الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريج في ورطه مع مدير القسم

خريج في ورطه مع مدير القسم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوبة
    معليش على الخطمة , أي جامعة أنت ,

بعدين شف بقول لك نصيحة في الأمور الي تحتاجها تغاضى عن بعض الأمور وحل المسألة ودياً ,

وشف الدكاترة الي علاقتهم بمدير القسم علاقة قوية فاتحهم في الموضوع واطرح المشكلة الي مالك دخل فيها وأبعادها ,

وإذا نت مخطي ولو بنسبة 1% قل للدكتور الي بيكلم مدير القسم ,

لأن ذا الأشكال ما تجيها الا بذا الطريقة الي تحرجهم ,

وربي يوفقك ,
    مراااحب أخوي

اعذرني يالغالي .. ما ودي أذكر أسم الجامعه عشان عدم التشهير ..لانه في حال اني ذكرتها الكل حيعرف مين الدكتور هذا ..
    واخاااف يوصله هالشي وتصير الحبه قبة

وكلامك سليم أخوي ... لازم أشوف الدكاتره المقربين له واكلمهم

لكن بالاول راح أقابله واشوف شنو مشكلته ويااي .. مع اني ما عملت أي حاااجه وبالعكس الدكاتره والحمدلله كلهم يثنون علي ..

مشكور ياغالي ع التعقيب

تقبل تحياتي
    7 "
  2. مدام انك قلت مو بسعودي اكيد الخوف الاول والاخير ع مكانه تاخذة منه بس انت روح للمدير اول واعرض اوراقك واختبار الايلس وبكذا يشوف هو الموضوع وبعد تقدر لو تقدم ع جامعات غيرها وتعطيهم مؤهلاتك واتكل ع ربي في جامعات ينفصها كفائات ويبغون اي احد يجي ويوافق ع البعثة ومؤهلاتك ماشاللله بالتوفيييييييييق
    7 "
  3. وبعدين تقدر تقدم على جامعة غير اللي فيها هالمدير لأن تخصصك مطلوب الآن بالجامعات او معهد الإدارة او معاهد التقنية وبكذا تطلع لك بعثة من مكان ثاني وانا انصحك بها الشي عز نفسك عنه وربي بيرفع شأنك ولا ترجي شي من البشر
    او اطلع على البعثة على أي تخصص وحول من أمريكا بعد ماتثبت جدارتك
    وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم المفقود
    مدام انك قلت مو بسعودي اكيد الخوف الاول والاخير ع مكانه تاخذة منه بس انت روح للمدير اول واعرض اوراقك واختبار الايلس وبكذا يشوف هو الموضوع وبعد تقدر لو تقدم ع جامعات غيرها وتعطيهم مؤهلاتك واتكل ع ربي في جامعات ينفصها كفائات ويبغون اي احد يجي ويوافق ع البعثة ومؤهلاتك ماشاللله بالتوفيييييييييق
    والله أصبح كل شي ممكن ... و مو غريب

الله يجزاك خير يالغالي وإن شاء الله لي زياره ألقى حل قريب

مشكور أخوي على التعقيب

كل التحيات

أخوك

Linguistics
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Umdahomi
    حياك الله
    بالنسبة لمعدلك ودرجة الايلتس توفر لك قبول بسهولة ان شاء الله
    بس وش الجامعة الي تبي القبول منها وعلى أي تخصص
    أولا .. الله يعطيك ألف عافيه اختي أم دحومي وعسى ربي يسهل عليك أمورك ويسر لك دربك

بالنسبه اختي للجامعات .. انا ماعندي خلفية كبيره عنهم وانا كنت على أساس اني اتعرف على الجامعات من مدير القسم ... لكن حصل ما حصل .. واتمنى اختي انك تزوديني ببعض الجامعات ... واللي يقبلون بدون اختبار ال GRE

واما بالنسبه للتخصص ... فمحتار مابين
    Applied Linguistics و Theoretical Linguistics و TESOL

فأنتي أختي عندك خبره عن هذا الموضوع افضل مني ... ومحتاج مشورتك ورايك بالنسبه للأفضل ...

وهل فيه تخصصات غير هذي؟؟

وأنا يا أختي حاب أدرس نظام كورسات بدون تقديم بحث ...

هذا اللي عندي للآن ... لكن تحملي شويه أسئلتي اختي أم دحوومي ... ممكن يطري شي في بالي بعدها

عسى ربي يوفقك دنيا وآخره ويسهل عليك أمورك
    ومشكورة على مساعدتك وتلبية طلبي

كل الشكر و التحيات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Umdahomi
    وبعدين تقدر تقدم على جامعة غير اللي فيها هالمدير لأن تخصصك مطلوب الآن بالجامعات او معهد الإدارة او معاهد التقنية وبكذا تطلع لك بعثة من مكان ثاني وانا انصحك بها الشي عز نفسك عنه وربي بيرفع شأنك ولا ترجي شي من البشر
    او اطلع على البعثة على أي تخصص وحول من أمريكا بعد ماتثبت جدارتك
    وبالتوفيق
    إن شاء الله يا اختي بحاول اني أحل الاشكالية معاه وأشوف شنو المشكله عن قريب

وبالنسبه للابتعاث عن طريق الوزاره .. ماحصلت شي له علاقه بال applied أو Tesol

فما لي فرصه الا من طريق الجامعه ..

هل ممكن إني أطلع عن طريق وزاره التعليم العالي ( الابتعاث) ؟؟

الله يعزك ويرفع من شأنك ومقدارك ...

تحياتي لك

Linguistics
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.