الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجارب اعضاء منتديات مبتعث في معادلة الدبلوم بالجامعات الامريكيه

تجارب اعضاء منتديات مبتعث في معادلة الدبلوم بالجامعات الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد تثبيت الموضوع لتعم الفائده ويتم اكبر عدد ممكن من التجارب ؟

المصوتون
240. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

236 98.33%
  • لا

4 1.67%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد النجاح
    أهلا بك أخي الكريم .. وما شاء الله المعادلة مجزية جدا تقريباً كامل الدبلوم .. لكن هل تعتبر هذه المعادلة نهائية ؟؟
    لأنه بعض الجامعات الأمريكية يمنح معادلة مبدئية قبل بدا الدراسة وفي أثناء الدراسة تتفاجأ بمعادلة أخرى وأقل بساعات كثيرة عن الأولى ... لذا الرجاء التأكد .. وموفق يا رب ..

اهلا ومرحبا بك اخي الكريم

الجامعة عادلت لي الساعات اللي حصلت على C واكثر

طبعا عندي مادتين بثلاث ساعات لكل منها حصلت على +D ومادة الاسلام بساعة طبعا ما اعترفوا فيها

لكن باقي المواد اعترفوا فيها لانهم بالاصل اعترفوا بكل مواد الكلية السنة الماضية والاعتراف اسمه ABET

وشكرا لك
    7 "
  2. السلام عليكم يا اخ مارق انا معاي دبلوم اداره ماليه من كلية المجتمع جامعة الملك سعود..
    وانا متواجد حاليا في امريكا وادرس في معهد تابع لجامعه
    كيف اقدر اعادل شهادتي ؟؟
    وهل هذا بيضرني لو عادلت ورحت للجامعه في اني ابتعث لاني لسا انا على حسابي ؟؟
    وهل تقدر تخدمني في انك تجيبلي قبول معادل؟؟

الله يعطيك العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم راكان
    السلام عليكم ورحمة الله

عندي استفسار وياليت تساعدوني - انا معاي دبلوم حاسب آلي تربوي سنتين
    اخذته من معهد جدة الدولي للتدريب بالمنطقه الغربيه
    والشهادة معتمده من مكتب الامير عبدالله للبحوث والدراسات الاستشاريه كلية علوم الحاسب والمعلومات
    جامعة الملك سعود - بمعدل 4,90 من اصل 5 بتقدير ممتاز
    ونفسي اكمل بكالوريوس بهالشهادة - هل عندي فرصه اني اكمل بعد معادلة المواد لي ؟؟
    هل عندي فرصه اكمل برا واخذ بعثه ؟؟ ولا اكمل بكالوريوس بالسعوديه واقدم بعثه ؟؟
    واذا بأكمل بالسعوديه هل فيه جامعه تعادل لي وتقبلني ؟؟

ياليت تساعدوووني الله يوفقكم دنيا واخره

ام ركان ... هل جربتي تراسلين جامعات امريكيه حتى تتأكدي من وضعك ... يااختي اقولها ليس لك فقط بل للجميع ... ياخوان جربوا ... وراسلوا الجامعات لستم بخسرانين سوا حق الابلكيشن والي غالبا لا يتعدى ال 300 ريال سعودي ... بالنسبه يأم ركان ماعندي خلفيه عن دبلومك ... ومثل ما قلتلك ... هذي المعلومه يا تاخذينها من نفس مصدر وثيقتك ... او من نفس الجامعه المعتمده للبرنامج ... تمنياتنا لك بالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كينجو كيمو
    النموذج

نوع الدبلوم .الصيانة الميكانيكية...عدد ساعاته ....67 ساعة. مصدرها .كلية ينبع الصناعية.. سنة التخرج. 1425هـ .

اسم الجامعة الامريكية /.wyoming.. عدد الساعات المعتمده 60 ساعة.

زمن عمل المعادله ..قبل بدء الدراسة..

