويتبقى سنتين وينهوا البكالوريوس +سنة اللغه
    هل استطيع ان اقدم على هذي الجامعات على حسابي ويعادلون جميع الساعات التى درستها

والله يعطيك الف عافيه...

وعليكم السلام ... ابشر بالخير ياصبي زهران ...

1 - ج/ ايه نعم ... عدد ساعات الدبلوم + عدد الساعات المتبقيه من برنامج البكلوريس = يجب ان لا يقل عن 120 ساعه .. وهذه ملاحظه مهمه لمن اراد معادلة الدبلوم ... تشكر عليها

2 - ج/ وهذا الي نقوله ... فرصه جاااااات الى الجميع ... المعادله ياخوان كفتكم فيها المؤوسسه ... يكفي حصر اسماء تلك الجامعات ... وباذن الله يتم معادلة الدبلوم ... وابأمكانك يابوزهره تقدم عليها خلك متواصل معي ومع الموضوع

وان شاء الله حال حصر الجامعات الموقعه اتفاقيات مع المؤوسسه افيدك انت والجميع فيها

ملاحظه / مازلنا نحاول التأكد من امكانية ذلك ... لكن باذن الله انه اكيد

موفق ... اعان الله الجميع
    7 "
  4. السلام عليكم

يعطيك العافيه اخوي مارق

ابي استفسر منك عن وضعي

انا طالب في الكلية التقنيه وتخصصي تسويق وابي اكمل دراستي بأمريكا ومعدلي 3.64 وباقي لي ماده وتطبيق بس اني مجبر اروح قبل ما اخلصهم علما اني باخذ شهادة من الكليه بالمواد الي خلصتها

الي ابيه منك تعلمني وش الجامعات الأمريكيه الي ممكن تعادلي كامل الساعات أو تعادلها بشكل كبير واذا في جامعات بكلفورنيا

وياليت تحط لنا قائمة بالجامعات الي سيتم ابتعاث طلاب الدبلوم عليها ( الي من الملك )

وشاكر لك تعاونك معنا وإن شاءالله في ميزان حسناتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f.j
    السلام عليكم

يعطيك العافيه اخوي مارق

ابي استفسر منك عن وضعي

انا طالب في الكلية التقنيه وتخصصي تسويق وابي اكمل دراستي بأمريكا ومعدلي 3.64 وباقي لي ماده وتطبيق بس اني مجبر اروح قبل ما اخلصهم علما اني باخذ شهادة من الكليه بالمواد الي خلصتها

الي ابيه منك تعلمني وش الجامعات الأمريكيه الي ممكن تعادلي كامل الساعات أو تعادلها بشكل كبير واذا في جامعات بكلفورنيا

وياليت تحط لنا قائمة بالجامعات الي سيتم ابتعاث طلاب الدبلوم عليها ( الي من الملك )

وشاكر لك تعاونك معنا وإن شاءالله في ميزان حسناتك

وعليكم السلام .... الحقيقه تسويق ما عندي اي خلفيه عنه

1 - بالنسبه للجامعات سبق وان قمت بطرح مجموعه ولاكثر من مره في اكثر من مشاركه ...

على الرابط التالي : http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...ml#post1722856

كل الي عليك تدخل على الرابط وتختار الجامعه وتشيك على تخصصك ... وتأكد بانك سوف تحصل على معادله

واذا تبي رأي انتظر شوي ... راح نقوم بطرح اسماء الجامعات التي قامت المؤوسسه بعقد اتفاقيات معها .. حال توفرها

ملحوظه ( رجااااااء من الجميع قبل ان يطرح استفسار ... يقراء الموضوع كامل ويطلع عليه سواء مشاركاتي او مشاركات الاخوان والردود ... فيها تقريبا جواب لكل شيء .... )

2 - ما زلت انا والاخوه نعمل على تلك القائمه ...

واخيرا ... كن متفائل دائما ... وباذن الله راح تعادل ما لديك

تحياتي وتمنياتي لك ولنا التوفيق ..

7 "

6. السلام عليكم ورحمة الله

عندي استفسار وياليت تساعدوني - انا معاي دبلوم حاسب آلي تربوي سنتين

اخذته من معهد جدة الدولي للتدريب بالمنطقه الغربيه
    والشهادة معتمده من مكتب الامير عبدالله للبحوث والدراسات الاستشاريه كلية علوم الحاسب والمعلومات
    جامعة الملك سعود - بمعدل 4,90 من اصل 5 بتقدير ممتاز
    ونفسي اكمل بكالوريوس بهالشهادة - هل عندي فرصه اني اكمل بعد معادلة المواد لي ؟؟
    هل عندي فرصه اكمل برا واخذ بعثه ؟؟ ولا اكمل بكالوريوس بالسعوديه واقدم بعثه ؟؟

واذا بأكمل بالسعوديه هل فيه جامعه تعادل لي وتقبلني ؟؟

ياليت تساعدوووني الله يوفقكم دنيا واخره

7 "
  7. النموذج

نوع الدبلوم .الصيانة الميكانيكية...عدد ساعاته ....67 ساعة. مصدرها .كلية ينبع الصناعية.. سنة التخرج. 1425هـ .

اسم الجامعة الامريكية /.wyoming.. عدد الساعات المعتمده 60 ساعة.

زمن عمل المعادله ..قبل بدء الدراسة..

شكرا
    7 "
  8. يعطيك الف عافية اخوي مارق على مساعدة اخوانك

===

انا متخرج من كلية ينبع الصناعية تخصص تقنية هندسة ميكانيكية
    وجاني قبول ابتعاث بس مو تبع المؤسسة
    وعندنا اعتراف ABET

هل سيتم معادلة جميع موادي ؟؟

وانا تخصصي mechanical engineering technology وابغا اكمل في mechanical engineering

طبعن في فرق بين الاثنين هل اقدر اكمل فيها ويعادلولي الساعات ولا لازم اكمل بنفس المسمى عشان يعادلولي الساعات

علماً بأن التخصص الي ابغا اكمل فيه اقوى من التخصص التقني
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كينجو كيمو
    النموذج

نوع الدبلوم .الصيانة الميكانيكية...عدد ساعاته ....67 ساعة. مصدرها .كلية ينبع الصناعية.. سنة التخرج. 1425هـ .

اسم الجامعة الامريكية /.wyoming.. عدد الساعات المعتمده 60 ساعة.

زمن عمل المعادله ..قبل بدء الدراسة..

شكرا
    أهلا بك أخي الكريم .. وما شاء الله المعادلة مجزية جدا تقريباً كامل الدبلوم .. لكن هل تعتبر هذه المعادلة نهائية ؟؟
    لأنه بعض الجامعات الأمريكية يمنح معادلة مبدئية قبل بدا الدراسة وفي أثناء الدراسة تتفاجأ بمعادلة أخرى وأقل بساعات كثيرة عن الأولى ... لذا الرجاء التأكد .. وموفق يا رب ..
    7 "
  10. والله اخوي ، مارق

انا انتظر بس اي جامعه تقبل شهادة دبلوم الكترونيات ، عشان ابدا

اجيب قبول منها ، فلذلك انا منتظر بس تدلني على جامعه تعترف بشهادتي الدبلوم :/

علمآ ان ولد عمي ، بولاية اوريغون اذا فيه جامعه هناك معترف فيها ، يكون وفرت حق السكن :/
    7 "
12 من 24 صفحة 12 من 24 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.