الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا مدمن تورنت هل يوجد مشكلة في تحميل الأفلام في امريكا ؟

أنا مدمن تورنت هل يوجد مشكلة في تحميل الأفلام في امريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شوفو يآ آخوااان لكم نصيحه مني

لحد يضحك عليكم ويقلكم تغيير آي بي ومش عارف آيه

في آشياء حنا مجربينها برامج تغيير الاي بي بتغير الاي بي حقك بس الجهات الحكوميه بتشوف ال الماك آدرس حقك ودا مابيتغير لو اش تسوي

واللي بيحمل من التورنت ترى يتقاضى وربي ممنوووووووووووووووووووووووووووووع وانا اعرف واحد رراح فيها ودفع غرامه يمكن 200 الف دولار بسبب فيلم !!

اللي يبا يحمل يشتري له حساب ف الفورشير او الراب شير ويحمممل الين يطفش اما تورنت او لماوير او اي برامج مشاركه ترى ممنوع

وكلن ذنبه على جمبه ^_*
    7 "
  2. طيب هل هناك مشكل بالتحميل المباشر مثل البرنامج الشهير internet dawnload manager هذا اهم برنامج مااقدر استغني عنه اما على التورنت اقدر استغني عنه لاني مجنووووووووووووون مصارعة وافلام بس احملهم مباشر هلا يقدر مزود الشبكة يكشفني ولا بس يكشف الي يحمل تورنت

ونصيحة للاخوان الي يبغوا يغيروا ip يستخدموا برنامج Hide Ip Plantinum مضمون 100% في الاخفاء والتغيير
    7 "
  3. يا شباب انتبهو !!

اخوي سافر امريكا قبل كم شهر واخذ لاب توبي معاه .. ومع الاسف الشديد كنت محمل عليه مسلسلات اجنبيه

وما كان يدري ، وسوا تحديث لأحد البرامج الموجوده في الجهاز وبعدها كفشوه وارسلوله رسالة يقولو فيها انه عقوبة اللي سواه

سجن 5 سنوات ، و غرامه 250 الف دولار ، لكن الحمدلله طلع تحذير بس ولو اتكرر الموضوع هذا راح يطبقوه عليه

اخوي رمى اللاب توب تحت السرير ومعد فتحه من بعدها !!

فلحد يضيع حياته بسبب مسلسل او فلم ما يسوى !
    7 "
  4. اخوووي الغااااالي
    من ناحيه تحميل الافلام !
    انا اول دراسي لي في المعهد قال المدير ما يجوز تحميل اي شي قلي ليش !
    لأن عندهم اذا مثلا تبي تحمل فلم ولا شي تشتريه عن طريق النت !!!!
    نفس الحكايه في موقع الاغااني الغربيه فقط نفس الكلام لازم تشتريها

لكن الاغاني العربيه حمل بيدك وبرجلك
    مافيها شي ونفس الكلام مع اليوتيوب
    لأن عندهم الحقوق محفوظه في اي شي .. الافلام والاغاني وغيرها

أتمنى وصلت لك المعلومه اللي تبيها

bay
    7 "
  5. انا ماابي احمل تورنت بس قولوا لي من الاخر
    انا عنندي مسلسلات كثير,, وافلام كثير,, وان شاء الله بدخل امريكا فيها اش بيسون لي ؟؟
    وياليت احد مجرب يجاوبني لان المسلسلات اللي عندي كلاسيكية وصعبة تحصلها
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.