الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير للطلاب القادمون الى الولايات المتحده

تحذير للطلاب القادمون الى الولايات المتحده


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية هدوء
    هدوء

    مشرف سابق على ملتقى الثقافة والأدب

    هدوء الولايات المتحدة الأمريكية

    هدوء , ذكر. مشرف سابق على ملتقى الثقافة والأدب. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة UHAT
    • UHAT
    • computer science
    • ذكر
    • HARTFORD, CT
    • السعودية
    • Nov 2006
    المزيدl

    January 17th, 2007, 08:51 PM

    السلام

    اخواني انا من زمان مادخلت مبتعث
    تعرفون قرب السفر ونشغلت مرره

    لازم اقولكم وحذركم

    انتبهوا
    انتبهوا
    انتبهوا

    ونتم جايين لمطار نيويورك او اي مطار
    خلوكم نظامينن
    في حوالي 20 طالب احتجزوهم لمدة يومين تقريبا
    وبعضهم مُنع من دخول امريكا
    وبعضهم مُنع من دخول امريكا لمدة خمس سنين
    والمصيبه المرمطه اللي صارت لهم

    الطلاب المحتجزين يقولون انهم لم يفعلو اي شي غير نظامي

    الاف بي اي تحفظوا على الاسباب وقالو:
    من ضمن المخالفات
    *الدخول بــI-20 ملغي: وهذا يعتبر تحايل او تزوير
    لازم تتاكد قبل ماتسافر انو الاي توني حقك ساري المفعول ((لاحظ ممكن يكون تاريخه لم ينتهي لكن قد تكون جامعتك الغت الاي توني حقك ونت ماتدري))

    *بعض الشباب الله يهداهم كنه مسافر الى موريتانيا: يجيب معه خرابيط واجد ويثير الشبهه
    مثل علاقات الملابس-واشياء ثانيه موجوده بامريكا ويستغربون لما الطالب يجيبها معه


    *البرامج المنسوخه:والحمدلله اني تداركت نفسي
    لان فيه عقوبات بالاف الدولارات وممكن عقوبة سجن للي يهرب برامج منسوخه

    لازم تنتبهون من هالاشياء
    خلك نظامي وماعليك من احد

    وطبعا جريدة المدينه طلعت مقال عن الطلاب
    لكنها لم توضح اسباب توقيفهم

    الله معكم
  2. يعطيك الف عافية على التحذير

    لكن انا ابغى افهمك شغله

    اغلب الي منعوهم مثل ما تفضلت وقلت ان الايتونتي مو مجدد

    لذالك انبه ان كل شخص يبغى يطلع من امريكا وبيزور اهله يراجع المعهد ويجدد الايتوني

    علشان وهو راجع راح يطلبونه منه

    -----------

    ثانياً

    نصيحة لوجه الله

    الي جاي من السعودية سواء راجع يكمل دراسة - او لساته جديد

    ياليت تضبطون رحلاتكم على انكم ما تنزلون في نيويورك

    ترى المفتشين هناك مرة مرة زفت

    وكم طالب منعوه بدون سبب

    لحد يقول لي مافيه

    دبر نفسك شوف لك حل

    اخذ لك رحلة على واشنطن طوالي

    والي محتار انا بعلمكم على خطوط يحبها قلبكم بنفس الطريقة

    اطلع بطيارة الى مطار الدمام

    ومن الدمام تركب على الــ KLM الخطوط الهولندية الملكية

    ومن الدمام غلى امستردام

    ومن امستردام إلى واشنطن على طول

    وربي يوفقكم
    7 "
  3. والله مشكله ذا الأمريكان والله أمرهم جدا عجيـــــــــــــــــــــــــب .الله يغضب عليهم .....بس ضحكتني هالجمله ((بعض الشباب الله يهداهم كنه مسافر الى موريتانيا: يجيب معه خرابيط واجد ويثير الشبهه
    مثل علاقات الملابس-واشياء ثانيه موجوده بامريكا ويستغربون لما الطالب يجيبها معه))هههههههههههههه والله إنك صادق يحسبون أمريكا أي دوله.مادرو أنها العولمه...!!
    7 "
  4. فعلا حسن النوايا و الجهل بتفاصيل دقيقة و مهمه عن قوانين المرور للبلاد هو يجعل شبابنا فريسة للمتربصين.
    كمان عندي ملاحظة و هي إثبات قوة شخصية المسلم له عدة أوجه,أنصح بتحري الدقة في اختيار الوجه المناسب بلا تهور
    و لنتذكر المثل القائل ..يا غريب كن أديب
    كي لا يصبح لدينا أكثر من حميدان
    اللهم فك أسر حميدان التركي.. و لنتذكره بدعو كلما تذكرناه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.