الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعــيداا عن أجـواء الدراسه .... هل انت سعيد بسفرك للخــارج للدراسه ؟؟

بعــيداا عن أجـواء الدراسه .... هل انت سعيد بسفرك للخــارج للدراسه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طبعاً الواحد مايريد يبعد عن اهله وجماعته لكن اذا كان في طموح وعزيمة وارادة وقوة مواجهة انا متأكد انه يكون سعيد مادام حقق اهدافه .
    والله ياجماعة بدات المعاناة من عام 1425 وتم الموافقة على ابتعاثي في 1430 حيث انني موظف حكومي وبإذن الله ناوي ارجع بأعلى الشهادات والمراتب .
    الطموح وبركة دعاء الوالدين والزوجة .
    واجهت الحاسدين يحسبون جاءت بالساهل او بالواسطة مايعرفون انه لي خمس سنوات وانا بأجري في المعاملة .
    اكيد 1000000% ادرس بالخارج
    7 "
  2. / هل انت سعيد بسفرك للخـارج للدراسه؟؟ ولا ودك ترجع لبـلدك ؟؟
    الى حد ما .. لكن بصراحه ما تفرق معي

2/ كيف بدت الفكره بأنـك تدرس بالخارج؟؟
    من اول ثنوي كانت مزح بس تطورت الشغله الى ان تحقق " المزح"

3/ من اول من شجعك على السفر ؟؟
    ما فيه أحد انا بالحالي يمكن الوالد شوي . امي تقول بكيفك بس لو تقعد عندي احسن لك يا ولدي

4/ هل واجهت انتقادات بسبب رغبتك للسفر؟؟
    أبدآآآآ

5/ لو رجع فيك الزمن هل راح تدرس بالخارج او بالدااخل ؟؟؟
    بصراحه بقعد في جامعة البترول يا لبى قلبها وعند اهلي

الكنق707مشاهدة ملفه الشخصيإرسال رسالة خاصة إلى الكنق707البحث عن المشاركات التي كتبها الكنق707إضافة الكنق707 إلى الإتصالات الخاصة بك
    / هل انت سعيد بسفرك للخـارج للدراسه؟؟ ولا ودك ترجع لبـلدك ؟؟
    الى حد ما .. لكن بصراحه ما تفرق معي

2/ كيف بدت الفكره بأنـك تدرس بالخارج؟؟
    من اول ثنوي كانت مزح بس تطورت الشغله الى ان تحقق " المزح"

3/ من اول من شجعك على السفر ؟؟
    ما فيه أحد انا بالحالي يمكن الوالد شوي . امي تقول بكيفك بس لو تقعد عندي احسن لك يا ولدي

4/ هل واجهت انتقادات بسبب رغبتك للسفر؟؟
    أبدآآآآ

5/ لو رجع فيك الزمن هل راح تدرس بالخارج او بالدااخل ؟؟؟
    بصراحه بقعد في جامعة البترول يا لبى قلبها وعند اهلي

الكنق707مشاهدة ملفه الشخصيإرسال رسالة خاصة إلى الكنق707البحث عن المشاركات التي كتبها الكنق707إضافة الكنق707 إلى الإتصالات الخاصة بكياشباب انا الصراحة لي تقريبا خمسة ايام في الولايات المتحدة الامريكية في مدينة اشلاند بولاية اوهايو وحالتي النفسية سيئة جداجدا ودي ارجع السعودية اليوم فبل بكرة بس خايف ان جلست هنا اني ماراح امشي وخايف اني ان رجعت السعودية مانقبل..
    ارجو المساعدة واعطائي الحل......................
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    الى جميع الشباب المبتعثين ارجو المساعدة .....
    انا لي الان خمسة ايام في الولايات المتحدة الامريكية بمدينة اشلاند ولاية اوهايو وتخصصي محاسبة بس الان ادرس لغة انا حالتي النفسية سيئة جدا جدا بس افكر بالسعودية واهلي علما بان رغبة الابتعاث كانت امنيه حياتي ولقيت التشجيع من الوالد والوالدة واخواتي ولكن الان انا افكر باني اذا مامشيت بالغة او اذامشيت بالغة والله وفقني يبفى عندي التخصص ماراح امشي فية لذالك ودي ارجع عند اهلي
    ارجومنكم المساعدة وهل هذا الشعور عادي ام ماذا؟؟؟؟؟
    7 "
  4. شد حيلك ياعدل الله يوفقك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,ترجع الى اهلك ليش ,,,,,,,,,,انا قاعد احول اني الضبط اموري ابي اطلع الى امريكا لاني تخرجت من الجامعه لي 8 شهور وبصراحه كل يوم يقولي ابوي (هالقتلك شغل لقيتلك بعثه ) والجماعه كلهم ها توظفت ,,,,,,,,,,,,,,,والله صرات اكره سؤال هذا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,الله يوفقك وخذ هذا الدعاء(اللهم اني اعوذبك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل والجبن وعظع الدين وغلبة الرجال ) كان الرسول صلى الله عليه وسلم يكثر منه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.