الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسه بأمريكا .. مشكله وحيده .. فيه احد بيساعدني .. : ( .. ارحموني وساعدوني :p

الدراسه بأمريكا .. مشكله وحيده .. فيه احد بيساعدني .. : ( .. ارحموني وساعدوني :p

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية B e C K S
    B e C K S

مبتعث مستجد Freshman Member

B e C K S الولايات المتحدة الأمريكية

B e C K S , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة جآمعه اركنساس
    • جآمعه اركنساس
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • فيآتفل, اركنساس
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 6th, 2009, 03:58 AM

بسم الله الرحمن الرحيم .. كيفكم عساكم بخير ..؟

,, المهم رآح ادخل بالموضوع دغري .. :d ,, انا صرآحه شخص رآح اطلع بعثه لأمريكا بإذن الله تعالى ,, لكن أمامي مشكله وحده وهذي المشكله سببت لي عقده نفسيه صرآحه الا شوي :s

,, مشكلتي يا طويلين العمر .. اني تعبت وانا اسأل عن ولايه او مدينه كويسه ,, ابغى مدينه صغيره في ولايه حلوة يعني الواحد مايطفش منها .. مدينه يكون تعاملهم حلو ومايكون فيه عنصريه .. + ماابي يكون فيها عرب كثير .. !!

حتى الجامعه مابغى جامعه قويه لان القبول حقها يجي متآخر جدا .. يعني تكون جامعتها متوسطه او اعلى من المتوسط .. ,,

يآريت تفيدوني بالي تقدرون صدقوني راح ادعي لكم من كل قلبي .. ...

وياريت لو فيه شخص خبير بأمور الجامعات والقبول وكيذا يراسلني ع الخاص .. رآح يقدم لي خدمه ماراح انسااها طول حياتي .. ,, اتمنى اكون سألت او عرضت مشكلتي في انسب مكان .. ,, تحياتي وبالتوفيق للجميع .. :rose: ..
  2. هلا بك اخوي becks وان شاء الله تلاقي طلبك عند الاخوان الضليعين في امريكا او المبتعثين هناك
    ولاكن اخي فرفور اذا ما عليك امر لو تعطينا بعض المعلومات عن هالمدينه مثل اسعار المعاهد الي فيها
    واسعار الشقق لاني ناوي اطلع على حسابي والى الان ما لقيت احد يعطيني معلومه عن اسعار المعاهد
    (بالعربي ابي ارخص معهد فيها من الطبقة المتوسطه في التعليم يعني مهوب اقوى معاهدها ولا اردا المعاهد)

وشاكر لكم مقدماً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.