الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعطوني رايكم ,,

اعطوني رايكم ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منتولا
    منتولا

مبتعث مجتهد Senior Member

منتولا الولايات المتحدة الأمريكية

منتولا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not sure , بجامعة NONE
    • NONE
    • Not sure
    • ذكر
    • KsA, Ksa
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

October 7th, 2009, 02:47 AM

السلام عليكم , كيفكم شباب !

انا انشالله ناوي اطلع اواصل دراستي لمرحلة الباكلوريس بأمريكا بعد ماسمعت انها اسرع دولة في الالحاق بالبعثة وحاب اعرف كم المبلغ اللي لازم يكون متوفر معاي الين يضموني للبعثة ( المبلغ اللي احتاجه لمدة 3 او 4 او 7 شهور ) ؟!!!!! وما هي احتمالية انه يتم ضمي قبل ما اخلص الثلاثين ساعة ؟!!!

ياليت كل واحد يعطيني رايه ويقول كم المتوسط مثلا ( 50,000 - 60,000 ) ريال سعودي مع الضمان المالي وكل شي . مع العلم اني شخص مقتصد جدا واصرف الفلوس زين

والسؤال الثاني : ماهي صعوبة التحويل من امريكا الى بريطانيا , هل هو سهل او معقد اوغير ممكن ,,او,,,او,,او ؟!!

في انتضارردودكم
  2. انا راح اتكلم عن اقصى شي انت كتبته 7 شهور ........ تكفيك ال50الف ريال
    الانضمام انت وحظك فيه ناس في اسبوع فيه ناس بشهر فيه ناس مانضمت الى الان ورجعت للسعوديه (وكل شي بالواسطه)
    التحويل اجراءاته شوي صعبه بس من امريكا الى بريطانيا اعتقد صعبه والشباب بيفيدونك
    7 "
  3. السلام عليكم أخ منتولا...
    المعهد في السمستر الواحد(4 شهور) ياخذ من 20000 ريال إلى26000ريال(على حسب المعهد) وبالنسبة للمصاريف (سكن+أكل وشرب+جوال) يكلفك من 1000 دولار إلى 15000 دولار(على حسب الولاية) و قيس على ذلك المدة المتوقعة على حسابك
    7 "
  4. الله يجزاك خير ويوفقك عالرد والتوضيح ,, وعندي اسفسار كمان ..

هل يمكن يضموني للبعثة وانا قاعد ادرس لغة ؟!!
    يعني هل في طلاب واجد قد حصل وانضموا للبعثة اثناء دراسة اللغة ؟! ولا لازم ابدأ الدراسة في الجامعة ؟!
    انا اتوقع 4 اشهر راح تكون كافية جدا لدراسة اللغة لان لغتي جيدة نسبيا .. وبعدها راح اواصل الدراسة في الجامعة انشالله .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتولا
    الله يجزاك خير ويوفقك عالرد والتوضيح ,, وعندي اسفسار كمان ..

هل يمكن يضموني للبعثة وانا قاعد ادرس لغة ؟!!
    يعني هل في طلاب واجد قد حصل وانضموا للبعثة اثناء دراسة اللغة ؟! ولا لازم ابدأ الدراسة في الجامعة ؟!
    انا اتوقع 4 اشهر راح تكون كافية جدا لدراسة اللغة لان لغتي جيدة نسبيا .. وبعدها راح اواصل الدراسة في الجامعة انشالله .
    فيه ناس انضموا بعد اسبوعين وفيه بعد شهر وشهرين وفيه ناس ماانضموا إلى الآن (وااااااااااااسطه)...فهمت علي ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتولا
    وهل رسوم المعهد اللي ذكرتهم ( اللي هي من 20000 الى 26000 ريال ) راح تكون شاملة للسكن مع العائلة او لا ؟؟
    الرسوم اللي ذكرتها للمعهد فقط وارجع لردي السابق اللي فيه الأيضاح واقرأه زين و إن شاء الله راح تفهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.