الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجارب اعضاء منتديات مبتعث في معادلة الدبلوم بالجامعات الامريكيه

تجارب اعضاء منتديات مبتعث في معادلة الدبلوم بالجامعات الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد تثبيت الموضوع لتعم الفائده ويتم اكبر عدد ممكن من التجارب ؟

المصوتون
240. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

236 98.33%
  • لا

4 1.67%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماياا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يجزاك خير على هذا الموضوع
    عندي استفسار

زوجي متخرج من الكلية التقنية
    قسم : تقنية الحاسب الآلي
    تخصص: دعم فني
    بتقدير : جيد ومعدل : 2.88
    عدد الساعات : 67
    والحين يبغي يكمل بأمريكا مرحلة البكالوريوس في تخصص هندسة اتصالات أو هندسة شبكات
    فلو تكرمتوا الله يعافيكم تساعدونا بالجامعات المعترف بها بوزارة التعليم العالي اللي تعادل الدبلوم ؟؟ وكم ساعه تعادل ؟؟
    ولكم جزيل الشكر
    والله انا متخرج من الكليه التقنية قسم تقنية كهربائية بمعدل 2.95 من 5 لكن بصراحه ما لقيت جامعه تعادلي فقدمت بالثانوية وان شاء الله احاول اشوف جامعه ثانية اخد منها قبول ومعادله بس نصيحتي عشان لا ياخر نفسو يقدم بالثانوية ويطلع ويدرس اللغه وهوا يدرس اللغه يدور جامعه تعادلو الساعات مثل ما انا قاعد اسوي .. وان شاء الله ربي يسسر الامور للجميع ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D70o0m
    والله انا متخرج من الكليه التقنية قسم تقنية كهربائية بمعدل 2.95 من 5 لكن بصراحه ما لقيت جامعه تعادلي فقدمت بالثانوية وان شاء الله احاول اشوف جامعه ثانية اخد منها قبول ومعادله بس نصيحتي عشان لا ياخر نفسو يقدم بالثانوية ويطلع ويدرس اللغه وهوا يدرس اللغه يدور جامعه تعادلو الساعات مثل ما انا قاعد اسوي .. وان شاء الله ربي يسسر الامور للجميع ...
    الله يوفق الجميع اذا لقيت جامعه ياليت تخبرني

هذا رد للأخ Me على موضوعي

فيه جامعات تعادل الدبلوم كثير ..

شوفو الرابط للجامعات الجديدة اللي تعادل ..

http://www.saudiusa.com/Diploma.pdf

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz146KRmqXv
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حده مناك
    واللي متخرج من معهد أهلي وصحي : )
    ودبلوم سجلآت طبيه , يعدولنها والا ..! / ؟

<-- يا ليتني ما درستهآ ضيعت فلوس ووقت وجهد على الفاضي : (
    اخووي انت مبتعث او مرااافق ؟

لان عندي تفاصيل يمكن تخدمك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حده مناك
    واللي متخرج من معهد أهلي وصحي : )
    ودبلوم سجلآت طبيه , يعدولنها والا ..! / ؟

<-- يا ليتني ما درستهآ ضيعت فلوس ووقت وجهد على الفاضي : (

لالالا ابشررررررررك دبلوووومك الصحي وجميع الدبلومات الصحيه بانواعها راح تتعادل

اولا::: اعتذر للجميع عن غيابي عن الطرح ولكن والله ما فيه سؤال احد من الاخوان يطرحه الا ونبحث له عن جواب له ونسأل ونستفسر حتى يوصل العلم والخبر اليقين
    ثانيا ::بعد مراسلتي لجامعة توليدو تبين لي الأتي وركزوا يا اخوان وخاصة اهل الدبلومات الصحيه بجميع انواعها المختلفه .... الجامعه تعادل معادله جيده جدا الى ممتازه وقد اكدوا لي بانهم يعادلون جميع التخصصات و مهتمين بالتخصصات الطبيه بشكل خاص ايضا

قد يتم معادلة 70 ساعه من اصل 100 ساعه

اسم الجامعه :
    The University of Toledo
    رابط الموقع The University of Toledo :
    اميل مدير القبول والتسجيل للطلاب الدولين ويدعى ابوكايل ( يحب شيء اسمه سعودي ) بامكانكم تراسلونه وراح يجاوبكم على كل شيء وهذا اميله mark.schroeder5@utoledo.edu واسمه مارك

المطلوب فقط : السجل الاكاديمي + الوثيقه + شهاده بنكيه بمبلغ لا يقل عن 30 الف دولار + صورة من الجواز

ملاحظه / الجامعه مغلقه لزيادة اعداد الطلاب السعوديين .... وقمت بالتواصل مع الملحقيه والجامعه
    وتبين بانها مغلقه في قسمين فقط قسم الهندسه الكهربائيه والميكانيكية فقط اما باقي الاقسام مفتووووووحه

ملاحظه اخرى / ياخوان الي ما ارد عليه يصبر ويبقى متابع معانا بشكل مستمر في الطرح

اخير ردي على الاخ حده مناك رد عام لجميع من يبحث عن معادلة دبلومات صحيه

والجامعه تم التاكد من امكانية معادلتها للدبلومات ولم يتبقى سوى من اراد الا ان يقوم بمراسلتهم
    وذلك عن طريق رفع طلب اون لاين على موقعهم وثم ارسال اوراقك لهم صور طبق الاصل من ما سبق ان ذكرته بالاعلى

اتمنى للجميع التوفيق والسداد ..... واتمنى ان لا يبخل احد بمعلومه مهما كانت صغيره والاهم التجااااارب ياخوان

الموضوع والطرح منكم وإليكم ،،،، ودمتم في رعاية الله [/
    7 "

5. النموذج

نوع الدبلوم:دبلوم صيدلة ..عدد ساعاته ..عادلو لي 66 ساعه....... مصدرها ..wes.. سنة التخرج. .1../.7./.1431هـ .

اسم الجامعة الامريكية / ..جامعه ويلكس................. عدد الساعات ....حتى الان ما وصلت للجامعه في امريكا ....المعتمده . وقت التخرج المتوقع.....بعد خمس سنوات مع اللغه.............

زمن عمل المعادله ......اسبوع واحد فقط...... تاريخها....../...../......1431هـ تخصص البكالوريوس ........فارما دي...............

وشكرا ياصاحب الموضوع موضوعك حلو جدا

واتمنى تعم الفائده للاخوان !هنا !
    7 "
20 من 24 صفحة 20 من 24 ... 15192021 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.