الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ينفع ولا ماينفع ؟؟!!؟؟ الرجاء الدخول

ينفع ولا ماينفع ؟؟!!؟؟ الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهودي 630
    فهودي 630

مبتعث مستجد Freshman Member

فهودي 630 أستراليا

فهودي 630 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى لغويات تطبيقية , بجامعة uts
    • uts
    • لغويات تطبيقية
    • ذكر
    • سيدني, NSW
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 6th, 2009, 06:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخوان انا تخصصي لغة انجليزية وابغى اكمل ماجستير في الغويات الأنجليزية (Applied Linguistics)

وانشالله راح اطلع على حسابي الخاص ثم اسوي الحاق. لكن المشكلة اني مادري هل الوزارة تسمح لي باللألحاق او لا تسمح
    لأنه مثل مانتوا عارفين. الوزارة ماتبعث الى تخصصات محددة مثل: الكمبيوتر. تسويق. تجارة الكترونية الخ ...

لكن اللغة الأنجليزية ماهي موجودة ضمن التخصصات اللي تبعثلها الوزارة .... وارجوا من اهل الخبرة والعلم ان يفيدوني بهذا الخصوص

واذا كان ماينفع!!

فهل يمكنني اني اروح تخصص حاسب الي ثم اذا سويت الحاق احول الى القسم اللي ابغاه؟

ارجوا الأفادة ولكم جزيل الشكر والأحترام .........

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    لـعـلّك توجه سؤالك بارك الله فيك لوزارة التعليم العالي , هم الأقـدر على إجـابتـك.
    جزاك الله خير اخوي لكن ان لي كذا يوم اتصل عليهم ولا اجد رد .... والصراحة مشوار من القصيم الى الرياض فقلت اطرح موضوعي هنا لعله احد منكم صادفته نفس المشكلة ويقدر يفيدني
    على العموم انا مازلت بنتظار باقي الردود

7 "
  3. مااظن يوافقون
    لأن حتى الالحاق يشترط فيه كونه واحد من التخصصات المعتمدة فقط.

وبالنسبة للتحويل بعد الالحاق ماراح يوافقون اكيد... التحويل للتخصصات المعتمدة وهو مو مرة بسيط فـ الغير معتمدة تأكد انه مستحيل : )
    7 "
  4. انا كنت متوقع هالشي لكن شكلي ابروح تسويق دام انه تخصص سهل ومطلوب

وان طاعو احول بعد الألحاق الحمدلله وان ماطعوا ماراح يكون عندي مشكلة في اكمال الماجستير في التسوق

عموما اشكر كل من تعاون معي في هالموضوع و جعلها الله في موازين حسناتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.