الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا مدمن تورنت هل يوجد مشكلة في تحميل الأفلام في امريكا ؟

أنا مدمن تورنت هل يوجد مشكلة في تحميل الأفلام في امريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الموضوع قديم لكن حبيت ارفعه لانه صارت لي المشكله ذي اللحين ,, كنت اتابع فلم ع دار داركم وتوه اشتغل الفلم بعد دقيقه جهازي علق و طلع لي تنبيه من مكتب ناشونال سيكيورتي اجنيسي يقول اني اخترقت 3 محاذير اللي هي متابعه فلم وكوبي رايت و شغله مافهمتها بس اتوقع الملفات المنبثقه اللي تطلع لي اعلانات وكذا من الدار داركم

وللحين لابتوبي معلق ودافع 300 دولار او اسحب واروح محكمه فدفعت وانا زي الشاطرين وبيقعد جهازي مقفل ل 24 ساعه و يمسحون كل شي من عليه

فنصيحه ياشباب تعوذوا من ابليس وروحوا سينما ازين لكم وازين لي
    7 "
  2. فيه واحد نعرفه جاه طلب لجلسه بالمحكمه عشان حمل فيلم من التورنت وتم تغريمه واخذ تعهد
    اللي يقولوا عادي لا اكيد مو عادي لاحد يتورط
    تفرجوا من موقع الدار داركم بدون تحميل اريح

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen h.
    الموضوع قديم لكن حبيت ارفعه لانه صارت لي المشكله ذي اللحين ,, كنت اتابع فلم ع دار داركم وتوه اشتغل الفلم بعد دقيقه جهازي علق و طلع لي تنبيه من مكتب ناشونال سيكيورتي اجنيسي يقول اني اخترقت 3 محاذير اللي هي متابعه فلم وكوبي رايت و شغله مافهمتها بس اتوقع الملفات المنبثقه اللي تطلع لي اعلانات وكذا من الدار داركم

وللحين لابتوبي معلق ودافع 300 دولار او اسحب واروح محكمه فدفعت وانا زي الشاطرين وبيقعد جهازي مقفل ل 24 ساعه و يمسحون كل شي من عليه

اوه ماي قاد من جدك !!!
    انا شبه يومي اتابع واقول اتفرج بس ما احمل
    هل فيه فرق؟
    وانت تختار مشاهده او تحميل ؟
    7 "
  3. في الاغلب شركة الانترنت ترسلم انذار واذا كررتها يقطعو الانترنت ، واذا الانترنت مو باسمك راج تورط الشحص المشترك بالانترنت ، ورغم من ان محامكمة من يحمل او يرفع الافللام بشكل غير قانوني من الانترنت من النادر جدا حدوثها من الافضل تفادي التحميل قد المتسطاع

الحل؟
    Neflix باشتراك 8 دولار بالشهر
    7 "
  4. طيب انا مو حقت افلام ولا شي لكن اخوي حملي التورنت علي جهازي وانا الاسبوع الجاي رايحه امريكا باذن الله

سوالي اذا فتشو جهازي في المطار كيف راح يتعاملو معاه ،،، جهازي ماك برو جديد ولسه ماتهنيت فيه

ارجو الافاده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen h.
    الموضوع قديم لكن حبيت ارفعه لانه صارت لي المشكله ذي اللحين ,, كنت اتابع فلم ع دار داركم وتوه اشتغل الفلم بعد دقيقه جهازي علق و طلع لي تنبيه من مكتب ناشونال سيكيورتي اجنيسي يقول اني اخترقت 3 محاذير اللي هي متابعه فلم وكوبي رايت و شغله مافهمتها بس اتوقع الملفات المنبثقه اللي تطلع لي اعلانات وكذا من الدار داركم

ربنا يعوضك على ما دفعته .. للأسف هذا ليس تحذير رسمي وإنما فايروس .. حصلت لي
    نفس المشكلة وكل مافعلته هو الدخول عبر السيف مود وخطوات أخرى لاتحضرني لأن
    المشكلة قديمة وتم إعادة تشغيل الجهاز وأشتغل بشكل سليم.

أما بخصوص التورنت يعتبر إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية وتعرضك للمسائلة والعقوبة
    ولكم في إغلاق موقع التورنت isoHunt نهائياً مع غرامة 110 مليون دولار عبرة
    والسلامة في بلد الغربة أولى وأهم من تحميل فيلم بشكل غير قانون يعرضك لأمور أنت
    في غنى عنها .. وإن نجى الكثير لا يعني هذا ضمان نجاتك.
    7 "
  6. زي ماقالو الاخوان فايروس

وايضا بعض الجامعات تقفل جهازك اذا كنت ساكن في الدورم حقهم ويكون عندك يوزر للاتصال بالانترنت

اما في بيتك محد حولك الا لو كنت ترفع ملفات وتنتهك لحقوق الملكية بغرض تجاري

وشكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen h.

لا تقول انك دفعت
    هذولا هاكر الله يصلحك مخترقين جهازك وفية فايروس
    الا اذا فيها محكمة طبعا وانت دافع الفلوس للمحكمة هذا شي ثاني مع اتي اتوقع انك دافعها اونلاين
    لان نفس السالفة صسارت لطالب كويتي عندنا وجلس الامريكان يهبلون فية وطلع له انك لازم تدفع 300 دولار وش زي كذا المهم طلعت الشغلة فايروس
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.