الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي الاخ ممدوح مع التحيه

الي الاخ ممدوح مع التحيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيزياء نيوتن
    فيزياء نيوتن

مبتعث مستجد Freshman Member

فيزياء نيوتن غير معرف

فيزياء نيوتن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى فيزياء , بجامعة جامة الملك فيصل
    • جامة الملك فيصل
    • فيزياء
    • ذكر
    • الاحساء, الاحساء
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

October 7th, 2009, 02:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صدقني يأخ ممدوح لم أكتب هذا الموضوع حتى ضاقت بي السبل وتقفلت في وجهي الابواب

ولم يبقى من العزيمه والاصرار والطموح الا قدر ضئيل

أخ ممدوح اشكرك شكرأ جزيلأ وعسى الله ان يكتب لك الاجر والحب لك عنده كما تحب أن تساعد الناس

فمن احبه الناس احبه الله ومن سهل لعبد طريقأ يلتمس فيه رزقأ سهل الله له طريقأ الي الجنه

فأعلم اننا لم نأتيك الا اننا ادركنا من خلال تواجدنا في هذا المنتدى انك انت من تساعد ومن يستطيع ان يتحقق ماتريده على يداك (( من غير قصور وحقران لباقي الاخوان والنعم فيكم كلكم))

أخ ممدوح لا أريد ان اطيل عليك في الموضوع ولا اريد ان امدحك في وجهك فالمعروف عندنا
    (( مدح الرجال في وجه مذمه))

اخي ممدوح انت غني عن مدحي ومدح غيري فلا نقول لك الا (( الله يجزاك خير ان استطعت وان لم تستطع )) فمجرد انك تحس بنا فاهذا مساعده

على العموم أختصر لك الكلام واريد منكم (( ان استطعت )) ان تساعدني في ايجاد قبول ماجستير

حاولت عن طريق اغلب المكاتب ولكن للاسف النتيجه سلبيه لان همهم المال ولا همهم مصلحة العلم والناس

وحاولت عن طريق ايميلات ومواقع الجامعات فأتى الاخفاق مني لانني لا أجيد اللغه الانجليزيه

وانا اليوم لم اعرف على اي طريقه الا وحاولت فيها وبالنهايه انسداد الابواب وتقلص الحلم والطموح

فلم يبقى الا مساعده رب العباد ثم انت يأخ ممدوح

أخ ممدوح هل تستطيع مساعدتي ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزياء نيوتن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صدقني يأخ ممدوح لم أكتب هذا الموضوع حتى ضاقت بي السبل وتقفلت في وجهي الابواب

ولم يبقى من العزيمه والاصرار والطموح الا قدر ضئيل

أخ ممدوح اشكرك شكرأ جزيلأ وعسى الله ان يكتب لك الاجر والحب لك عنده كما تحب أن تساعد الناس

فمن احبه الناس احبه الله ومن سهل لعبد طريقأ يلتمس فيه رزقأ سهل الله له طريقأ الي الجنه

فأعلم اننا لم نأتيك الا اننا ادركنا من خلال تواجدنا في هذا المنتدى انك انت من تساعد ومن يستطيع ان يتحقق ماتريده على يداك (( من غير قصور وحقران لباقي الاخوان والنعم فيكم كلكم))
    أخ ممدوح لا أريد ان اطيل عليك في الموضوع ولا اريد ان امدحك في وجهك فالمعروف عندنا
    (( مدح الرجال في وجه مذمه))
    اخي ممدوح انت غني عن مدحي ومدح غيري فلا نقول لك الا (( الله يجزاك خير ان استطعت وان لم تستطع )) فمجرد انك تحس بنا فاهذا مساعده
    على العموم أختصر لك الكلام واريد منكم (( ان استطعت )) ان تساعدني في ايجاد قبول ماجستير
    حاولت عن طريق اغلب المكاتب ولكن للاسف النتيجه سلبيه لان همهم المال ولا همهم مصلحة العلم والناس
    وحاولت عن طريق ايميلات ومواقع الجامعات فأتى الاخفاق مني لانني لا أجيد اللغه الانجليزيه
    وانا اليوم لم اعرف على اي طريقه الا وحاولت فيها وبالنهايه انسداد الابواب وتقلص الحلم والطموح
    فلم يبقى الا مساعده رب العباد ثم انت يأخ ممدوح
    أخ ممدوح هل تستطيع مساعدتي ؟

والله العلي العظيم لو في يدي شيء إني ما بأقصّر معك , لكن يا الغـلا الجامعات الأمريكية متشدّدة في مسألة المـعـدل.

وعلى أية حال , أنا أشوف لو أنت فعلا مصمم وراغب في الدراسة في أمريكا تسوي معادلة لشهادتك من شركة WES

والمعدل إن شاء الله إنه بيرتفع شوي و وترتفع معه حظوظك . . .

ولو قدّر لي وعرفت جامعة متساهلة في المعدلات , فأبشر من عيوني وإن شاء الله إني لأجيب لك خبرها من حينه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    والله العلي العظيم لو في يدي شيء إني ما بأقصّر معك , لكن يا الغـلا الجامعات الأمريكية متشدّدة في مسألة المـعـدل.

وعلى أية حال , أنا أشوف لو أنت فعلا مصمم وراغب في الدراسة في أمريكا تسوي معادلة لشهادتك من شركة WES

والمعدل إن شاء الله إنه بيرتفع شوي و وترتفع معه حظوظك . . .

ولو قدّر لي وعرفت جامعة متساهلة في المعدلات , فأبشر من عيوني وإن شاء الله إني لأجيب لك خبرها من حينه

كثر الله خيرك والله يستر عليك ويوفقك

الله لايهينك واسفين اذا ضايقناك بس تدري بالحال

أشكرك اخ ممدوح والله يستر عليك ويوفقك ويوفقنا قسم بالله ماقصرت حتى لو كانت الاجابه ماتقدر عليها

بيض الله وجهك
    7 "
  4. اخ نيووتن الله يسهل امرك والله وانا اشووف مشكلتك وانت تشرحها ومتكلف مااقول غير الله يعينك ودام عندك طمووح ثابر وان مالقيت جامعه تقبلك مو شرط تكمل برا كمل الماستر بجامعه اهليه بالسعووديه و اهم شي ماتيئس والله يسهل امورنا وامورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.