الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Tennessee

Tennessee

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دلال.
    دلال.

مبتعث جديد New Member

دلال. غير معرف

دلال. , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طب بشري , بجامعة مدري
    • مدري
    • طب بشري
    • أنثى
    • مدري, مدري
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

October 6th, 2009, 04:40 PM

السلام عليكم..

كيفكم اخباركم ان شاء الله بخييير ..دووم يارب..

انا جاني قبول من جامعة Tennessee Technological University هندسة كيميائية , وحابة اسألكم عن الجامعة والولاية بشكل عام, قوة الدراسة في الجامعة للهندسة , الامن خصوصا للعوايل , العيشة بشكل عام غالية او معقولة؟

شاكرة ومقدرة..

دمتم بود
  2. لا أنـصــح بالدراسة في جامعة TTU حقيقة . . .

الجامعة معروفة بتساهلها الشـديد في القــبولات و ولعلّ الطالب يكتفي بالحصول على قـبـول منها لأجل إنهاء اجراءات ابتعاثـه أو إلـحـاقه بالـبـعـثـة . . .

ولكن الجامعة أكـاديميّاً ضـعـيـفـة , ومـدينة Cookeville مدينة صغيرة كـئـيـبـة . . .

ولاية تـيـنـسـي عـموما لا أنـصـح بالدراسة فيها وأرى غيرها أحسن منها في شـتـى النّواحي

ويبقى هذا رأيا شخصيا قد لا يوافقني عليه الآخرون , ولكن من خلال زياراتي لهذه الولاية لـم أرتـح لها أبــدا .!.!.!
    7 "
  3. يعطيك العافية اخووي عــ المرور..
    بس ممكن توضح لي وش المشكلة لما تكون الجامعة ضعيفة اكادميا وتعطي قبولات بالساهل؟
    اعتقد وجهة نظر يعني انو مثل هالجامعة بتكون اكثر مرونة وتساهل مع الطالب وهذا مهم بالنسبة للمعدل.
    مشكووور مرة ثانية وربي يوفقك ويسهل عليك.
    7 "
  4. TTU معروفة مثل ما ذكر الاخ ممدوح في التساهل في القبول، ايضا انا مع الاخ ممدوح ان المدينة صغيرة ومملة لبعض الاشخاص خاصة اذا انت متعودة على مدينة كبيرة واسواق ومطاعم.

عدد الطلبة السعوديين فيها يقارب 100 طالب في جامعة يقدر عدد طلابها بحدود 10 الف طالب

تتدعي الجامعة انها قوي في علوم الهندسة والجامعة حاصلة على تقييم من مجلة US news عام 2009.

اما الولاية هناك ناس لا ترتاح لها وهناك ناس أختاروها قبل ما يجون من السعودية.

في راي الشخصي ان الناس في الولاية عشرين اكثر من الولايات الاخرى، مصداقا للكلام ذكر لي احد دكاترة الجامعة وهو من الشمال انه يندر ان تجد تلك الروح في مناطق الشمال.

أيضا زارانا احد مدارء الشركات السعودية في رمضان الماضي وهو يملك منزل في كليفورنيا ، وابنه يدرس في تنسي وقال كنت اسمع كثيرا عن هذه الولايات انهم متعصبين جدا ، ولكن ما لا حضت كان مختلف تماما حيث الناس هنا لبقين في التعامل ويحبون الكلام بشكل ممل في بعض الفترات.
    ضيفنا قرر يترك ابنه يكمل دراسته هنا ولا ينقله مكان ثاني بعد ما حس في فرق التعامل في الناس.

هذا الكلام ليس مدحا في تنسي ولكن كلمة حق احببت ان اشارك فيها الجميع والله يوفقك
    7 "
  5. اقول اختي , خذي العلم مني انا ادرس في مدينة ناشفل عاصمة الولاية ولي اللحين 4 شهور وبصراحة ما ادري ايش اللي جابني في ذا
    وعلى الكلام اللي اسمعه ان مدينة كوكفيل مدينة صغيرة جدا ويكثر فيها السعودين وبصراحة نصيحتي لك راجعي حساباتك
    7 "
  6. ماعليك من احد تينيسي كلها من اجمل الولايات اللي شفتها
    طبعا
    طبعا
    طبعا
    للي يحب الهدوء والطبيعه والرواقه
    طبعا ترى فيها كل شي بس للي بيدورها
    اما اللي يبي الصياعه يروح للولايات الثانيه وبدون ذكر اسماء

واهلها فرندلي وعلى طبيعتهم .. مااثر فيهم الفلوس والبهرجه اللي في الولايات الثانيه
    فيه ناس هنا مايعرفون وشهي السعوديه ماقد سمعو فيها على الطبييييييييعه
    اما اللي يبي الصياعه يروح للولايات الثانيه وبدون ذكر اسماء

وانتي رايحه تدرسين هندسه كيمياء صعبه شوي خليك على تينيسي واذا ماجازلك بإمكانك تغيرين
    وفيه نقطه مهمه :
    بالنسبه لقوة الجامعه زملائك يتخرجون ويرجعون ويتوظفون وانتي مابعد جيتي عشان الجامعه قويه ومتشددين
    الناس الحين تدور جامعه ودكاتره متساهلين
    وفي السعوديه اهم شي شهاده من امريكا ماعليهم من قوة الجامعه
    والله يوفقك وييسر امورك

إن اصبت فمن الله وإن اخطأت فمني ومن الشيطان
    7 "
  7. وانتي رايحه تدرسين هندسه كيمياء صعبه شوي خليك على تينيسي واذا ماجازلك بإمكانك تغيرين
    وفيه نقطه مهمه :
    بالنسبه لقوة الجامعه زملائك يتخرجون ويرجعون ويتوظفون وانتي مابعد جيتي عشان الجامعه قويه ومتشددين
    الناس الحين تدور جامعه ودكاتره متساهلين

تسلم اخوي اللويمي على المرور..
    بس مو فاهمة وش تقصد بالجملتين اللي فوق...خصوصا بالنسبة لقوة الجامعة وش تقصد؟!

طيب انا ادور جامعة سهل تنسي جامعة سهلة بــ نظرك؟

وتسلم مرة ثانية عــ المرور اخي العزيز ..
    دمتم بود.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.