الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى كل خريجي بكالوريوس الفيزياء على سطح هذا المنتدى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية algreeb
    algreeb

مبتعث مستجد Freshman Member

algreeb الولايات المتحدة الأمريكية

algreeb , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • فيزياء
    • ذكر
    • بيتسبرج, بنسلفينيا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 6th, 2009, 10:09 PM

اخواني اخواتي الفيزيائين
    فكرة طرح هذا الموضوع لكي نستفيد من اخواننا الي يدرسون الماستر في امريكا من خريجي بكالوريوس الفيزياء
    اتمنى من كل شخص يدرس اويعرف شخص يجيب على الاسئله التاليه
    1- تخصص الماستر
    2- هل اجتزت مرحلة اللغه
    3- اسم المعهد والجامعه
    4- الولايه
    5- تقييمك للمعهد والجامعه
    اتمنى من كل شخص يملك جزء اومعلومه من المعلومات انه يفيدنا لكي يكون هذا الموضوع مرجع للمقبلين على دراسة الماستر بامريكا من خريجي بكالوريوس الفيزياء
  2. اما بالنسبه لي الي الان ماقدرت احصل على قبول

انا مستعد اروح الي اي جامعه فيها تخصص ماستر فيزياء بس للاسف صارلي ثلاث شهور ولا حصلت قبول

وبصراحه صابني احباط وبرود ولا عاد أهتم للموضوع

الله يوفقكم ويستر عليكم وعلى جميع المسلمين المبتعثبن
    7 "
  3. طيب انا راسلت جامعة ماديسون وردو علي ولا ارسلت الاوراق المطلوبة لسى
    بشوف الاسماء لحد ماتنزل عشان الضمان تخصص فيزياء طبية
    اخي نيوتن وش مشكلتك انت هل التخصص الي انت طالبة صعب ولا وش المشكلة قول خل نستفيد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائية جديدة
    طيب انا راسلت جامعة ماديسون وردو علي ولا ارسلت الاوراق المطلوبة لسى
    بشوف الاسماء لحد ماتنزل عشان الضمان تخصص فيزياء طبية
    اخي نيوتن وش مشكلتك انت هل التخصص الي انت طالبة صعب ولا وش المشكلة قول خل نستفيد
    هلا وغلا تصدقين الموضوع هذا حلوووو يجمع طلاب الفيزياء

انا مشكلتي ابي قبول مشروط من جامعه ولا قدرت احصل على قبول

وفريت على اغلب المكاتب ولا قدروا يجيبون لي قبول وانا ماعندي مشكله بالتخصص بس انا حاب وهاوي الفيزياء الطبيه

الله يوفقكم ويوفقنا الله يقدر يساعدني في القبول لايقصر
    7 "
  5. اخواني خواتي طبعا بتكلم لكم عن ولاية وسكنسن مدينة ماديسون فيها جامعة ترتيبها الثامن على مستوى العالم فيها تخصص فيزياء طبية
    طبعا راسلتهم وراسلو لي اوراق اني اعبيها وقالو اخر موعد بشهر 11 بعده مافية تقديم طبعا من قراءاتي الجامعة صعبة القبول لانها قوية جدا ولاية وسكنسن من ولايات الشمال وطبعا تمتاز ولايات الشمال بالرخص والشعب الفرندلي وعيبها انها بارده بس
    الشي الثاني امنة طبعا مدينة ماديسون فيها معهد وسلي ويوفر قبول لعشرين جامعة في الولاية يعني قوي
    مدينة ماديسون تقع بين نهرين وهي باردة المعشة فيها حلوه على ماسمعت السكن ليسى بالغالي مرة ولا بالرخيص متوسط يعني يتراوح من 500و700 دولار بالشهر على مااعتقد هذا من بحثي عنها طبعا بنزل لكم الملف هنا واطلعو علية وراسلوهم طريقة المراسلة تكتب لك نصف صفحة عنك لمحة سريعة وتقول اني ابي قبول عندكم وهذا التخصص انا احبة ومشغوف بالبحث فية وهم بنفس اليوم بيرسلو لكم الطلبات عاد انتم كملو الاوراق ورسلوها بتعقد لجنة وتشوف تقبلك ولا الا وان شاء الله كلنا مقبولين يارب وكتبو وش يصير معكم عشان نستفيد وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
    الملف هذا هواطھط*ظ…ظٹظ„ ظ…ظ„ظپ - ظ…ط±ظƒط² طھط*ظ…ظٹظ„ ظ…ظ„ظپط§طھ ظˆطµظˆط± ط§ط¨ 75 UP75 - ظ…ظ„ظپ ط¬ط§ظ…ط¹ط© ظ…ط§ط¯ظٹط³ظˆظ† ظˆط·ظ„ط¨ط§طھظ‡ظ…
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.