الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شورتكم يامبتعثين

شورتكم يامبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7lahom
    عفوا اخوي
    سؤالي لك انت رايح تدرس او رايح تتمشى
    اذا انك رايح تدرس لاتجلس تناظر هذي الولاية حلوة او لا شوووف الجامعة قوية او لا اما بالنسبة لسووود شوف باقولك شي انا جلست في ولايتين كالفورنيا ومتشيجن اذا انك ماشي في حال سبيلك مايجيك شي بس عليك تبتعد عن المكانات المشبوهة وخلاص وانت كذا تصير في السليم ماكو ولاية مافيها مشاكل بس في المكانات المشبوهة وانا ويش يوديني لها فالحذر واجب
    وشكرا
    معليش يا خوي الكريم
    رأيك هذا ما طبقته على نفسك. طيب ليش تختار كاليفورينا و ميشتغن وهذولي من الولايات السياحيه !!!؟؟؟؟؟

انا في رايي ان البيئة مهمه وتساعدتك على الراحة النفسيه و وايضا على تحقيق انجازاتك.

انا كان لي تجربتين في بلده نائية و مدينة كبيره من اكبر مدن امريكا و وجدت ان المدينة الكبيرة افضل بكثير في الحياة الاجتماعية و الدراسية. و مو معقول الواحد جاي يدرس يعني لا تروح ولا تجي وعيش مع الكتاب طوال فترة البعثة.

ابحث يا اخوي الكريم عن مدينه تخدمك في امورك الاجتماعية و الترفيهية و الدراسية و لا تضيع حياتك في امريكا فقط للدراسة بل استمتع بجمالها الطبيعي و الترفيهي وبالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمددد
    معليش يا خوي الكريم
    رأيك هذا ما طبقته على نفسك. طيب ليش تختار كاليفورينا و ميشتغن وهذولي من الولايات السياحيه !!!؟؟؟؟؟

انا في رايي ان البيئة مهمه وتساعدتك على الراحة النفسيه و وايضا على تحقيق انجازاتك.

انا كان لي تجربتين في بلده نائية و مدينة كبيره من اكبر مدن امريكا و وجدت ان المدينة الكبيرة افضل بكثير في الحياة الاجتماعية و الدراسية. و مو معقول الواحد جاي يدرس يعني لا تروح ولا تجي وعيش مع الكتاب طوال فترة البعثة.

ابحث يا اخوي الكريم عن مدينه تخدمك في امورك الاجتماعية و الترفيهية و الدراسية و لا تضيع حياتك في امريكا فقط للدراسة بل استمتع بجمالها الطبيعي و الترفيهي وبالتوفيق

تسلم يالغالي وماقصرت انا كنت ابي كالفيورنيا بس اللي خلاني اشيل الفكرة من راسي انها غالية

وتحياتي لك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.