الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى كل خريجي بكالوريوس الفيزياء على سطح هذا المنتدى

إلى كل خريجي بكالوريوس الفيزياء على سطح هذا المنتدى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائية جديدة
    اخواني خواتي طبعا بتكلم لكم عن ولاية وسكنسن مدينة ماديسون فيها جامعة ترتيبها الثامن على مستوى العالم فيها تخصص فيزياء طبية
    طبعا راسلتهم وراسلو لي اوراق اني اعبيها وقالو اخر موعد بشهر 11 بعده مافية تقديم طبعا من قراءاتي الجامعة صعبة القبول لانها قوية جدا ولاية وسكنسن من ولايات الشمال وطبعا تمتاز ولايات الشمال بالرخص والشعب الفرندلي وعيبها انها بارده بس
    الشي الثاني امنة طبعا مدينة ماديسون فيها معهد وسلي ويوفر قبول لعشرين جامعة في الولاية يعني قوي
    مدينة ماديسون تقع بين نهرين وهي باردة المعشة فيها حلوه على ماسمعت السكن ليسى بالغالي مرة ولا بالرخيص متوسط يعني يتراوح من 500و700 دولار بالشهر على مااعتقد هذا من بحثي عنها طبعا بنزل لكم الملف هنا واطلعو علية وراسلوهم طريقة المراسلة تكتب لك نصف صفحة عنك لمحة سريعة وتقول اني ابي قبول عندكم وهذا التخصص انا احبة ومشغوف بالبحث فية وهم بنفس اليوم بيرسلو لكم الطلبات عاد انتم كملو الاوراق ورسلوها بتعقد لجنة وتشوف تقبلك ولا الا وان شاء الله كلنا مقبولين يارب وكتبو وش يصير معكم عشان نستفيد وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
    الملف هذا هواطھط*ظ…ظٹظ„ ظ…ظ„ظپ - ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ ظ…ظ„ظپط§طھ ظˆطµظˆط± ط§ط¨ 75 UP75 - ظ…ظ„ظپ ط¬ط§ظ…ط¹ط© ظ…ط§ط¯ظٹط³ظˆظ† ظˆط·ظ„ط¨ط§طھظ‡ظ…

تبين الصراحه والله مافهمت من الملف اي شي لان الانجليزي عندي ميح يعني دماااااار

شرايك ارسلك اوراقي وتعبين وترسلينها لهم اذا ماعندك مانع ؟؟

الله يعطيك العافيه يارب يأخوان حنا فيزيائيين ولا لنا غير بعض خلونا نتعاون مع بعض ونساعد بعض وانا مستعد اساعد اي واحد ياللي اقدر عليه

همتكم يافيزيائيين
    7 "
  2. المعهد انا راسلتة لاني دخلت على موقعة وطبعا فية اوراق بالبي دي اف مكتوبة بالعربي وفيها مميزات المعهد ومن هالقبيل
    الشي الثاني تبون احط موقع المعهم وعبو الابليكيشن حقوه وهم يرسلو لكم على طول من بكره المطلوب منكم ماتعرف انجليزي استعين بقوقل ترجمة حلو مره يعني يبين لك الابلكيشن وهو اصلا سهل
    اما بالنسبة للجامعة طبعا انا دخلت على موقع الجامعة حق الفيزياء الطبية وارسلت لهم تقريبا خمس اسطر تتكلم عني واني ارغب بدراسة الماستر عندكم ون جامعتكم ممتازة واحب اني انظم لكم قامو على طول بنفس اليوم بإرسال الطلبات وقالو انة اخر موعد بشهر 11
    بس تبون موقع الجامعة والمعهد ابشرو وتراه سهاله انا لغتي بسييييييييييطة جدا وقوقل مساعدني مره
    عاد اليوم زوجي حط بحسابة 110000 الف ريال بيطلع شهادة بنكية فيها لي وله عشان نراسل الجامعة فيها وناخذ القبول منها اما المعهد على طول خلال ثلاث ايام يرسلو لك الاي تونتي بس اهم شي الجامعة لان تخصص الفيزياء الطبية موب اي جامعة بعدين ميزتها الجامعة ان فيها حاسب مو يعني طبية بس فبصير انا وزوجي بنفس الجامعة لانة بعض الجامعات بس طبية ومافيها تخصص ثاني وطولت عليكم وشككرااااااااااااااااااااااااااااا
    7 "
  3. اولا من ناحية التخصصات بعطيك رابط جميع التخصصات بالجامعة
    اما بالنسبة لشهادة البنكية انا سمعت ان فية ناس حطو ستين ومشت معهم بس كل مازاد المبلغ احسن بس عادي من فوق الخسمين على مااتوقع
    وبحط موقع المعهد والجامعة والتخصصات

موقع المعهد https://www.wesli.com/wesli.html

موقع الجامعة http://www.medphysics.wisc.edu/

موقع التخصصات http://www.grad.wisc.edu/education/academicprograms/
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.