شكرا

اشكرك ... جميل جدا ... اتمنى لك التوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amori
    يعطيك الف عافية اخوي مارق على مساعدة اخوانك

===

انا متخرج من كلية ينبع الصناعية تخصص تقنية هندسة ميكانيكية
    وجاني قبول ابتعاث بس مو تبع المؤسسة
    وعندنا اعتراف ABET

هل سيتم معادلة جميع موادي ؟؟

نعم

وانا تخصصي mechanical engineering technology وابغا اكمل في mechanical engineering

طبعن في فرق بين الاثنين هل اقدر اكمل فيها ويعادلولي الساعات ولا لازم اكمل بنفس المسمى عشان يعادلولي الساعات

علماً بأن التخصص الي ابغا اكمل فيه اقوى من التخصص التقني

اكيد اذا توافق برنامج البكلوريس لمواد الدبلوم ... وللتأكيد تستطيع ان تسأل بنفسك الجامعه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الحمد
    والله اخوي ، مارق

انا انتظر بس اي جامعه تقبل شهادة دبلوم الكترونيات ، عشان ابدا

اجيب قبول منها ، فلذلك انا منتظر بس تدلني على جامعه تعترف بشهادتي الدبلوم :/

علمآ ان ولد عمي ، بولاية اوريغون اذا فيه جامعه هناك معترف فيها ، يكون وفرت حق السكن :/
    راجع القائمه المدرجه ياخي العزيز واستعن بها .. اضمن بعد الله سبحانه لك قبول دبلومك .. لكن وفر اوراقك قبلها كامله ... وثيقة التخرج مترجمه طبق الاصل + السجل الاكاديمي بالانقلش صوره طبق الاصل ... و وصف المواد ايضا بالانجليزي ... وبامكانك الاستعانه ايضا بشركة المعادله الامريكيه وآس ... راح تخدمك كثير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riio
    السلام عليكم يا اخ مارق انا معاي دبلوم اداره ماليه من كلية المجتمع جامعة الملك سعود..
    وانا متواجد حاليا في امريكا وادرس في معهد تابع لجامعه
    كيف اقدر اعادل شهادتي ؟؟

وثيقة التخرج + السجل الاكاديمي + وصف المواد مختومه ومترجمه ترسل للجامعه الي انت في معهدها .. ( بعد ياخي انا استغرب انك جالس تسألني وادور على جواب للسؤال في النت وانت جنبهم ... رح انقز لهم حرام عليك تدرس في المعهد ولا انت قادر تروح للجامعه لمكتب التسجيل والقبول عندهم الله يصلح حالك ... احسك سوادني)

وهل هذا بيضرني لو عادلت ورحت للجامعه في اني ابتعث لاني لسا انا على حسابي ؟؟

لم افهم سؤالك جيدا ... وين اللخبطه في الموضوع ... على العموم انتقالك من دارس على حسابك الى مبتعث ما راح يضرك ومعادلتك للدبلوم ... راح تساعدك في انك تلحق

وهل تقدر تخدمني في انك تجيبلي قبول معادل؟؟

اعتذر ... ما اقوم به توفير المعلومه فقط لمعادلة الدبلوم .. تمنياتي لك بالتوفيق

الله يعطيك العافيه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة first ksa
    اخـوي " مــارق "

الله يعطيك الف عافية على جهودك في هذا الموضوع اللي بصراحة اشيد لك فيه وبقوووه ..

وفقك الله لما يحبه ويرضاه

الله يجزاك خير ...
    7 "
  4. اخوي مارق
    وين الجامعات الي وصت فيها الموسسةالعامة عشان تريحنا من معادلة الدبلوم يعني ندرس 3سنوات ونتخرج ومن من نستفسر في الموسسه عن الجامعات الي تعادل
    خريج الكلية التقنيه قسم محاسبة المعدل 3.87 وشى افضل الجامعات الي تعادلقسم محاسبة
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أسأل الله العلي العظيم بأن يوفقك وينصرك ويحقق مبتغاك
    ويجزاك خير الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزاء
    ويجمعنا في جنات النعيم

منتظر طلاب المؤسسة عشان نعرف الكليات التي تعادل الدبلوم

دبلوم شبكات

وبتوفيق للجميع
    7 "
13 من 24 صفحة 13 من 24 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.